Booking.com

كورفو في اليونان ، تلك الجزيرة الرائعة فرصة ثمينة للعائلة هذا الصيف، إذ تمتاز هذه الوجهة السياحية بالطقس الرائع، والشواطىء الجميلة والفرص الترفيهية المتنوعة، علاوة على أسعارها المعقولة وفنادقها الفاخرة وطعامها اللذيذ، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى التي تجذبك وأسرتك إلى هذه البقة اليونانية الساحرة، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

1. الشواطئ الجميلة 

شواطىء كورفو

الشواطئ الرائعة والمتنوعة قد تكون سببا كافيا يدفعك عزيزي المسافر نحو السفر إلى كورفو في اليونان بصحبة العائلة هذا الصيف، إذ ستجد شواطئ ذات رمال ناعمة وتكوينات صخرية تحيط بها المناظر الطبيعية المهيبة، ويبقى الخيار لك، لتقارن بين شاطئ باليوكاستريتسا، وشاطئ القلعة القديمة، وهو الشاطئ الأكثر شهرة في كورفو مع مياهه الواضحة وضوح الشمس، وكذا شاطئ نيساكي مع مياه مذهلة الزرقاء الرائعة، علاوة على العديد من الشواطىء المثالية للأطفال، وصديقة الأسرة كتلك التي تحيط بها الأشجار الخضراء في مشهد رائع.

2. المواقع التاريخية الهامة

السفر إلى كورفو

كورفو جزيرة ذات تاريخ غني يعود لآلاف السنين، فمن اليونان القديمة إلى اليوم، كانت الجزيرة ساحة للغزاة والفاتحين على مدى العصور التاريخية، ولعلك ستشهد على ذلك عند زيارة قصر أخيليون، وهو قصر الصيف الجميل الذي شيدته امبراطورة النمسا اليزابيث بافاريا، أيضا هناك القصر الملكي، الذي بني في زمن الهيمنة البريطانية على الجزيرة بين 1814-1824، وفي الجزيرة يحتار عادة عشاق التاريخ في الاختيار بين زيارة الحصون والقلاع المختلفة وفي مقدمتها قلعة كورفو الشهيرة.

3. فرص الإقامة عند السفر إلى كورفو

فنادق كورفو

ولكونها جزيرة عالمية، فأنك عند السفر إلى كورفو ستكون بصحبة الآلاف من السائحين الذين يزورون الجزيرة سنويا، ولهذا فستجدها مؤهلة لاستقبالك وغيرك من المسافرين بأرقى الفنادق العالمية ذات الخدمات الممتازة، والعديد من الفرص لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهة، ما يضفي على رحلتك وأسرتك مزيد من الراحة والاستمتاع.

4. المطبخ اليوناني

طعام كورفو

يعد مطبخ البحر الأبيض المتوسط أحد أصح مطابخ العالم، وعند السفر إلى كورفو يمكنك أن تجد العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية الشهيرة والتقليدية، والسلطة اليونانية، والمأكولات البحرية المشوية مثل الأخطبوط أو الحبار والأسماك الطازجة، فلا تتردد عن التجربة.

5. كورفو تاون 

السفر إلى كورفو

يجب أن تكون مدينة كورفو المذهلة على قائمة أولوياتك عند السفر إلى كورفو ، فمجرد إلقاء نظرة على الشوارع الخلابة، والمشاهد الرائعة على البحر، وتلك البيوت الصغيرة التي تغمرها الشمس في الغروب، وكذا المطاعم الكبيرة، والكثير من الأبنية ذات الهندسة المعمارية الفريدة، تكفي لجعل  هذا المكان الأكثر عالمية في الجزيرة، فيقال عنه أنه يتمتع بالأناقة الأوروبية مع لمسة من السحر اليوناني.

6. نزهة عبر التاريخ في المدينة القديمة

أسباب السفر إلى كورفو بصحبة العائلة

عند زيارة مدينة كورفو القديمة ستنتقل بين الأماكن والعصور في جولة واحدة وتعود إلى مكانك في الوقت المناسب، لتكون قد عبرت قرون من التاريخ ولكن في مكان واحد، حيث تضم تلك المدينة الساحرة الكثير من المعالم القديمة التي تستحق الاكتشاف، ناهيك عن روعة السير بين الساحات والأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصى.

7. القرى الجبلية الجميلة

السفر إلى كورفو بصحبة العائلة

تضم كورفو الكثير من القرى الرائعة، ما يتيح لك استكشاف الجبال والتعرف على الحياة التقليدية اليونانية بين الطبيعة البكر، بعيدا عن ضجيج المدن، ونوصيك بزيارة قرية بيليكاس، سيناراديس، كيركيرا، و باليوكاستريتسا التي تعد من بين أكثر الأماكن الساحرة في كورفو.

8. كورفو في اليونان.. تجارب عدة بانتظارك 

كورفو في اليونان

كورفو هي جزيرة مثالية للعطلات السعيدة، حيث سيكون لديك العديد من الطرق للاستمتاع بوقتك بشكل خلاق، فهي شعبية جدا لممارسة الرياضة المائية، علاوة على إمكانية اكتشاف عالم البحار بفرص رائعة للغوص، مع الاستفادة من رحلة على متن قارب أورحلة سفاري، وحتى الاستمتاع بالحديقة المائية.

وعلى الأرض هناك الكثير من عوامل الجذب، مثل رياضة ركوب الخيل والتنس والكريكيت في العديد من الفنادق والنوادي الرياضية، مع جولات سياحية بصحبة دليل سياحي، ورحلات السفاري بالسيارة، أو جولات الدراجات الجبلية في جميع أنحاء كورفو.

9. أكوالاند

اكوالاند كورفو في اليونان

يعد متنزه أكوالاند في كورفو واحدا من أفضل الحدائق المائية في أوروبا، حيث يضم أكثر من 36 لعبة مائية و 15 من ألعاب المغامرة، ما يجعل منه فرصة رائعة للاستمتاع هذا الصيف، لاسيما إن كنت من محبي التشويق والإثارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.