Booking.com

تعتبر ماربيا واحدة من المنتجعات الساحلية الأكثر شعبية في منطقة كوستا ديل سول، وأحد أجمل وجهات السياحة في إسبانيا لمحبي الفخامة، وهي وجهة رائعة تفتخر بمزيج ممتع من الشواطىء الرملية النظيفة والمعالم السياحية الجميلة، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي فضلا عن فنادق ماربيا التي تناسب جميع الأذواق، ولكن ما الذي يمكن أن تقدمه ماربيا للترفيه عن العائلة، انضم إلينا في التقرير التالي لمعرفة أفضل ما يمكن القيام في ماربيا مع الأطفال .

أفضل الأماكن السياحية عند السفر إلى ماربيا مع الأطفال

أفضل الشواطئ في ماربيا للأطفال

يوجد في ماربيا مجموعة كبيرة من الشواطئ الرملية الرائعة المثالية للزيارة مع الأطفال، والتي يأتي في مقدمتها شاطئ فونتانيلا، والذي يعد خيارًا جيدًا للاستمتاع بصحبة الصغار، حيث أنه قريب من وسط المدينة، ويقع  بجوار  ميناء ماربيا مباشرةً ، ويوفر العديد من المرافق بما في ذلك المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم.

كما يحظى شاطئ ناغويليس بشعبية كبيرة بين العائلات، حيث تتوفر الكثير من المرافق للزوار، بالإضافة إلى فرصة للاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة.

بحيرة السلاحف

تُعد بحيرة السلاحف وجهة شهيرة للعائلة بأكملها في ماربيا، خاصة مع كونها تتمتع بموقع رائع في أحضان الطبيعة مع خلفية مذهلة لمناظر الجبال الرائعة، وهي موطن لكثير من الطيور المائية وكذلك السلاحف الجميلة.

ويمكنك هناك التنزه مع أطفالك حول المشاهد الساحرة فضلا عن التقاط أجمل الصور التذكارية الجميلة، ناهيك أيضا عن فرص الشواء أيضا على مقربة من البحيرة.

حديقة فيجيل دي كوينيونيس

تعد هذه الحديقة هي المكان المثالي لقضاء يوم كامل مع العائلة بأكملها عند السفر إلى ماربيا مع الأطفال ، خاصة مع ما تمتاز به من تنوع فرص الترفيه، والتي تبدأ من الاستمتاع بالشواء أثناء الاسترخاء في ظلال الأشجار الرائعة في الحديقة، وحتى المرح في ملعب الأطفال، أو ملعب كرة القدم.

ولعل ما يزيد من روعة هذه الحديقة هو موقعها على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة ماربيا، مع كونها مجانية للزيارة.

لوس كوتشيلوس ووك

يمكن للعائلات التي لديها أطفال أكبر سنًا الاستمتاع بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة على درب لوس كوتشيلوس ووك، مع الاستمتاع بإطلالات رائعة عبر المناظر الطبيعية الجبلية والشواطىء الخلابة، فقط احتفظ معك بزجاجات المياه فضلا عن بعض الوجبات الخفيفة المثالية للأطفال.

تيفولي وورلد

ماربيا مع الأطفال

تمثل حديقة تيفولي وورلد أكبر حديقة ملاهي منطقة كوستا ديل سول، حيث يمكنك تجربة ركوب الخيل مع الأطفال والاستمتاع بعروض رائعة وممتعة وسط الحدائق الجميلة، مع مجموعة متنوعة من فرص الترفيه المثالية لجميع الأعمار، جنبا إلى جنب مع جودة المطاعم والمقاهي الجميلة.

سيلو أفينتورا

ماربيا مع الأطفال

استمتع عزيزي المسافر عند السفر إلى ماربيا مع الأطفال بحديقة سفاري سيلو أفينتورا، حيث تمنحك الفرصة للقاء الفيلة والزرافات والأسود والقرود وغير ذلك مع أكثر من 2000 حيوان من الأنواع المختلفة من جميع القارات الخمس، ناهيك أيضا عما تقدمه الحديقة من أنشطة ومغامرات مسلية تجذب انتباه أطفالك.

نافورة فوينتي دي لا فيرجن ديل روسيو

ماربيا مع الأطفال

تمثل زيارة نافورة فوينتي دي لا فيرجن ديل روسيو في المساء أمر مبهج للأطفال، إذ تمتاز بأضوائها الجميلة وموقعها المميز على مقربة من المطاعم والمقاهي، وعادة ما تحظى بشعبية بين زائري ماربيا، لاسيما مع كونها وجهة رائعة وجاذبة لكافة الأعمار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.