Booking.com

تعرف ولاية مينيسوتا أو أرض العشر آلاف بحيرة كما يُطلق عليها من قبل السكان المحليين، بأنها واحدة من أكثر الولايات الأمريكية روعة، بفضل ما تحويه من المناظر الطبيعية الخلابة والجمال الأخاذ، مع الغابات الرائعة والمنحدرات الجميلة والبحيرات الزرقاء المتلألئة، ناهيك عما تقدمه لزائريها من فرص ترفيهية عدة، ما يجعل من مينيسوتا إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر تفضيلا من قبل السائحين من كافة أنحاء العالم.

أسباب السفر إلى ولاية مينيسوتا

الحدائق الساحرة

تضم ولاية مينيسوتا 67 متنزهًا حكوميًا فضلا عن المئات من الحدائق المحلية الممتعة، ما يجعل منها وجهة رائعة للاسترخاء ما بين مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة، بما في ذلك حديقة جولد ميدال بارك في مدينة مينيابوليس الأكبر في الولاية، والتي تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها، مع مزيج من روعة الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة، والسحر الفني الذي لا يقارن.

كما تعتبر حديقة ليندال بارك بيس جاردن وروز جاردن المستوحاة من النمط الياباني في مدينة مينيابوليس أيضا، هي المفضلة بين السكان المحليين والزوار على حد سواء بالولاية، وهي موطن لثاني أقدم حديقة ورود في الولايات المتحدة.

وجهة ترفيهية لكافة أفراد العائلة

تمثل السياحة في مينيسوتا ملاذ للاستمتاع بفضل سبل الترفيه المتنوعة والألعاب العائلية المثالية لكافة أفراد الأسرة، فابحث خلال رحلتك عن أحواض السمك الرائعة أو حدائق الحيوان، للحصول على بعض التعليم والمتعة مع أطفالك.

فيضم مول أمريكا الأكثر شهرة بالولاية، حوض أسماك يحتوي على أحد أفضل المعارض للحياة البحرية في البلاد، ذلك فضلا عن نيكلوديون يونيفرس، وهي مدينة ترفيهية ممتعة داخل هذا المول. وللإقامة بالقرب من مول أمريكا، تعرف على أفضل فنادق مينيسوتا عبر بوكينج.

وإذا كانت عائلتك تبحث عن مزيد من المغامرة، فيمكنك زيارة حديقة حيوان مينيسوتا في أبل فالي أو حديقة حيوان كومو في سانت بول. أو تفضل بزيارة إحدى الحدائق المائية الداخلية الواقعة في جميع أنحاء الولاية، بما في ذلك الحديقة المائية الأمريكية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال بشكل خاص.

الفن والثقافة

 مينيسوتا

تفخر مينيسوتا بأكثر من 30 متحفًا فنيًا ومشهدًا مزدهرا للفنون المسرحية في جميع أنحاء الولاية، وإلى جانب المتاحف التي تعرض أعمالاً فنية لا تقدر بثمن، فإن مينيسوتا هي موطن للمتاحف المخصصة للرياضة والنقل والتاريخ والعلوم والطبيعة وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

فضلا عن ذلك، تضم الولاية أيضا العديد من المسارح التاريخية والتي تم تجديدها مثل مسرح أورفيوم ومسرح سوبارت ، كما أن الأطفال مدعوون أيضًا للاحتفاء بروعة الفن والثقافة من خلال المتاحف والمسارح المخصصة لهم، فلماذا لا تصطحب أطفالك إلى أحد متاحف مينيسوتا أو مسارحها لتعزيز حبهم للفن والثقافة.

الاستمتاع في الهواء الطلق

 مينيسوتا

هل تفكر في الأنشطة المتاحة في الهواء الطلق خلال رحلة السياحة في مينيسوتا ، حسنا،  يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى ولاية مينيسوتا للمشاركة في مغامرات رائعة في الهواء الطلق والاستمتاع بأميال هائلة من الحدائق الوطنية.

وتعد الوجهة المفضلة من قبل محبي المغامرة من السكان المحليين في ولاية مينيسوتا؛ هي الغابات الوطنية العليا، والتي تقدم لزائريها فرص عدة للتجديف والمشي لمسافات طويلة والتخييم، فلن تحتاج عزيزي المسافر عند الزيارة سوى لحقيبة الظهر وخيمة وبقعة جميلة على طول المنطقة الواسعة من البحيرات الرائعة.

تشمل المغامرات الخارجية الأخرى عند السياحة في مينيسوتا؛ التزلج على الجليد وركوب القوارب وركوب الدراجات، حيث يوجد في مينيسوتا عدة أميال من مسارات الدراجات المعبدة في جميع أنحاء الولاية، ذلك فضلا عما تحويه من بحيرات متنوعة، مع  فرص عدة للاستمتاع بصيد الأسماك إلى الإبحار والسباحة.

 الحياة البرية المتنوعة

 مينيسوتا

تقدم محمية الحياة البرية في مينيسوتا فرصة رائعة لمحبي اكتشاف الحيوانات ومراقبتها لاسيما الدب الأسود، لذلك إن كنت تسافر بصحبة الأطفال الصغار، فسيكون هذا المكان الرائع هو أحد أروع الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في هذه الولاية الساحرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.