Booking.com

باعتبارها ثاني أكبر مدينة في اليابان، أوساكا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في آسيا، مع تاريخ غني، ثقافة نابضة بالحياة والعديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المتنوعة وتناول أشهى الأطعمة المحلية مع فرص التسوق المتنوعة، وزيارة عشرات من المتاحف التي لاتزال بانتظارك عند السياحة في أوساكا .

أفضل التجارب السياحية عند السياحة في أوساكا

زيارة هوزنجي يوكوتشو

يقع مركز هوتنجي يوكوتشو بالقرب من منطقة دوتنبوري التجارية المزدحمة، وهو عبارة عن زقاق تاريخي مصمم على الطراز الإمبراطوري، يأخذك في جولة إلى تاريخ فترة إيدو، مع فرصة اكتشاف ثقافة الطعام الياياني بأحد بالمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية اللذيذة بالمكان.

الاستمتاع بزيارة قلعة أوساكا

لعبت قلعة أوساكا القديمة دورا رئيسيا في التاريخ الياباني، ولا سيما في فترة أزوتشي موموياما في القرن السادس عشر عندما استعادة البلاد وحدتها السياسية، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في أوساكا، وتمثل زيارتها طريقة رائعة لبدء رحلتك في هذه المدينة اليابانية الرائعة، حيث توفر لك فرصة مذهلة لاكتشاف التاريخ فضلا عن مناظر بانورامية لاتقارن للمدينة بأكملها من مرصدها الواقع في الطابق الثامن.

وتضم القلعة متحف عن التاريخ الياباني، ولا سيما عن فترات أزوتشي موموياما وإيدو، هذا إلى جانب حديقة جميلة تضم آلاف الأشجار، بما في ذلك عدة مئات من أشجار الكرز.

جولات الدراجات بأوساكا

لاستكشاف أوساكا بطريقة رائعة، يمكنك الاشتراك في أحد الجولات المنظمة بصحبة مرشدين عبر الدراجة، والتي تمتد لمدة يوم كامل ما بين زيارة معظم مناطق الجذب السياحي والأماكن ذات المناظر الخلابة، مثل مبنى أوميدا سكاي، وحديقة قلعة أوساكا، إلى جانب بعض المفاجآت المحلية الأقل شهرة بالنسبة للسائحين.

تعلم طريقة تحضير المعكرونة في متحف رامين

أوساكا هي موطن المعكرونة سريعة التحضير، ويقدم متحف رامين لزائريه مجموعة من المعلومات القيمة عن تاريخ هذه النوعية من المعكرونة، وشعبيتها العالمية. ويضم المتحف أيضا أنشطة ترفيهية وورش عمل، مثالية للأطفال وممتعة للبالغين.

العودة للتاريخ بمتحف أوساكا للإسكان والعيش

إن كنت تتمنى السير في شوارع اليابان القديمة، من فترة إيدو إلى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، سيمكنك ذلك في متحف أوساكا للإسكان والعيش، والذي يضم نماذج لمنازل وشوارع ومشاهد اليابان التاريخية ، ما يسمح للزوار قضاء بعض الوقت الممتع مع معرفة كيف كانت المدينة في الفترات التاريخية القديمة مع اكتشاف المزيد عن الثقافة اليابانية.

مشاهدة التنوع البحري في كايكوان أكواريوم

يضم هذا الحوض أو الحديقة المائية المثير للإعجاب جميع أنواع الأسماك والثدييات مع مجموعة متنوعة من المخلوقات المائية الأخرى من المحيط الهادئ والقطب الجنوبي، إلى جانب الحاجز المرجاني العظيم، وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الحياة البحرية اليابانية، بما في ذلك الزواحف والثدييات، ولذلك لاعجب أن يصنف كايكوان أكواريوم كأحد أكبر أحواض السمك في العالم، حيث يضم أكثر من 25،000 مخلوق بحري مع حوالي 620 نوعا مختلفا.

التسوق في منطقة دوتونبوري

سواء كنت من محبي التسوق أو من عشاق الطعام، سيتيح لك شارع دوتونبوري الفرصة كاملة للاستمتاع مع مجموعة كبيرة من المطاعم الرائعة التي تقدم السوشي والأسماك، فضلا عن مجموعة متنوعة من المحال التجارية التي تقدم للزائرين فرصة لا تقارن من التسوق بين الحياة المفعمة بالحيوية، والأضواء الصاخبة، ما يجعل من هذا الشارع الذي لاينام وجهة مثالية لكافة أنواع المسافرين.

الاستمتاع بالتشويق في ملاهي يونيفرسال ستوديوز

تعتبر ملاهي يونيفرسال ستوديوز العالمية، واحدة من أهم المعالم السياحية الأكثر شهرة عند السياحة في أوساكا ، حيث يفد الزائرين خصيصا  إلى المدينة للاستمتاع بهذه الملاهي التي تقدم تجربة مليئة بالحيوية مثالية للكبار والصغار، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من الألعاب المشوقة والترفيهة المناسبة لجميع الأعمار.

خذ نزهة على مهل عبر حديقة مينو

السياحة في أوساكا

تحتاج إلى الهروب من حياة المدينة الصاخبة عند السياحة في أوساكا ، توجه إلى مينو بارك التي تعد ملاذا هادئا حيث يمكنك الاسترخاء والاسمتاع ببعض المشاهد الطبيعية المذهلة في الهواء النقي، ولجعل زيارتكم لا تنسى، من الأفضل لكم زيارة الحديقة في الخريف، حيث الأجواء الجميلة والألوان المتنوعة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت