Booking.com

إن كنت تبحث عن وجهة آسيوية فريدة مع الكثير من مشاهد الطبيعة والشواطىء البيضاء الجميلة، مع فرص التسوق وتناول الطعام اللذيذ بين أجمل الأجواء السياحية، خطط قريبا للسفر و السياحة في تايلند ، وفي التقرير التالي ستتعرف على المزيد من الأسباب التي ستدفعك للقيام بهذه الرحلة الرائعة.

هذه الأسباب تدفعك للسفر و السياحة في تايلند

الشواطىء المذهلة

تايلند لديها بعض من أفضل الشواطئ في العالم، فالمياه رائعة مع آفاق مذهلة من المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن الحياة البحرية المتنوعة والتي تأخذك إلى عالم ساحر بين مجموعة لا تقارن من الأسماك والمخلوقات الفريدة، بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من أنواع الشواطئ في تايلاند والتي تناسب كافة الأذواق، بما في ذلك التي تناسب محبي الهدوء والاسترخاء، ومحبي الحياة الصاخبة، فضلا عن العائلات والأزواج.

و على الرغم من النمو السريع في تايلاند، لا يزال من الممكن العثور على بعض من أفضل الشواطئ في العالم هنا، مع أكثر من 700 جزيرة للزيارة، مثل كوه ساموي وكوه تاو في خليج تايلاند، وبوكيت،، وكوه في في، وكرابي في بحر أندامان، فهناك دائما  في تايلند مكان للاستمتاع بالشمس المشرقة و والبحر الرائع.

الشعب التايلندي

تشتهر تايلاند بأرض الابتسامات، وبالفعل هي كذلك، فكلما تسير بين الشوارع والأماكن تجد الابتسامة والترحاب بانتظارك من قبل السكان المحليين،  بداية من سائق التوك توك، وحتى البائع في الأسواق المختلفة.

التسوق

السياحة في تايلند لن تكون كاملة دون القيام ببعض التسوق لاسيما في العاصمة بانكوك التي تضم مجموعة متنوعة من الأسواق والمراكز التجارية الكبرى، التي تقدم للزائر كل شىء من الأحذية، وحقائب اليد، والمجوهرات، والالكترونيات والمنتجات الحرفية وحتى الهدايا التذكارية، ونوصيك هنا بزيارة سوق تشاتوشاك، وهو أكبر سوق في تايلاند، إذ يتألف من أكثر من 8،000 من الأكشاك الموزعة على قسم التحف والنباتات والمواد الغذائية والمشروبات والأثاث والزينة والملابس والمجوهرات والكتب كذلك.

كما يعد الحي الصيني أيضا أحد  أكثر الأجزاء الغنية ثقافيا في بانكوك حيث التسوق وتناول الطعام والتجول بين الأزقة الصغيرة.

السياحة في تايلاند رخيصة

إن كنت من الباحثين عن السفر الاقتصادي مع فرص توفير المال، خطط للسفر والسياحة في تايلند خلال رحلتك المقبلة، فهذا البلد الجميل والمتنوع يقدم لزائريه الكثير مقابل القليل من المال، بما في ذلك الإقامة وتناول الطعام بأسعار معقولة بالمقارنة مع الدول الأوروبية والأسيوية الكبرى.

وسوف يجد المسافرون أسعار أرخص بكثير خلال الموسم المنخفض، من مايو إلى أكتوبر، بالمقارنة أيضا مع موسم الذروة، من نوفمبر إلى أبريل مع وفرة من الحافلات والقطارات والقوارب والعبارات والطائرات،

بوكيت .. جزيرة الأمنيات في تايلند

تعتبر بوكيت وجهة مثالية لا تقارن لمحبي الغوص والغطس وعشاق الرياضات في تايلند، والتي تتميز أيضا إلى جانب الشواطىء المذهلة بغروب الشمس الرائع والأماكن الترفيهية المتنوعة، والتي يأتي في مقدمتها حديقة كاو فرا ثاو الوطنية، فضلا عن الغابات المطيرة مع الحياة البرية المحمية، والكثير من مسارات السير لمسافات طويلة بين المشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

 بانكوك .. مدينة الأحلام التايلندية

يتمتع الزائر في العاصمة التايلندية بانكوك بفرص الترفيه المتنوعة مع التنوع الثقاقي والتراث والأسواق العائمة، فضلا عن زيارة  المعابد، وتناول أجمل الأطباق من المطبخ المحلي بين مطاعم الشوارع.

زيارة كو في في .. الاسترخاء في أحضان الطبيعة

توفر جزيرة كو في في ذات الشواطئ الجميلة والرمال البيضاء، مع المنحدرات المذهلة والمياه الزرقاء الصافية فرصة مثالية لمحبي الاسترخاء والهدوء بعيدا عن ضجيج العالم وروتين الحياة اليومية، فإن كنت تتمنى الاستمتاع في أحضان الطبيعة، توجه خلال رحلتك المقبلة إلى هناك.

المهرجانات

هناك جانب آخر مثير للاهتمام من الثقافة التايلاندية، يتمثل في المهرجانات العديدة التي تجري خلال العام، ولعل الأكثر شهرة منها هو مهرجان سونغكران الذي يحتفل به في منتصف أبريل لجلب الحظ الجيد والثروة في السنة الجديدة، ذلك فضلا عن مهرجان لوي كراثونغ، مهرجان الأضواء العائمة على الماء احتفالا بحصاد الأرز.

الطعام في تايلند

تعتبر أسواق الأغذية مكان مثالي للحصول على لمحة عامة عن الثقافة الغذائية في تايلند، بما في ذلك أكشاك الشوارع التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التايلندية المحلية الحارة.

مغامرة السفر

سيكون محبي الطبيعة وعشاق المغامرة، على موعد مع غابات تايلند التي يقع الكثير منها داخل الحدائق الوطنية والتي تفتح الباب للزائرين للتخييم والاستمتاع بين أجمل المشاهد الطبيعية المذهلة، علاوة على ذلك تقدم الغابات الكثيفة خارج المتنزهات الوطنية مجموعة مذهلة من الأنشطة مثل رحلات السفاري، والتجديف، والسباحة، والرحلات المتنوعة.

وجهة غوص ممتازة

السياحة في تايلند

سواء كنت مبتدئا أو ماهرا في الغوص، ستستمتع في تايلند ببعض من مواقع الغوص الأكثر جمالا في العالم بين الأسماك الاستوائية والسلاحف البحرية وأسماك القرش، علاوة على الشعاب المرجانية، وتحظى كوه تاو أو “جزيرة السلاحف” التي تحظى بشعبية خاصة مع الغواصين المبتدئين بسبب وفرة من مدارس الغوص مع مجموعة واسعة من مواقع الغوص الضحلة التي تناسب غير المدربين.

تايلند .. موطن لمجموعة واسعة من الحياة البرية

لدى تايلند 127 متنزها وطنيا تعج بالأنواع المختلفة من الثدييات والطيور والزواحف والبرمائيات، بما فيها الفيلة والفهود والنمور والدببة. واعتمادا على الوقت لديك، يمكنك أن تأخذ جولات الحياة البرية التي تستمر في أي مكان في البلاد من يوم إلى ستة أيام، وذلك بين الشلالات والينابيع الساخنة، وبقع الحياة البرية على طول الطريق.

التاريخ

سيكون من الصعب عليك خلال رحلتك بتايلند عدم زيارة الآلاف من المواقع الثقافية والتاريخية، بما في ذلك مدينة أيوتايا، شيانغ ماي، تشيانغ راي وبانكوك مع أطلال يعود تاريخها إلى قرون مضت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.