Booking.com

تحظى العاصمة الجورجية تبليسي بشعبية كبيرة بين العائلات، بفضل ما تتمتع به من حدائق رائعة ومتنزهات مذهلة، مع الكثير من الأنشطة والمعالم التي تناسب الأطفال الصغار، فإن كنت تنوي السفر قريبا إلى تبليسي مع العائلة ، إليك أفضل الأماكن والتجارب السياحية التي ستمنحكم تجربة لا تقارن.

أفضل التجارب السياحية في تبليسي مع العائلة

ملاهي متاتسميندا

ليس هناك شك أن مكان الترفيه الأكثر شعبية للأطفال في تبليسي هو ملاهي متاتسميندا، التي تبدو وكأنها واحة سحرية مذهلة تأخذكم إلى عالم من الاستمتاع والتشويق عند زيارة العاصمة الجورجية.

وتقع الحديقة بجبل متاتسميندا، على ارتفاع ما يقارب من 770 متر، ما يعني أن بانتظاركم في هذه الوجهة الممتعة إلى جانب الترفيه والألعاب المسلية مجموعة من أجمل المشاهد والمناظر الطبيعية للمدينة، لاسيما تلك التي ستستمتعون بها عبر التلفريك الذي سيأخذكم إلى الحديقة. ولعل أحد أشهر الألعاب الرائعة في هذا المتنزه هي عجلة فيريس التي ستتيح لكم الاستمتاع لمدة 12 دقيقة بين أجمل مشاهد تبليسي من الأعلى.

استوديو الطهي

الأميرات الصغيرات عادة ما يعشقون قضاء بعض الوقت مع أمهاتهن في المطبخ، وفي تبليسي هناك مكان رائع للفتيات الصغار، حيث يمكن لهن تعلم طهي بعض المأكولات البسيطة والمحببة، بما في ذلك المعجنات، البيتزا، الذلابية الجورجية التقليدية، إلى جانب العصائر وجميع الأشياء اللذيذة المحلية.

فيك بارك

فيك بارك هي الحديقة الأكبر في العاصمة الجورجية، وبالتأكيد تستحق الزيارة لاسيما عند السفر إلى تبليسي مع العائلة ، وذلك بفضل ما تتمتع به من أماكن شاسعة للتنزه والكثير من النوافير الممتعة، إلى جانب مقهى فريد مخصص للأطفال الصغار، مع الكثير من المرح، والسعادة.

أسترا بارك

للاستمتاع بمزيد من المرح والتشويق، اصطحب اطفالك عند السفر إلى تبليسي إلى حديقة أسترا، التي توفر لزائريها مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه بما في ذلك الكارتينغ والبلياردو والبولينج والسينما وألعاب الفيديو وغيرها، ولعل أفضل شيء سيمكنك الاستمتاع به في هذه الحديقة، هو أنه سيتاح لك قضاء يوم كامل في اللعب مع أطفالك فضلا عن تناول أشهى الأطباق المحلية بالمطاعم الرائعة بالحديقة التي تستمر مفتوحة حتى منتصف الليل.

ريك بارك

ريك بارك هي حديقة فريدة وحديثة، وتقع مباشرة في قلب تبليسي على الضفة الشرقية لنهر كور وهي متصلة بالجانب الغربي مع جسر السلام، وهناك سيكون بانتظاركم إلى جانب التصاميم الرائعة لكن ركن في الحديقة، الكثير من سبل الترفيه والاستمتاع ما بين المتاهات الواسعة ولعبة الشطرنج العملاقة.

شارع روستافيلي

يعج شارع روستافيلي بالمكاتب الحكومية والأماكن العامة والمباني الثقافية والمسارح والمتاحف والفنادق والمقاهي والمحلات التجارية، ما يجعل منه وجهة سياحية مميزة تلبي كافة أذواق السائحين باعتباره قلب مدينة تبليسي الجميلة، وسيكون بإمكانكم في هذا الشارع الرائع التسوق والتعرف عن قرب على الحياة العامة للمدينة مع تناول العشاء بأحد المطاعم المنتشرة على طول الطريق ذات الإطلالة الجميلة.

المتحف الوطني الجورجي

المتحف الوطني الجورجي هو مكان رائع لبدء جولتكم السياحية ومشاهدة معالم المدينة في تبليسي، حيث يقدم للزائرين الفرصة للاستمتاع بمجموعة رائعة من المعروضات الأثرية والمقتنيات التاريخية، بما في ذلك قطع فنية تعود إلى القرون الوسطى، إلى جانب المجوهرات الرائعة وبعض من أفضل أعمال الفن المعاصر في جورجيا.

جسر السلام

يعد جسر السلام وجهة سياحية مميزة ننصحك بزيارتها عند السفر إلى تبليسي مع العائلة ، حيث يمنحكم الفرصة جميعا للاستمتاع، بداية مما يقدمه من إطلالة رائعة للمدينة إلى جانب ما يوفره من فرص ترفيهية متعددة ما بين المطاعم والمتنزهات القريبة، فضلا عما سيتيحه لكم من صور فوتغرافية لا تنسى.

حديقة حيوان تبليسي

تبليسي مع العائلة

لن تكتمل رحلتكم إلى تبليسي مع العائلة دون زيارة حديقة الحيوان الجميلة، التي تقدم للأطفال الإمتاع كما يجب أن يكون ما بين مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة والفريدة إلى جانب مدينة مخصصة للألعاب المشوقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت