Booking.com

توفينو هي واحدة من تلك الأماكن السحرية التي تقع على الساحل الغربي لجزيرة فانكوفر في المقاطعة الكندية لكولومبيا البريطانية، والتي تتمتع بروعة الشواطئ الرائعة ومناظر الساحل الخلابة، فضلا عن الحياة البرية المتنوعة، مع الفرص الترفيهية المثالية لجميع أنواع المسافرين، الأمر الذي يجعل منها واحدة من أجمل وجهات السياحة في كندا .

أفضل أوقات السفر إلى توفينو

يعد فصل الصيف الأكثر ازدحاما بالسائحين في توفينو، حيث يكون الطقس في أفضل حالاته، ومثاليا للكثير من التجارب الممتعة، وعلى الرغم من أن فصل الشتاء يتسم بالعواصف الشديدة في توفينو، لكنه عادة ما يستقبل محبي المغامرة. فيما تمنحك الزيارة في فصل الربيع، أفضل فرصة لرؤية هجرات الحيتان السنوية قبالة الساحل.

أفضل التجارب السياحية في توفينو

استكشاف الشواطئ

تتمتع توفينو بخمسة شواطئ رئيسية تستحق الاكتشاف؛ من شاطئ ويكنيش على طول طريق ساوث بيتش، ولونغ بيتش في محمية المحيط الهادئ الوطنية، وشاطئ ماكنزي، المعروف بمياهه الهادئة، فضلا عن شاطئ كوكس باي لركوب الأمواج، وشاطئ شسترمان المفضل بين السكان المحليين.

ولا يعد استكشاف الشواطىء فرصة ممتعة للاستمتاع في فصل الصيف فحسب، إذ تعد شواطىء توفينو مذهلة في فصل الشتاء أيضا، وإن كانت ليست مثالية للسباحة، لكنها ترسم لوحات فنية مع الأمواج العاتية والسماء المثيرة.

وللإقامة بالقرب من الشواطىء، تعرف على أفضل فنادق توفينو عبر بوكينج.

مشاهدة العاصفة

تعد توفينو مكانًا بريًا وعاصفًا، فبينما يمكن أن تمطر في أي وقت على مدار العام، خلال فصل الشتاء، تجتاح العواصف البلدة والساحل.

وفي حين أن فصل الشتاء، قد لا يكون أفضل وقت للزيارة للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة أو زيارة المتنزهات الوطنية، لكنه الوقت المفضل للكثير من الزائرين للاستمتاع بتحربة مختلفة تمامًا، ولكنها ممتعة أيضًا؛ إذ يتوجه السائحين لمشاهدة العواصف العنيفة في البحر، ومشاهدة الأمواج المتلاحقة، وهي المشاهد التي عادة ما تجذب المصورين ومحبي الطبيعة كل عام.

توفينو هوت سبرينجز

تعد منطقة توفينو هوت سبرينجز واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بالقرب من توفينو، حيث توجد داخل حديقة ماكينا الوطنية، ويمكنك الوصول إليها بالقوارب أو الطائرات المائية، لتستمتع بروعة الطبيعة البكر، مع ممرات السير لمسافات طويلة، فضلا عن قضاء بعض الوقت ما بين الينابيع الساخنة الطبيعية المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمياه الدافئة.

التسوق

تفتخر توفينو بالعديد من المتاجر والمعارض المحلية، حيث ستجد بعض القطع اليدوية الجميلة والديكور على الطراز البحري، وهناك نشاط أكثر روعة للاستمتاع به إن كنت من محبي التسوق، وهو زيارة سوق توفينو المحلي، والذي يقام كل يوم سبت بين شهري مايو وأكتوبر في وسط المدينة.

وتعتبر القهوة المحلية والشوكولاتة والطعام والملابس والمجوهرات من بين العناصر المعروضة في هذا السوق، الذي يعد مكان جميل لقضاء يوم في صحبة السكان المحليين والسائحين على حد سواء.

مشاهدة الحيتان

لن تكتمل رحلتك إلى توفينو دون الاستمتاع بمشاهدة الحيتان الرمادية والحدباء، وذلك خلال موسم الهجرة في فصل الربيع، حيث يمكنك الاشتراك في جولة بالقارب لمراقبة تلك المخلوقات البحرية الضخمة، ذلك بالإضافة إلى فرص مراقبة مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية الأخرى التي يمكنك رؤيتها في جولات ممتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.