Booking.com

ما بين الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة والمياه الزرقاء الساحرة، تأخذك السياحة في جزر المالديف إلى عالم ممتع من الترفيه والسعادة، التي تقدمها أرض الأحلام لزائريها، ما بين مشاهد طبيعية ساحرة مع فرص متعددة للاسترخاء والاستمتاع، فضلا عن العديد من التجارب السياحية الأخرى التي تجد شعبية كبيرة بين السائحين والتي سنستعرضها معك في التقرير التالي.

أفضل التجارب الممتعة خلال السياحة في جزر المالديف

الغوص

بفضل الحياة البحرية المتنوعة والشعاب المرجانية الرائعة، ليس هناك ما يدعو للدهشة من أن الغوص في جزر المالديف يمثل بالفعل تجربة لا تنسى، لاسيما وأن هذه الجزر الساحرة تضم أيضا عدد من مراكز الغوص المعتمدة المثالية لكل من المبتدئين والغواصين المهرة.

وعندما يتعلق الأمر بالتنوع المائي، تعد جزر المالديف المكان المناسب للتعرف على بعض الأنواع الفريدة من الأسماك، بما في ذلك سمكة أسد البحر، وثعبان البحر وسمك الراي اللاسع، بالإضافة إلى سمك القرش الأبيض، وسمك الزناد، قنفذ البحر، سمكة قرش الفهد، وغيرها الكثير من الأنواع التي يمكنك اكتشافها عبر الغوص.

زيارة الشواطىء الزرقاء المتلآلئة في جزر المالديف

إن كنت من محبي اكتشاف الظواهر الطبيعية الساحرة، فلا تدع الفرصة تفوتك عند السفر إلى جزر المالديف لاكتشاف روعة شواطئ جزيرة فادهو في وقت حلول الظلام، والتي تتلآلآ في المساء بالضوء الأزرق اللامع بسبب الأعشاب البحرية أو العوالق النباتية على هذه الشواطئ، والتي تجعل البحر يضاء بشكل رائع.

تذوق الطعام اللذيذ

مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البحرية المتنوعة، لا شك أن جزر المالديف غنية بأنواع المأكولات البحرية المختلفة، مع مزيج من أطباق المطبخ المحلي المستوحى من الهند وسريلانكا، علما بأن جوز الهند جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي الأساسي في جزر المالديف، ويمثل جزءًا من جميع الأطعمة الموجودة هناك تقريبًا.

التنقل بين الجزر

السياحة في جزر المالديف

تتكون جزر المالديف من حوالي 1200 جزيرة، تم تحويل عدد منها إلى منتجعات خاصة رائعة تقدم خدماتها للسائحين القادمين من مختلف أنحاء العالم. ولاستكشاف الجزر المجهولة وغير المعروفة في البلاد، من الأفضل لك الذهاب للتنقل بين الجزر عبر الرحلات البحرية والتي تنقلك من جزيرة إلى أخرى على متن القارب وسط أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة.

تجربة الإقامة في جزيرة خاصة

السياحة في جزر المالديف

تشتهر جزر المالديف بنمط الحياة الفاخرة، والتي يمكنك اكتشافها عند الإقامة في أحد المنتجعات الخاصة، إذ توفر لزائريها شاطئًا خاصًا مع جميع سبل الراحة، كما تستضيف المنتجعات أيضًا العديد من الأحداث وتوفر أنشطة ممتعة لضيوفها، أضف إلى ذلك ما تقدمه تلك المنتجعات من مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم. وللتعرف على أفضل أماكن الإقامة في جزر المالديف من هنا.

غروب الشمس

السياحة في جزر المالديف

باعتبارها أحد أجمل وجهات الاستمتاع بالطبيعة في العالم، يمكنك في جزر المالديف عزيزي المسافر، الاستمتاع بروعة غروب الشمس بينما تتناول وجبة شهية في أيا من المطاعم التي تتمتع بإطلالة خلابة، فقط  احرص على الحجز مسبقًا خلال موسم الذروة.

 ركوب الطائرة المائية

السياحة في جزر المالديف

مع مزيج من المياه الزرقاء الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء، ستأخذك الطائرة المائية بجزر المالديف في رحلة مثيرة مليئة بالمغامرة والتشويق، مع مجموعة من أجمل المشاهد الساحرة والتي يمكنك اكتشافها من أعلى، إذ تقدم جزر المالديف الطائرة المائية كأحد خيارات النقل الممتعة من جزيرة إلى أخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت