Booking.com

لاكشادويب هي مجموعة من الجزر في بحر لاكاديف، قبالة الساحل الجنوبي الغربي للهند، وتعد بلا شك ملاذ مثالي للمسافرين منفردين ومحبي الشواطىء، والباحثين عن استراحة للاسترخاء وسط أجمل مشاهد الطبيعة، خلال رحلة السياحة في الهند.

وبالإضافة إلى تقديم عدد من الجزر المثالية لقضاء عطلة ساحرة، تقدم لاكشادويب أيضا الفرصة للمسافرين لقضاء عطلة فاخرة مع منتجعات رائعة، جنبًا إلى جنب مع الاستمتاع بالأنشطة المليئة بالمرح، والتي تتيح للسائح عطلة شاطئية مثالية لا تنسى.

الوصول إلى الجزر

تقع الجزر على بعد 450 كم قبالة ساحل ولاية كيرالا، ويمكنك الوصول إلى هناك عبر مطار كوتشين الدولي في ولاية كيرالا، وهو واحد من المطارات القليلة التي تتمتع بأفضل اتصال بمطار أجاتي، المعروف أيضًا باسم لاكشادويب، وتستغرق الرحلة من كوشين إلى أجاتي حوالي ساعة وثلاثين دقيقة.

أفضل أوقات السفر إلى لاكشادويب

يمكن التخطيط لرحلة إلى لاكشادويب خلال فصل الشتاء بين أكتوبر ومنتصف مايو، عندما يكون الطقس لطيفًا ومناسبا لأنشطة الرياضات المائية.

أسباب السفر إلى الجزر

لاكشادويب هي موطن لأجمل الشواطئ البيضاء والبحيرات الهادئة والمياه الخضراء الفيروزية والسماء الزرقاء الصافية والشعاب المرجانية الحية والأسماك الملونة، كما تشتهر الجزر بحياتها النباتية والحيوانية الغنية؛ بما في ذلك الحيوانات المائية المتنوعة، ما يجعل منه ملاذاً رائعا لمحبي الطبيعة.

وترتكز السياحة في لاكشادويب في المقام الأول حول الرياضات المائية؛ بما في ذلك الغوص، الغطس، التزلج الهوائي، التجديف، الإبحار، رحلات بالقارب الزجاجي، إلى جانب الرحلات الاستكشافية إلى الجزر القريبة.

أجمل الجزر في لاكشادويب

 جزيرة بانجارام هي جزيرة جميلة وهادئة بين العديد من جزر لاكشادويب، وتشهد ارتفاع في أعداد السائحين، لذا فقد تطوير منتجع جديد بها لتلبية المزيد من احتياجات السائحين، وعند زيارتك إلى هناك سيمكنك أيضًا العثور على بحيرات جميلة محاطة بالشعاب المرجانية، فضلا عن الاستمتاع بجمال الطبيعة ما بين الشواطئ البكر وروعة غروب الشمس.  

كما تعد جزيرة أغاتي الجزيرة الوحيدة مع مهبط طائرات في لاكشادويب، وهي وجهة غنية جدا بالتنوع البيولوجي، مع مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، فيما تعد جزيرة كافاراتي الجزيرة الأكثر تطوراً ما بين الجزر، إلى جانب كونها واحدة من الوجهات الرئيسية للسائحين، بفضل ما تحويه من شواطئ مذهلة وبحيرات ومساحات خضراء هائلة.

التسوق

تقدم لاكشادويب مجموعة رائعة من الحرف اليدوية البحرية مثل التحف التي تتكون من المحار ، الصدف والشعاب المرجانية، ذلك فضلا عن مصابيح الطاولات والملاعق والشوك والتي تتكون من أصداف المحار، والتي يمكنك الحصول عليها من الأكشاك على جانب الطريق أثناء التجول على الشاطئ.  

تناول الطعام

توفر هذه الجزر الرائعة مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والتي ترضي أذواق كافة السائحين، ويأتي في مقدمتها أطباق الماكولات البحرية بكافة أنواعها، حيث يمكنك أن تتناول طعامك مع خلفية ساحرة من المشاهد الطبيعية الساحرة.

الفنادق في الجزر

تتوفر أماكن الإقامة في الكثير من جزر لاكشادويب في شكل منازل ريفية وكذلك منتجعات، كما تتوفر المساكن المحلية أيضًا بأسعار معقولة جدًا، ما يناسب كافة ميزانيات السائحين، تعرف عن المزيد عن فنادق لاكشادويب عبر بوكينج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.