Booking.com

تقع جزر نوسا على طول الساحل الجنوبي الشرقي من بالي وتتكون من ثلاث جزر؛ هما نوسا ليمبونغان، نوسا بينيدا، ونوسا سينينغان وغالبا ما يعتقد الكثيرين أنها جزءا من بالي، ولكنها بالفعل وجهة منفصلة يمكن الوصول إليها عبر رحلة سريعة بالعبارة من بادانغ باي في بالي، وتفتخر تلك الجزر بالمياه الكريستالية، والمنحدرات المذهلة والتشكيلات الصخرية والبحيرات الجميلة المثالية لعشاق الطبيعة والمصورين.وقد شهدت تلك الجزر شعبية كبيرة بين السائحين في السنوات الأخيرة خاصة بين محبي الشواطئ الرملية الرائعة وهواة الغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية المذهلة، وتبقى الجزيرة الأكثر شعبية هي نوسا ليمبونغان تليها نوسا بينيدا، ثم نوسا سينينغان التي هي أصغر جزيرة والأفضل لهواة العزلة والخصوصية.

وتشمل بعض الأنشطة المفضلة في جزر نوسا ركوب الأمواج والغوص والغطس، فضلا عن قضاء بعض الوقت في الرحلات بين الغابات وأنشطة المغامرة المشوقة، ذلك علاوة على فرص الاسترخاء والابتعاد عن الحشود في بالي بين الشواطئ الجميلة.. تعرف أكثر على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها في جزر نوسا.

أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها في جزر نوسا

زيارة خليج الكريستال

يعد كريستال باي أحد أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في جزيرة نوسا بينيدا ويتكون من شريط طويل من الشاطئ الرملي مع المياه الفيروزية الرائعة المثالية للسباحة والغوص، فضلا عن ذلك ستجد هناك بعض وسائل الراحة مثل المقاهي الصغيرة والمحلات التجارية التي تقدم أجمل الهدايا التذكارية الرائعة.

استكشاف مزارع الأعشاب البحرية

تشتهر جزيرة نوسا ليمبونجان بمزارع الأعشاب البحرية بشكل أكبر من باقي الجزر، لذا ننصحك بزيارة جنوب شرق هذه الجزيرة حيث سترى كيف يقوم السكان المحليين بالحصاد وتجفيف الأعشاب البحرية في الشمس التي تستخدم في مستحضرات التجميل الآسيوية وعدد من الصناعات المحلية في نوسا ليمبونغان.

جولة بالقارب

يمكنك عند زيارة جزر نوسا القيام برحلة سريعة عبر القارب لاكتشاف روعة تلك الجزر ومحيطها الجميل مع بعض البقع السحرية التي تمتاز بالعزلة والخصوصية وسط المشاهد الطبيعية الخلابة.

غابات تمبلينغ

تقع غابات تمبلينغ الساحرة على جزيرة نوسا بينيدا، وهي موطن لمجموعة مذهلة من النباتات والحيوانات بما في ذلك بعض الطيور الملونة وغيرها من الأنواع النادرة، لذا تمثل تلك الغابات وجهة مثالية لعشاق الطبيعة، خاصة مع ما تقدمه أيضا من مشاهد خلابة لا تقارن على طول مساراتها الرائعة، بما في ذلك شلالات الغابة الجميلة.

زيارة مشروم بيتش

يقع مشروم بيتش على نوسا ليمبونجان، وهو على الارجح أول مكان ستراه عند وصولك إلى الجزيرة، ويعد مكانا مثاليا لمحبي السباحة، والغوص، ولعل ما يزيد من روعة هذا المكان الجميل إمكانية البقاء على مقربة من الشاطئ في واحدة من الأكواخ الخشبية التقليدية في أحضان الطبيعة.

زيارة شاطئ دريم

غالبا ما يوصف شاطئ الأحلام باعتباره أحد أجمل الشواطئ في إندونيسيا، إذ يتميز بشريط طويل من الرمال البيضاء والمياه الصافية، فضلا عن ذلك يضم الشاطئ أيضا منتجع صغير إذا كنت ترغب في البقاء هناك لفترة أطول ومقهى حيث يمكنك الحصول كوكتيل الفواكهة الطازجة، فضلا عن الاسترخاء في هذه البيئة المذهلة.

زيارة الشاطىء المكسور

يقع بروكن بيتش، المعروف أحيانا باسم البحر المكسور في نوسا بينيدا، وهو عبارة عن كهف قديم قد تآكل، وكل ما تبقى منه هو ثقب كبير ذو مشهد رائع، ويمكنك عبر المنحدرات الرائعة التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لهذه الظاهرة الطبيعية المدهشة.

الاستمتاع بزيارة منزل الشجرة في نوسا بينيدا

جزر نوسا

في وسط نوسا بينيدا سيمكنك الاستمتاع بزيارة منزل الشجرة الذي يعد أفضل وسيلة لاكتشاف روعة الجزيرة والتلال المحيطة، وإذا كنت ترغب في مزيد من الاسترخاء، يمكنك جلب بعض المواد الغذائية والمشروبات وقضاء اليوم بين أجمل مشاهد الطبيعة وغروب الشمس المذهل على قمة تلك الشجرة في هذا المكان الممتع.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت