Booking.com

كاندي داسا هي بلدة صغيرة تقع في شرق بالي، تتمتع بالقرى التاريخية المثيرة للاهتمام مع الرحلات الرائعة، فضلا عن الشواطئ الجميلة ومجموعة رائعة من أماكن الإقامة الجيدة، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الأماكن السياحية في جزيرة بالي الجميلة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

التجارب السياحية في كاندي داسا

زيارة شواطىء كاندي داسا

كاندي داسا

تعد كاندي داسا أحد أفضل أماكن السياحة في بالي للسائحين ممن يبحثون عن وجهة هادئة بعيدا عن صخب بعض النقاط السياحية الأكثر شعبية في هذه الجزيرة الجميلة، إذ تقع هذه المدينة الساحلية الساحرة على الساحل الشرقي للجزيرة، وتتميز بالكثير من الفيلات الفاخرة والمطاعم مع بعض المقاهي المريحة، وعلى الرغم من أن الشواطئ هناك تميل إلى أن تكون صخرية مع وجود بضع شرائط الرمال السوداء، إلا أن المناظر الرائعة للساحل والجبال المحيطة بها تعدك بأفضل سبل الاستمتاع، خاصة عند شروق الشمس عندما يتلآلآ الضوء على صفحات الماء.

هناك بعض الخلجان الرملية البيضاء الرائعة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط كاندي داسا، بما في ذلك شاطئ باسير بوتيه المعروف أيضا باسم شاطئ الرمال البيضاء، فضلا عن شاطئ بلو لاجون الذي يقع على مقربة من تلة بادانج باي المميز بأشجار النخيل العالية ورماله البيضاء المثالية للاسترخاء.

كما ستكشف لك الرحلة على طول الساحل عن قرى صغيرة لصيد الأسماك وشواطئ رملية سوداء وتلال خصبة مع إطلالة خلابة على البحر في مشاهد جميلة.

رحلة إلى قرية تينجانان

كاندي داسا

وتمثل قرية تينجانان أحد الأماكن الرائعة أيضا التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك بمنطقة كاندي داسا، إذ تقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة، وتشتهر بين الزائرين بكونها تضم سكان جزيرة بالي الأصليين قبل وصول السكان الهندوس من جافا في القرن الحادي عشر.

وتشتهر القرية بمنسوجاتها المصنوعة يدويًا والمزخرفة بشكل جميل، ما يجعل منها أحد أجمل وجهات التسوق في بالي.

 الاستمتاع بالرياضات المائية

كاندي داسا

تقدم مدينة كاندي داسا لزائريها العديد من الرياضات المائية؛ والتي تبدأ من الغطس ورحلات الغوص ما بين أجمل المخلوقات البحرية والتي ستوفر لك فرصة رائعة للاستمتاع بعطلتك.

فعلى بعد رحلة صغيرة بالقارب من شواطىء كاندي داسا، توجد العديد من الجزر الجميلة ذات الشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية المتنوعة، كما يمكنك أيضا هناك السباحة مع أسماك القرش في كهوف تحت الماء في تجربة رائعة لا تنسى.

 تناول الطعام البالي التقليدي

تعد بالي وجهة مميزة للذواقة من محبي الطعام، إذ تقدم المطاعم في تلك المدينة الرائعة المأكولات البالية الأصيلة مع مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة ووبأسعار معقولة، لذا فتعد كاندي داسا أحد أجمل الأماكن السياحية في بالي، وأكثرها شعبية بين الباحثين عن سبل لتوفير المال.

مغامرة التجديف على نهر تلجا واجا

للحصول على مغامرة مائية مثيرة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع، نوصيك خلال رحلتك إلى كاندي داسا، القيام برحلة تجديف في نهر تلجا واجا الواقع في منطقة كارانغاسِم في شرق بالي، حيث ستتمتع بمناظر خلابة للمشاهد الاستوائية لحقول الأرز والجبال المحيطة بالنهر. ويبلغ طول مسار التجديف حوالي 15 كم ، ويستغرق حوالي 2.5 إلى 3 ساعات حتى النهاية.

الاسترخاء على ضفاف بحيرة لوتس لاجون

تقع بحيرة لوتس لاجون في وسط المدينة، وتبدو لزائريها كأنها أحد فصول القصص الخيالية الساحرة، ولا عجب في ذلك، فهي بحيرة مليئة بأزهار اللوتس التي تزدهر في ضوء الشمس المتلألئ وسط أجواء هادئة للغاية، لذلك فعادة ما يقصدها الزائرين للانسجام مع الطبيعة والاستمتاع بالاسترخاء .

ورغم أن كاندي داسا هي مدينة هادئة، إلا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها خلال الزيارة، بما في ذلك الاستمتاع بإقامة رائعة في أحد الفنادق والفيلات الفاخرة التي يمكنك الاختيار ما بينها من هنا، مع قضاء وقت ممتع في اكتشاف المناظر الخلابة، ذلك فضلا عن التسوق في وسط المدينة، وركوب الدراجات عبر المناظر الطبيعية الريفية، إلى جانب الذهاب للسباحة أو استكشاف الحياة البحرية الملونة الغنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.