Booking.com

ما بين الحدائق الجميلة والمعالم السياحية الساحرة والشوارع التاريخية التي تعود إلى القرون الوسطى، تأخذك مدينة ليموج الفرنسية، التي تقع على بعد حوالي 400 كيلومتر جنوب باريس بمنطقة ليموزان، في رحلة لا تنسى للاستمتاع مع قضاء وقت ممتع بأحد أجمل مدن فرنسا التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب.

أجمل الأماكن السياحية في مدينة ليموج الفرنسية

المركز التاريخي للمدينة

إذا كنت تسعى للاستمتاع بالهندسة المعمارية الجميلة التي تعود إلى العصور الوسطى والمنازل ذات الإطارات الخشبية خلال رحلة السياحة في فرنسا، فيمكنك القيام بزيارة إلى مركز بلدة ليموج التاريخية، والذي يعد أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بالمدينة، لما يحويه من مباني تاريخية ذات هندسة معمارية رائعة، مع شوارع مرصوفة بالحصى تصطف على جانبيها جميع أنواع المتاجر والمطاعم المتنوعة.

متحف صناعة الفخار

تعد مدينة ليموج مركز إنتاج الخزف في جميع أنحاء فرنسا، ويسمح لك العديد من منتجي الخزف بجولة في مصانعهم، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن صناعة الفخار، فهناك متحف مخصص بالكامل لتاريخ وفن الخزف في وسط المدينة، يقع بمبنى جميل من القرن 19، ويضم حوالي 12000 قطعة ضمن مجموعاته التاريخية.

محطة قطار بينيديكتين

تعتبر محطة قطار بينيديكتين منطقة جذب سياحية رائعة في مدينة ليموج، حيث تحتوي محطة القطار الفريدة هذه على أسقف مستديرة جميلة وبرج ساعة مذهل، فضلا عن نوافذ الزجاج الملون على طراز فن الآرت نوفو، لذلك فعادة ما تكون تلك الوجهة الساحرة على قائمة زيارة الكثير من السائحين بالمدينة.

قاعة المدينة

تمثل قاعة المدينة أحد أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها بمدينة ليموج، فقد تم تصميمها على غرار قصر البلدية في باريس، وتحتوي على منحوتات مزخرفة ونافورة خزفية رائعة والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام، كما أنه في فصل الشتاء، يتم تزيين المبنى بالكامل بالأضواء الملونة، ما يجعل منها وجهة رائعة تستحق الزيارة.

جسر بونت إتيان

لن تكتمل زيارة  ليموج دون عبور جسر بونت إتيان الجميل الذي يعود إلى القرن الثالث عشر، والذي يمنحك الفرصة للاستمتاع برؤية التفاصيل المعمارية الجميلة وسط الأجواء الرائعة في الهواء الطلق خلال النهار، ذلك فضلا عما يقدمه من مشاهد جميلة مضيئة وملونة في المساء، مع فرص التقاط أروع الصور الفوتغرافية.

شارع دي لا بوشيري

ليموج

يقع شارع دي لا بوشيري التاريخي الصغير في قلب المركز التاريخي، ويقدم تاريخًا مختصرا لحياة مجموعة من العائلات الفرنسية التي كانت تقيم بهذا الشارع خلال العصور الوسطى من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات والكتابات والصور الأصيلة منذ بداية القرن ال 13، ذلك جنبا إلى جنب مع المنازل الرائعة نصف الخشبية والتي تعود إلى القرون الوسطى.

للإقامة بالقرب من هذا الشارع، يمكنك الاختيار ما بين أفضل فنادق ليموج عبر بوكينج.

الرحلات من ليموج

ليموج

هناك العديد من البلدات والقرى الصغيرة القريبة من ليموج، ذلك فضلا عن المدن الكبيرة التي تقع على بعد مسافة قصيرة من هذه المدينة الفرنسية الهادئة؛ بما في ذلك مدينة باريس التي تقع على بعد 4 ساعات بالسيارة، ومدينة بوردو التي تقع على حوالي 2.5 ساعة.

المتنزهات والحدائق الترفيهية

ليموج

سيجد الأطفال والكبار على حد سواء سبل الترفيه المتنوعة في مدينة ليموج، بداية من زيارة أكواريم ليموج، وحدائق المغامرات في رويل كيدز التي تقع خارج المدينة مباشرةً، كما أن هناك الكثير من المساحات المفتوحة في ليموج ما بين الحدائق العامة الرائعة؛ بما في ذلك الحديقة النباتية التي تعد من الكنوز الساحرة في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.