Booking.com

الشواطئ الرملية البيضاء التي لا نهاية لها والمياه الفيروزية المذهلة وأشجار النخيل المائلة، ما هي إلا جزءًا مما تقدمه جامايكا لزوارها من الأزواج الباحثين عن مهرب رومانسي هادئ، وتشتهر هذه الجزيرة الكاريبية الساحرة بالعجائب الطبيعية والسكان المحليين الودودين والطعام اللذيذ، وقد دأبت جامايكا على تدليل زوارها منذ الخمسينيات عندما استقبلت مارلين مونرو وجريس كيلي، لذلك تحرص الجزيرة على توفير أماكن الإقامة بجميع أنواعها، سواء المنتجعات الشاطئية الشاملة أو النزل الصغيرة، إليك دليلنا بأفضل المنتجعات الرومانسية في جامايكا المثالية لشهر العسل.

8 من أفضل المنتجعات الرومانسية في جامايكا

1- منتجع نصف القمر

يعتبر منتجع نصف القمر من أشهر المنتجعات في جامايكا حتى أن الأمير هاري بقى هناك، ويقدم هذا المنتجع للأزواج شاطئ على شكل هلال يمتد ميلين، ومنتجع صح تبلغ مساحته 68000 قدم مربع، ومسبح على شكل بحيرة وجناح لليوغا وغرف معالجة فوق الماء، بالإضافة إلى الوصول إلى ملعب جولف للبطولات من 18 حفرة، تتميز الغرف والأجنحة الساحرة 210 بالإضافة إلى 28 فيلا بإطلالات رائعة على البحر الكاريبي، وتضم مع مساحات معيشة واسعة وأحواض الاستحمام في الهواء الطلق أيضًا.

2- فندق ومنتجع جولدن إي

يعتبر هذا الملاذ الكاريبي الحصري على الساحل الشمالي لجامايكا هو المكان المثالي لقضاء شهر العسل، فهو يقدم للأزواج سبا ملحمي يسمى The Field مغمور في بيئة الغابة بجوار بحيرة زرقاء مشرقة مع أكواخ سبا مستقلة جديدة وسطح يوغا، المطعم الموجود في الفندق يحظى بعلامات عالية أيضًا، وهو يقدم مزيج مثالي من النكهات الكاريبية والمكونات الاستوائية، وبالنسبة لخيارات الإقامة يوفر الفندق فيلات فاخرة وأكواخ خشبية وبيوت شاطئية أنيقة.

3- فندق وفيلات راوند هيل

يقع فندق وفيلات راوند هيل على شبه جزيرة ساحرة مساحتها 110 فدانًا غرب خليج مونتيغو، وهو يقدم للأزواج غرفًا وفيلات أنيقة من مصممة من قبل رالف لورين، وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة أو نوافذ كبيرة تطل على البحر الكاريبي، وبعضها تأتي مع حمامات سباحة خاصة للتوفر المزيد من الخصوصية، ويمكن للأزواج الاستمتاع بالشاطئ الرملي والمسبح اللامتناهي وركوب في القارب الزجاجي، كما يمكنهم تدليل انفسهم بجلسات التدليك المخصصة للزوجين، وفي نهاية اليوم يمكنهم تناول العشاء الرومانسي على ضوء الشموع.

4- صن سيت ات ذا بالمز

صن سيت ات ذا بالمز هو منتجع شامل للكبار فقط، يقدم مجموعة واسعة من المرافق التي يبحث عنها الأزواج بما في ذلك حمام سباحة كبير وحوض استحمام ساخن وعدد كبير من الرياضات المائية، كما يوفر إمكانية لعب الغولف وركوب الخيل والتنزه بالدراجة الجبلية، وتحتوي غرف الضيوف البالغ عددها 85 غرفة على شرفات تطل على المناظر الطبيعية المورقة مع أسرة نهارية، وهناك ستة خيارات لتناول الطعام والشراب، كما أن المنتجع الصحي متاح دائمًا.

5- جامايكا إن

يقع منتجع جامايكا إن في خليج خاص في أوتشو ريوس، وهو ملاذًا للأزواج منذ الخمسينيات عندما قضت فيه مارلين مونرو وآرثر ميللر شهر العسل، وتوفر جميع الأجنحة البالغ عددها 55 جناح الخصوصية المطلقة، كذلك يوفر المنتجع شاطئ خاص ومنتجع صحي مواجه للبحر.

6- منتجع هادونيزم الثاني

يحتوي هذا العقار الشامل كليًا والمخصص للكبار فقط على غرفًا فاخرة مجهزة مع جاكوزي وحمام سباحة خاص بها وحوض استحمام ساخن، ويوفر منتجع Hedonism II حمام سباحة وشاطئ رملي خاص، بالإضافة إلى منتجع صحي شامل.

7- فندق الكهوف

يعتبر مكان الإقامة هذا أحد أبرز المنتجعات الرومانسية في جامايكا، وهو يحتوي على غرفًا منحوتة من الجدران بالإضافة إلى 10 منازل ريفية خشبية ملونة، ويقدم الفندق للأزواج مجموعة متنوعة من علاجات سبا أفيدا التي تقدم في مقصورة خارجية مطلة على البحر.

8- صنادل رويال بلانتيشن

يقدم منتجع وسبا ساندلز رويال المخصص للكبار فقط لضيوفه أجنحة واسعة وعلاجات سبا ووجبات يقدمها الخادم الشخصي على الشاطئ، وتقتصرخيارات الإقامة على الأجنحة فقط ويبلغ عددها 74 جناح، وجميعها تطل على البحر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت