Booking.com

جورجيا هي أكبر ولاية أمريكية من حيث الحجم في جنوب شرق الولايات المتحدة، تتمتع بروعة مناظر الجبال والشواطئ وجميع أنواع اماكن الجذب الطبيعية التي قد تجعل زيارة جورجيا شيئا ممتعا. وفيما يلي أهم 10 مدن سياحية يمكن زيارتها في ولاية جورجيا.

سافانا

سافانا

.1 سافانا

هي مدينة تاريخية جميلة، تحتفظ بمجموعة من المنازل التي يعود تاريخها حتى عام 1480، والمقيمون هنا فيها يستمتعون بالطابع التاريخي للمدينة، كما أن هناك مواقع أخرى لللمشاهدة مثل الشواطئ ومتحف القاطرات والقطار البخاري.

.2 هيلين

هي بلدة جبلية في شمال جورجيا، والشيء الذي يميز هذه المدينة هو نمط بافاريا الألمانيا، والى جانب ذلك هناك الكثير من فرص المشي لمسافات طويلة في المنطقة الجبلية.

ماديسون

ماديسون

  1. ماديسون

ماديسون هي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 3000-4000 الناس. فهو يبدو وكأنه نسخة هادئ وسلمي للسافانا. أسطورة من بلدة تقول أن ماديسون لم احترق خلال الحرب الأهلية لأنها كانت جميلة جدا. سوف نشتري ذلك.

  1. أثينا

تشتهر بأنه مقر الفريق الشهير لجيوريجا بولدوغز لكرة القدم الأمريكية واذي يجمع حشودا كبيرة مع كل مقابلة، كما انها تشتهر بالموسيقى وبمتحف جورجيا للفن، فهي مدينة تمزج بين الفن والرياضة.

 حديقة أوكيفينوكي الوطنية

حديقة أوكيفينوكي الوطنية

.5 حديقة أوكيفينوكي الوطنية

تبلغ مساحتها 400 ألف فدان من المستنقعات، وهي حديقة وطنية للحياة الفطرية، إذا توجهت إلى أوكيفينوكي فينصح بشدة استئجار قارب أو الانضمام لإحدى رحلات الزوارق.

  1. جزيرة سانت سيمون

جزيرة سانت سيمون هي جزيرة تقع بالقرب من الحدود مع ولاية فلوريدا، وتشكل مكانا رائعا للاستلقاء وإرخاء أعصابك على الشواطئ الرملية، وفي الجزيرة مجموعة مناظر طبيعية جميلة ومكانا رائعا للاسترخاء.

جزيرة سانت سيمون

جزيرة سانت سيمون

.7 ماكون

هي ليست مجرد سافانا أخرى، فهي تضم عددا من المنازل المصنفة ضمن المواقع التاريخية الوطنية، مثل العديد من المدن الأخرى قي ولاية جورجيا، وتفتخر ماكون بمحفوظاتها التاريخية، علاوة على ذلك تضم جورجيا أشهر قاعات الرياضة والموسيقى.

أوغوستا

أوغوستا

.8 أوغستا

أوغوستا هي ثاني أقدم مدينة في جورجيا، وتعد أيضا مركزا تاريخيا جميلا وجذابا، وتشتهر ببطولة الجولف.

.9 توماسفيل

توماسفيل هي مدينة في جنوب شرق جورجيا، وتضم الكثير من البيوت الزراعية، ومن المؤكد انها ستكون فكرة جيدة للقيام بجولة حول هذه المدينة الجميلة.

أتلانتا العاصمة

أتلانتا عاصمة الولاية

.10 أتلانتا

أتلانتا هي هي عاصمة الولاية ومقر لعدد من الشركات الشهيرة مثل شبكة CNN، وكوكا كولا، إضافة إلى حركة المرور الرهيبة، وهناك منازل ومتاحف تاريخية وأشياء لا تعد ولا تحصى يمكن القيام به في أتلانتا، ولكن هناك شيء واحد لا ينبغي أبدا تفويته وهو زيارة عالم كوكا كولا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.