Booking.com

تظهر الصور المذهلة لمحات من داخل أكبر كهف في العالم كهف هان صن دونج Han Son Doong cave في فيتنام والذي لديه مناخه الخاص وتتشكل الغيوم بداخله.

كهف هان صن دونج

الكهف كبير بما يكفي ليناسب ناطحة سحاب من 40 طابقا، الوصول إلى الكهف يستغرق رحلة نصف يوم من خلال غابة خلابة يتخللها الفراشات ورحلة عبر الأنهار العميقة لتصل في النهاية إلى مدخل الكهف الضخم.

تم التقاط هذه الصور من قبل المصور السويسري أورس زيلمان خلال رحلة استغرقت خمسة أيام لحديقة كي بانغ الوطنية Ke Bang National Park في مقاطعة كوانغ بينه بوسط فيتنام.

كهف هان صن دونج1

وقال أورس زيلمان وعمره 35 عام: “كنت محظوظا جدا لأني استطعت الذهاب في جولة تعريفية في الكهف، ونحن نقترب من المدخل كانت الغيوم ترتفع من كهف في الغابة المحيطة وكان علينا أن ننزل 262 قدم أسفل جدار حاد وذلك باستخدام الحبال”.

كهف هان صن دونج2

وأضاف زيلمان: “كنت أشعر أني صغير جدا كإنسان في هذه الجنة الهائلة تحت الأرض، فهذا الكهف لديه جمال خاص حتى شعرت وكأنني في عالم آخر، إنها من عجائب الطبيعة في أفضل حالاتها”.

كهف هان صن دونج3

المشغل الوحيد الذي يوفر رحلات لكهف هان صن دونج هو شركة مغامرات أوكسليس الذين ينسقون مع الحكومة الفيتنامية لضمان مستقبل مستدام للكهف، وتقتصر الجولات على 450 زائر كل عام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت