Booking.com

سواء كنت تخطط لقضاء عطلة شتوية ما بين الجبال أو على شاطئ البحر، او ما بين المدن الساحرة، فستمنحك بولندا جميع الفرص، وتوفر لك كافة المقومات لتستمتع عزيزي المسافر برحلة لا تنسى، فما بين جبال تاترا، وزاكوباني، فضلا عن وارسو وغدانسك، ستجد الكثير من سبل الترفيه بانتظارك عند السياحة في بولندا في الشتاء .

أجمل وجهات بولندا في الشتاء

جبال تاترا

تشكل جبال تاترا حدودًا طبيعية بين بولندا وسلوفاكيا وهذه السلسلة الجبلية المذهلة المذهلة هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة شتوية رائعة، فبعيداً عن صخب المنتجعات المزدحمة، تتيح لك هذه المنطقة الساحرة الاستمتاع بجموعة متنوعة من الأنشطة في عزلة نسبية، فسواء كنت ترغب في الاستمتاع بالتزلج على الجليد أو السير لمسافات طويلة، فتضاريس ومسارات بولندا توفر لك وقتا مليئًا بالأنشطة الشتوية الممتعة .

زاكوباني

زاكوباني هي بلدة صغيرة في أقصى جنوب بولندا، تقع عند سفح جبال تاترا، وتوفر العديد من التجارب السياحية الممتعة، خاصة في فصل الشتاء، بما في ذلك، التزلج على الجليد أو ركوب الدراجات الجبلية، فضلا عن فرص التسوق بشارع كروبوفسكي لاقتناء أجمل الهدايا التذكارية المحلية لاسيما في شهر ديسمبر.

كراكوف

إذا كنت مهتما عزيزي المسافر بما تقدمه عاصمة بولندا السابقة كراكوف في فصل الشتاء، فاعلم أنك على موعد مع الكثير من فرص الاستمتاع التي لا تنسى في واحدة من أجمل المدن في بولندا، والتي عادة ما تتمتع في شهر ديسمبر بمشاهد ساحرة تزينها خطوط لا تنتهي من الأضواء الملونة والزخارف الرائعة.

ولعل أحد أجمل التجارب السياحية في كراكوف خلال الشتاء، تتمثل في التجول في أحد أجمل أسواق رأس السنة في بولندا، حيث ستتعرف على كل شيء عن التقاليد البولندية والعادات والأطعمة التي يتناولها البولنديون خلال هذا الوقت من العام، مع فرص شراء المصابيح البولندية أو الفخار أو الزجاج أو التطريز أو المنحوتات الخشبية الرائعة.

ماذا عن قضاء العطلات الشتوية على شاطئ البحر البولندي؟

إن كنت ترغب في الاستمتاع بالأمسيات الهادئة بعيدًا عن الزحام  والحشود السياحية عند زيارة بولندا في الشتاء ، يمكنك عزيزي المسافر الاسترخاء في بحر البلطيق البولندي، مع زيارة مدينة تريسيتي، غدانسك، غدينيا وسوبوت.

غدانسك

على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن لك السباحة في بحر البلطيق في الشتاء، إلا أن هذا الفصل من العام هو الوقت المثالي لشراء أجمل الهدايا التذكارية والاستمتاع بأجواء الاحتفالات الممتعة أو شراء بعض المنتجات الإقليمية المذهلة، وذلك في مدينة غدانسك الرائعة.

غدينيا

نزهة على طول شاطئ البحر هو دائما خيار جذاب، وفي غدينيا سيمكنك الاستمتاع بالميناء والسفن والمنحدرات الجميلة، وذلك من خلال التنزه على طول الكورنيش الممتد بطول 1.5 كيلومتر من المرسى إلى الشاطئ في ريدووفو الريفية، كما ستمستع هناك بمناظر غدينيا الجميلة والمنحدرات المذهلة والهواء النقي، أضف إلى ذلك ما ينتظرك من فرص جيدة لرؤية طيور النورس والبجع على الشاطئ .

سوبوت

عندما تكون في سوبوت، سيمكنك السير عبر أطول رصيف خشبي في أوروبا، والذي يبلغ طوله 511 مترًا، والذي يعد أهم مناطق الجذب في سوبوت وأكثرها روعة خلال فصل الشتاء، وسط سحر الثلوج، كما أن الرصيف لديه ميزة أخرى، كونه مرسى لليخوت يوفر مشاهد جميلة للزائرين.

نصائح عند السفر إلى بولندا خلال الشتاء

ستستمتع عند زيارتك إلى بولندا في الشتاء بقيمة جيدة مقابل المال، مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، فمحلات البقالة والمطاعم ووسائل النقل العام أرخص من معظم تلك الدول، كما تقدم الفنادق في هذا الوقت من العام العديد من العروض والخصومات.

الشتاء في بولندا بارد وعادة ما يكون ثلجي، للبقاء دافئًا في الطقس البارد في بولندا، ستحتاج إلى قبعة ومعطف ووشاح وقفازات وأحذية شتوية، علما بأنه يتم تسجيل أدنى درجة حرارة في شرق وجنوب بولندا، وتذكر أن درجة الحرارة في فصل الشتاء في بولندا تنخفض بشكل كبير في الليل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت