Booking.com

تشتهر جزيرة إيبيزا الإسبانية بالشواطئ الممتازة مع الرمال الذهبية الجميلة والبحار الزرقاء الصافية، وتعرف بين زائريها بالأجواء الممتعة والشمس المشرقة والحياة المفعمة بالحيوية، فلا عجب أن تكون وجهة مثالية لكل الأذواق والأعمار، بما في ذلك الأسر المسافرة بصحبة الأطفال. وفي جولتنا اليوم سنتعرف معا على أفضل التجارب السياحية لاستمتاع العوائل في إيبيزا ، فانضم إلينا وخطط لرحلتك المقبلة.

يمكنك الحجز في أفضل الفنادق بمدينة إيبيزا المناسبة لكافة الأذواق والميزانيات، مع عروض وأسعار رائعة من موفع بوكنج.

زيارة حديقة أغوامار المائية

أطلق العنان لأطفالك في حديقة أغوامار بارك المائية التي تقع على بعد 10 دقائق فقط من مدينة ومطار ايبيزا وذلك مع عشرات من الألعاب المائية المثيرة والمشوقة وفرص الترفيه المتعددة وركوب الخيل والتنزه بين أجمل الأماكن، علاوة على تناول ألذ الأطباق الإسبانية بمجموعة من المطاعم المخصصة والمحببة للأطفال في هذه الحديقة التي تصنف من بين أكثر عوامل الجذب السياحي المثالية لاستمتاع العوائل في إيبيزا .

الاستمتاع في مدينة سانتا يولاليا

سانتا يولاليا هي مدينة سياحية هادئة تركز بشكل كبير على سبل ترفيه العوائل في إيبيزا ، فبداية من شارع لا كال سان جايمي الرئيسي والملىء بالمطاعم والمقاهي العائلية وحتى الشواطئ المجهزة تجهيزا جيدا والمميزة بالرمال الناعمة والمياه الكريستالية الصافية ستستمتع كثيرا بصحبة عائلتك.

ومن هذه المدينة يمكنك الانتقال بالعبارة إلى جزيرة فورمينترا القريبة، كما يمكنك أيضا استئجار قارب والاستمتاع بيوم صافي من الترفيه والاسترخاء في أحضان الطبيعة.

زيارة مدينة إيبيزا

إيبيزا هي واحدة من أفضل مدن القرون الوسطى المحفوظة في أوروبا وهي أكبر وأجمل مدينة في الجزيرة، تتيح لزائريها جولة ممتعة بداية من مباني ومنازل البلدة القديمة ومقاهيها الرائعة مع تناول الطعام بأحد المطاعم الأنيقة، وحتى الاستمتاع بيوم جميل على أحد شواطئها الرائعة، بما في ذلك ممارسة أجمل الرياضات المائية كالغوص، التزلج على الماء، وركوب الطائرات الشراعية.

اكتشاف الكهوف والشواطىء الخفية

من أجمل الفرص الترفيهية التي يمكن أن يحظى بها العوائل في إيبيزا ، إمكانية الاشتراك في جولات مخصصة لاكتشاف الكهوف المائية والشواطىء الخفية بغرب الجزيرة، الأمر الذي يحمل لجميع أفراد الأسرة الإمتاع والتشويق، خاصة وأن تلك الجولات تتيح للزائرين إمكانية الغوص والسباحة في هذه المواقع الساحرة والتي تتميز بالطبيعة والحياة البحرية البكر.

الاستمتاع والتشويق في كاب بلانك أكواريوم

يحب الاطفال عالم البحار كثيراً ويبحثون عن الفرص لاكتشافه بشتى الطرق، وفي إيبيزا ستشاركهم المتعة بزيارة كاب بلانك أكواريوم في منطقة سان أنتوني دي بورتماني، وهو كهف طبيعي ضخم به سلسلة من الممرات المائية، ويتيح للزائرين الاقتراب بشكل فريد من الحياة البحرية في بيئتها الطبيعية، بما في ذلك سرطان البحر والراي ومجموعة متنوعة من الأسماك، ويحظى المكان بشعبية كبيرة بين العوائل في إيبيزا .

جولات الدراجات في إيبيزا

إن كان بإمكان أطفالك قيادة الدراجات شاركهم في جولة لطيفة لاكتشاف الجزيرة بالدراجة، وهو أمر يلقى شعبية كبيرة بين الكثير من الزائرين، فبفضل حجم الجزيرة الصغير نسبيا تبقى هذه الطريقة مميزة وفعالة لمشاهدة الكثير من المعالم ومواطن الجذب السياحي في الهواء الطلق.

الاستمتاع بشواطىء العوائل في إيبيزا

العوائل في إيبيزا

تتمتع جزيرة ايبيزا بالمئات من الشواطئ للاختيار من بينها، ومنها الكثير ما هو آمن على الأطفال الصغار، حيث المياه الضحلة والرمال الناعمة؛ فشاطىء كالا باسا والذي يقع الى الجنوب مباشرة من سان أنطونيو يتميز بالمياه الهادئة والكثير من برك الصخور المحببة للأطفال، كما أن شاطئ تالامانكا وبورتيناتكس أيضاً من أفضل المواقع للسباحة مع الأطفال بالجزيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.