Booking.com

أوربا في بقعة واحدة . هكذا يمكن أن أسمي سويسرا , فجبالها المثلجة طوال العام تجذب محبي التزلج , وشلالاتها المختالة بذاتها تسرق لب العيون , ستكون اختيارك الصائب في أي فصل من فصول السنة حين تنتوي رحلة سياحية مختلفة بكل المقاييس. وإليك تسعة محطات يمكنك زيارتها، تعرف عليها قبل أن تحزم أمتعتك إلى لؤلؤة أوربا.

لوفن سويسرا

لوفن من أفضل المناطق للتجول فيها سيرا على الأقدام

التجول في مدينة لوفن: يسكن هذه المدينه أقل من 4 آلآف مقيم , وتعد من أفضل المناطق للتجول فيها سيرا على الأقدام , والتمتع بجولة لا تنسى بدءًا من منطقةFluh  إلى مرياستن .هناك العديد من الأماكن الرائعة والمناظر الخلابة. قصر الأمير بيشوبز , وعدد من الآثار والمعالم , والمثير في هذه المنطقه أن التجول فيها يستغرق ما يقارب  -3 إلى 5- ساعات إلا أن الكثير من السياح من مختلف الأقطار  يقومون بالتجول سيرًا على الاقدام .

سيون - سويسرا

سيون أقدم منطقه في سويسرا

اكتشف أقدم منطقه في سويسرا: سيون تقع في الجنوب الغربي من سويسرا, وهي الأفضل للسياح الذين لا يفضلون المدن الكبيرة , حيث تعتبر من المدن التي تشرق عليها الشمس كثيرا لذا تفضّل في الشتاء .سيون أيضا تعتبر من المناطق الغنية بالآثار التاريخيه .بإمكانك البدء برحلة إلى (The Valére Basilica) Tourbillon Caste واللتان تتمتعان بجمال الطبيعة وصفاء الجو. ثم الانتقال إلى متاحف الفن , مثل قلعة ماجوري وسد قراند ديكسنس والذي يعتبر أعلى سد في العالم.

القفز المضلي في سويسرا

سيجد محبي القفز المضلي ضالتهم في سويسرا

استمتع بالمغامرة والقفز المضلي في جبل تشاسيرال: لمحبي المغامرات والتحليق عاليا جبل تشاسيرال المكان الرائع لهذه الهواية, وحتى لو لم تكن من محبيها فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالتزلج في الجبل في فصل الشتاء .

شلال Rheinfall

الشلالات في سويسرا تضفي متعة لا حدود لها لرحلتك الى سويسرا

مشاهدة شلالات Rheinfall: من منّا لا يعشق منظر الشلال وهو ينحدر فيبهج الأرض ويحييها . .شلالات rheinfall تعد  من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن زيارتها و الاستمتاع  بمشاهدتها.

Gruyères قلعة

معرض الفنانة السويسرية ألين يجذب الكثير من المهتمين

زيارة معرض ألين للفن في مدينة Gruyères: تعود هذه المدينة إلى العصور الوسطى وتمتاز بمبانيها القديمة والطابع التراثي , ويقدم السياح لزيارة متحف HR Giger, والذي تعرض فيها أعمال الفنانة السويسرية الين حيث يمكن لمحبي الفن زيارته والإطلاع عليها.

Oberried Brienzersee

بين احضان الجبال وبجوار البحيرات تقع Oberried Brienzersee

تنفس الهواء النقي والطلق في منطقة Oberrie Brienze: وتمتاز هذه المنطقة بالإضافة إلى هوائها الطلق بالإطلالة الرائعة على الجبال والبحيرات.

لوسرن

نصب الأسد في لوزرين

قضاء يوم في مدينة لوزرين: تتمتع المدينة بأماكن ساحرة , وتعتبر وجهة السياح الأولى في سويسرا منذ القرن التاسع عشر, ويأتي لزيارتها الكثير من الفنانين والكتاب , وقد اكتسبت هذه الشهرة لشواطئها الساحرة وجبالها الخضراء, والكثير من معالمها الّتي أبهرت السياح.

منطقة بيرنيس

منطقة بيرنيس اوبر السويسريه

منطقة بيرنيس اوبر السويسريه: تتميز ببحيراتها وجبالها الساحرة , بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي تقام فيها , حيث يمكن للسائح فيها زيارة جبل ايقر وركوب التلفريك , و التعرف على أكبر محطة قطار في أوروبا , والاستمتاع بركوب القوارب في بحيراتها .

وأخيرًا زيارة مدينة بازل: تعتبر المنفذ السويسري الوحيد إلى فرنسا وألمانيا  وتتميز بمعالم عدة بين طبيعة خلابة , ومتاحف مميزة .

الساعات السويسرية الفاخرة ,والمجوهرات , والنسيج والأحزمة , وكثير من الشوكلا يمكنك أن تهديها لنفسك وأحبتك من جنة الدنيا ….سويسرا.

همسة : أنت سفير لدينك ووطنك.

لحجز الفنادق في سويسرا اتصل بوكيل سفرك او احجز مباشرة من بوكينج بأسعار مميزة

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.