Booking.com

مع المدن التاريخية والشواطئ المثالية، والمناخ المشمس والمناظر الطبيعية المتنوعة، باتت الفلبين من أهم الوجهات السياحية في آسيا للباحثين عن فرص للاستمتاع بين المشاهد الخلابة والمعالم السياحية فضلا عن الأماكن والمدن الممتعة التي تنتظر زائريها في ترحاب بابتسامة وود، فإن كنت تتساءل عن أفضل مدن الفلبين التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك المقبلة، انضم إلينا.

أفضل مدن الفلبين وأحلاها

تاغايتاي

تاغايتاي هي مدينة في مقاطعة كافيت في الفلبين، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد بسبب مشهدها المتميز ومناخها الأكثر برودة، إذ تطل تاغايتاي على بحيرة تال مع إطلالات مذهلة على جزيرة تال فولكانو في وسط البحيرة من خلال العديد من نقاط المشاهدة الواقعة في المدينة.

وتعتبر تاغايتاي قريبة نسبيا من العاصمة مانيلا، فقط على بعد 59 كيلومترا بعيدا عن طريق أغينالدو السريع، مع توفير الفرصة للسكان المحليين للهروب من حرارة العاصمة الضخمة.

باكلايون

تقع مدينة باكلايون التاريخية على بعد ستة كيلومترات شرقا على طول شاطئ البحر من مدينة تاغبيلاران في جزيرة فيسايان في بوهول، وقد كانت أول مدينة أنشئت في بوهول من قبل الاسبان، والبلدة هي موطن لعشرات المنازل الإسبانية الجميلة، التي يعود تاريخها إلى 1853، كما أنها قاعدة مثالية لمشاهدة الحيتان والدلافين خلال الرحلات إلى جزيرة بامايلاكان القريبة.

كما تشتهر المدينة بالعديد من المسارات المخصصة لركوب الدراجات الجبلية وسط الطرق الوعرة، حتى أصبحت مركزا للرياضة في بوهول.

فيغان

فيغان هي إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي واحدة من أقدم و أفضل مدن الفلبين ، حيث تتميز بالعديد من المعالم السياحية والكنوز الأثرية، بما في ذلك كالي كريسولوغو ، وهو المركز التاريخي للمدينة المغلق أمام حركة المركبات والذي يزخر بالعديد من الشوارع المرصوف بالحصى مع المنازل التجارية والكنائس الباروكية، إلى جانب المباني الأنيقة والمنازل الخاصة ذات الهندسة المعمارية الفريدة والتي تم تحويل عدد قليل منها إلى فنادق ومتاحف مفتوحة للزائرين.

باجيو

تلقب باجيو بالعاصمة الصيفية للفلبين، حيث تقع على ارتفاع 5،200 قدم فوق مستوى سطح البحر، وهي أكثر برودة بشكل ملحوظ من معظم المناطق الأخرى في البلاد، ما يجعلها بقعة مفضلة من قبل السياح والسكان المحليين.

وتتميز المدينة بالحدائق الجميلة وأشجار الصنوبر، والمباني التراثية، كما أنها مكان لطيف لركوب الخيل والسير لمسافات طويلة، فضلا عن كونها وجهة تسوق ممتازة، مع العشرات من المحلات التجارية والمنتجات المصنوعة يدويا في السوق وسط المدينة.

بانو

باناو هي بلدة على سلسلة جبال كورديليرا في شمال جزيرة لوزون في الفلبين، وتعرف بشكل خاص بين السائحين بتراسات الأرز المذهلة، التي تعد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، والتي تعرف أيضا بين السكان المحليين بكونها أحد عجائب العالم الثامنة، ولا عجب في ذلك ، فيبلغ عمرها 2000 عام وتتميز بمشهد جمالي لا يقارن يحظى بإعجاب جميع الزائرين.

ساغادا

تعرف ساغدا باسم الجميلة الفلبينية، وهي مدينة مذهلة تقع على ارتفاع 5300 قدم فوق مستوى سطح البحر في شمال وسط الفلبين، تتمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة ما بين الكهوف، ومسارات السير، وشرفات الأرز المنحوتة، وجبال الكارست الرائعة، علاوة على ما تضمه من شلالات جميلة وفرص مثالية للتجديف والاستمتاع، ما يجعل منها وجهة مثالية لمحبي الاسترخاء في قلب الطبيعة.

 مانيلا

مانيلا هي عاصمة الفلبين ومركز الأعمال والسياسة في البلاد، تعرف بين السائحين بالتنوع الثقافي والتراث الغني مع الحياة المفعمة بالحيوية، فهي واحدة من أقدم و أفضل مدن الفلبين ، وموطن لمعالم كثيرة، يعود بعضها إلى القرن السادس عشر، فضلا عن ذلك تعرف مانيلا بمزيج انتقائي من العمارة المتنوعة التي تعود لفترات تاريخية وثقافية مختلفة، والتي تعكس التأثيرات الأمريكية والإسبانية والصينية والماليزية.

وترحب مانيلا بأكثر من مليون سائح كل عام، وتشمل الوجهات الرئيسية؛ المدينة التاريخية انتراموروس، و المركز الثقافي لمجمع الفلبين، والحي الصيني، فضلا عن حديقة حيوان مانيلا، و المتحف الوطني المتكامل و ريزال بارك.

 سيبو

مرحبا بك عزيزي المسافر في ملكة الجنوب، مدينة سيبو التي تعد من أفضل مدن الفلبين ، لأنها بالتأكيد المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في البلاد، والتي تتميز بالكثير من الجمال الطبيعي مع الفرص الترفيهية التي لا تقارن، وما يزيد من روعتها، أن المدينة لازالت تحافظ على طابعها التاريخي، حتى أنه سيكون بإمكانك عند الزيارة أن ترى المعالم القديمة التي لا تزال قائمة ومحفوظة بشكل جيد إلى الأن.

دافاو

أفضل مدن الفلبين

تشتهر دافاو بمعدل الجريمة المنخفض بالمقارنة مع مدن البلاد الأخرى، لذلك فهي أحد أفضل مدن الفلبين وأكثرها أمانا للعيش، تتمتع بالطبيعة الرائعة التي تشمل الشواطىء والجبال، علاوة على الأماكن الترفيهية الممتعة من الحدائق والمتنزهات، التي يأتي في مقدمتها حديقة التماسيح، وحديقة إيدن بارك.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.