Booking.com

تقع تايبيه عاصمة تايوان النابضة بالحياة والعالمية في قلب آسيا، وهي وجهة مثالية للسفر مع العائلة، حيث أنها مدينة آمنة، وتعد موطنًا لبعض من أفضل الأطعمة في العالم، فضلًا عن الشواطئ والحدائق والثقافة المثيرة للاهتمام، ويعد استكشاف تايبيه مع الأطفال أمرًا ممتعًا للكبار أيضًا، لأن العديد من مناطق الجذب في تايبيه الموجهة للأطفال هي أيضًا أماكن يرغب الكبار في زيارتها حتى لو لم يكن بصحبتهم صغار، وتقدم الفنادق العائلية في تايبيه وسائل راحة تلبي اهتمامات الضيوف الصغار.

الفنادق العائلية في تايبيه

1- شانغريلا فار ايسترن بلازا

هذا هو أفخم فندق في تايبيه في قائمة الفنادق المناسبة للعائلات، وتشتهر فندق شانغريلا بأنها تقدم إقامة مناسبة للأطفال، سوف يحب الأطفال الاستمتاع في حوض الاستحمام الضخم مع إطلالات بانورامية على تايبيه 101، والمسبح المدفأ على السطح، ويوجد في الفندق خمسة مطاعم للاختيار من بينها، وتتوفر غرفًا عائلية تكفي لـ4 أفراد. (شاهد صور الفندق)

2- دبليو تايبيه

يستفيد فندق دبليو تايبيه الأنيق للغاية من موقع رائع في منطقة التسوق، وهو يحتوى على حمام سباحة رائع ومجموعة جيدة من المطاعم، وتحتوي العديد من الغرف على سريرين مزدوجين، مما يسهل على العائلات التي ترغب جميعًا في الإقامة في غرفة واحدة. (شاهد صور الفندق)

3- فندق نوفوتيل مطار تايوان تايبيه الدولي

فندق نوفوتيل مطار تايوان تايبيه الدولي هو أفضل فندق بالقرب من مطار تايبيه للعائلات، وهو يرحب بالأطفال بطريقته الخاصة مع دب باندا عملاقًا في الغرف الموجود بها أطفال، وتتمتع الغرف العائلية  بإمكانية الوصول إلى مكتب الاستقبال الذي يشمل الطعام والمشروبات، ويحتوي هذا الفندق على مسبح وأحواض استحمام ساخنة وجيم ووجبة إفطار عالمية ضخمة. (شاهد صور الفندق)

4- فندق هوارد بلازا

يعد فندق هوارد بلازا أحد أفضل الفنادق العائلية في تايبيه، وهو يقع بالقرب من أفضل حديقة في تايبيه للعب الأطفال منتزه دان، ويتميز هذا الفندق أن أسعاره معقولة، وهو يوفر غرفًا عائلية تكفي للعائلات الكبيرة المكونة من 5 أو 6 أشخاص. (شاهد صور الفندق)

5- فندق إسليت

يوفر فندق إسليت الجديد من فئة الـ5 نجوم الكثير من وسائل الراحة الفاخرة للعائلات، مثل ردهة مليئة بالكتب بما في ذلك كتب القصص للأطفال، تتزين المساحات الداخلية في الفندق بأعمال فنية لفنانين تايوانيين محليين، وتحتوي كل غرفة على شرفة واسعة، ويضم الفنق مطعم شرائح لحم رائع. (شاهد صور الفندق)

6- أمبا تايبي ﺯﻳﻤﻨﺪﻳﻨﺞ

يقع أمبا تايبي ﺯﻳﻤﻨﺪﻳﻨﺞ في موقع ملائم بمنطقة ﺯﻳﻤﻨﺪﻳﻨﺞ الشهيرة، وهو فندق بوتيكي مع الكثير من اللمسات الممتعة للأطفال، حيث يمكن للصغار الحصول على خيمة وألعابًا في الغرفة عند الطلب، غالبًا ما يقدم هذا الفندق الانتقائي عروض للعطلات العائلية. (شاهد صور الفندق)

7- فندق سيتي إن بلس فوكسينج إن رود برانش

يوفر هذا الفندق الأنيق والحديث متوسط ​​المستوى تصميمات داخلية أنيقة ومعاصرة بالقرب من المطار في منطقة مخدومة جيدًا بواسطة وسائل النقل العام، تتميز الغرف العائلية بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والثلاجات الصغيرة والغلايات الكهربائية وخدمة الواي فاي المجانية، كما يقدم الفندق بوفيه إفطار يومي مجاني بالإضافة إلى شاي بعد الظهر. (شاهد صور الفندق)

8- ماندارين أورينتال، تايبيه

يتميز فندق ماندارين أورينتال تايبيه بتصميمات داخلية فخمة، ومجموعة ممتازة من المرافق والغرف الضخمة، والخدمة الممتازة، وهو يوفر مجموعة من المرافق العائلية بما في ذلك الموقع مسبح خارجي بطول 20 مترًا يعمل على مدار العام والعديد من أماكن تناول الطعام والشراب، وتحتوي جميع غرف الضيوف الضخمة البالغ عددها 303 على أسرّة فخمة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 46 بوصة وستيريو مع قواعد للآيبود وحمامات رخامية مع دشات منفصلة وأحواض استحمام. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت