Booking.com

تقدم كندا للمسافرين خيارات متنوعة من التجارب السياحية، ففي قلب البلاد تسلط مدينة تورنتو الضوء على المشهد الثقافي الكندي، فيما تعتبر مدينة مونتريال مركزاً للأزياء والثقافة والتاريخ، وفي الغرب فانكوفر وفيكتوريا تقدمان منظورين مختلفين عن مدن الساحل الغربي، ولا تخلو الوجهات السياحية في كندا من المدن الجبلية مثل بانف.

أشهر الوجهات السياحية في كندا

1- فانكوفر

الوجهات السياحية في كندا - فانكوفر

هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في فانكوفر، فهي تعتبر وجهة على مدار السنة بفضل موقعها على شواطئ المحيط الهادئ وامتلاكها مجموعة من الجبال المغطاة بالثلوج، حيث تقدم لزوارها فرصاً جيدة للسباحة والحصول على حمامات الشمس في الصيف، وتسلق الجبل والتزلج على الجليد في الشتاء، كما توفر متنزهات جميلة ومأكولات جيدة وأسواق غنية.

2- شلالات نياجرا

الوجهات السياحية في كندا - شلالات نياجرا

تعتبر شلالات نياجرا من أشهر معالم الجذب الطبيعية في كندا، فهي تقدم مشهد مهيب يمكن للزوار رؤيته من القوارب أو سيراً على الأقدام عند الحافة، وقد تأسست هنا مدينة تحمل نفس الاسم مجهزة لاستقبال السياح بمجموعة من بيوت الإقامة والمطاعم، وتقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من تورونتو.

3- تورونتو

الوجهات السياحية في كندا - تورونتو

باعتبارها أكبر مدينة في كندا فإن تورونتو هي النقطة الثقافية الساخنة في البلاد، وواحدة من أهم الوجهات السياحية في كندا، مع عروض الباليه والأوبرا والسيمفونية وعروض برودواي ومجموعة مختارة من المتاحف، كما تقدم فرصاً للتسوق غير عادية ومطاعم راقية ومركز ترفيهية لا حصر لها، وخلال السنوات الأخيرة تم تجديد الواجهة البحرية لتوفير أماكن للمشي واستضافة الحفلات الموسيقية والعروض الثقافية في الهواء الطلق، في حين تقدم أطراف المدينة شواطئ مشمسة في الصيف ومنحنيات تزلج في الشتاء.

4- مونتريال

الوجهات السياحية في كندا - مونتريال

مونتريال هي مدينة تاريخية فريدة من نوعها يعود تاريخها إلى عام 1600، وهي تقع في مقاطعة كيبيك الناطقة بالفرنسية ولها هوية ثقافية خاصة بها، وتقدم لزوارها مزيجاً من التقليدية والحداثة حيث الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني القديمة والعربات التي تجرها الخيول جنباً إلى جنب مع الأسواق الحديثة والمحلات الراقية والمطاعم الغريبة.

5- بانف

الوجهات السياحية في كندا - بانف

تعتبر بلدة بانف الجبلية الساحرة التي تقع في منتزه بانف الوطني وجهة لا يجب تفويت زيارتها، فهي تقدم للزوار فرصاً لاستكشاف جبال روكي ومشاهدة بعض المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في أمريكا الشمالية، وعلى بعد مسافة قصيرة من المدينة تقع منتجعات التزلج الأكثر شهرة في كندا وهي بحيرة لويز وقرية صن شاين.

6- سانت جونز

الوجهات السياحية في كندا - سانت جونز

سانت جونز هي البوابة الرئيسية للمسافرين جواً إلى جزيرة نيوفاوندلاند، وهي مدينة تاريخية ودية تتميز بمبانيها الملونة وشوارعها المنحدرة على طول التلال مع إطلالة رائعة على الميناء، وتضم المدينة العديد من المواقع التاريخية بما في ذلك سيغنال هيل.

7- أوتاوا

الوجهات السياحية في كندا - أوتاوا

تحتضن العاصمة الكندية مجموعة مختارة من المتاحف الوطنية المتميزة والمواقع التاريخية، وبفضل كونها مدينة صغيرة فإنه من السهل التنقل داخلها واستكشافها سيراً على الأقدام، ويعتبر الصيف الوقت الأفضل للزيارة مع مجموعة متنوعة من الأحداث بما في ذلك مهرجان توليب في الربيع واحتفالات يوم كندا في 1 يوليو، في حين تتحول القناة إلى حلبة للتزلج طولها 7.8 كيلومتر خلال فصل الشتاء.

8- فيكتوريا

الوجهات السياحية في كندا - فيكتوريا

تقع مدينة فيكتوريا في الطرف الجنوبي من جزيرة فانكوفر، وتتميز بمناخ معتدل على مدار السنة، ويتركز معظم النشاط السياحي في المدينة حول الميناء الداخلي حيث تقع مباني البرلمان وفندق إمبريس التاريخي، في حين توفر الضواحي مجموعة من الشواطئ والمناطق الساحلية الجميلة فضلاً عن الحدائق ومناطق المشي لمسافات طويلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.