Booking.com

تشتهر مدينة بيرغن الواقعة جنوب غرب النرويج والمحاطة بالجبال والمضايق بمنازلها الخشبية الملونة وأنشطتها في الهواء الطلق وقربها من الطبيعة النرويجية الجميلة، ولأن أي مكان تذهب إليه في النرويج سيكون مكلفًا، فبيرغن ليست استثناء، لذا لا يزال الأمر يتطلب بعض الخطوات من أجل توفير المال عند السفر إلى بيرغن .

توفير المال عند السفر إلى بيرغن

اطهي طعامك بنفسك

الطعام مكلف للغاية في النرويج، لذا فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو ببساطة إعداد وجباتك الخاصة.

اذهب لشراء البقالة ولكن تجنب شراء الكثير من الخضار الطازجة أو شرائح الدجاج الكاملة لأنها باهظة الثمن.

إذا قررت تناول الطعام بالخارج، فإن أرخص الخيارات المتاحة لك هي الشاورما والبيتزا، فعادة ما تكلف هذه الوجبات أقل من 100 كرونة نرويجية (11 دولارًا أمريكيًا) ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد.

قوانين التخييم

يمكن لك التخييم في المتنزهات والأراضي العامة مجانًا طالما لديك خيمتك الخاصة، وبالفعل يمكنك البقاء لليلة واحدة في منطقة ما طالما أنك لن تضر بالمكان.

ولكن إذا كنت تخطط للتخييم كثيرًا، فتأكد من الحصول على بطاقة Camping Key Europe، والتي تكلف 150 كرونة نرويجية (16.50 دولارًا أمريكيًا)، وتقدم خصومات لمعظم المخيمات في النرويج.

احصل على بطاقة بيرغن

 أفضل طريقة لتستمتع بزيارة جميع مناطق الجذب هي الحصول على بطاقة سياحة للمدينة حتى تتمكن من الدخول مجانًا إلى جميع مناطق الجذب بالإضافة إلى النقل المجاني، فباستخدام بطاقة بيرغن، يمكنك الحصول على فرص التنقل غير محدود في وسائل النقل العام ودخول مجاني أو مخفض إلى معظم المتاحف.

تتوفر البطاقة بخيارات 24 أو 48 أو 72 ساعة، بأسعار محددة بـ 280 كرونة نرويجية (31 دولارًا أمريكيًا) و 360 كرونة نرويجية (40 دولارًا أمريكيًا) و 430 كرونة نرويجية (47 دولارًا أمريكيًا) على التوالي.

احجز مسبقًا

 إذا كان بإمكانك التخطيط للنقل مسبقًا، فيمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ من تكلفة تذاكر القطار أو الحافلة، لاسيما إذا كنت تخطط لزيارة مدن أخرى، أخذا في الاعتبار أن شراء التذاكر في اللحظة الأخيرة سيكون أكثر مما يستطيع أي مسافر اقتصادي تحمله، لذا إذا كنت ترغب في زيارة عدد من الوجهات في النرويج، فاحجز مقدما ووفر بعض المال.

وسائل النقل العام في بيرغن

تعتبر وسائل النقل العام في بيرغن (كما هو الحال مع جميع أنحاء النرويج) فعالة وموثوقة ونظيفة.

تبلغ قيمة التذاكر 38 كرونة نرويجية (4.18 دولار أمريكي) لرحلة واحدة، ويمكنك الحصول على تصريح مرور لمدة 24 ساعة مقابل 100 كرونة نرويجية (11 دولارًا أمريكيًا)، فيما تبلغ تكلفة تذكرة 7 أيام 245 كرونة نرويجية (27 دولارًا أمريكيًا).

السفر مع الأصدقاء

 إذا كنت تستأجر سيارة للخروج من المدينة (وهي أفضل طريقة لرؤية المناطق المحيطة)، فحاول العثور على أشخاص ينضمون إليك لمشاركة التكاليف، ويمكنك استخدام تطبيق كاوتش سيرفينج أو مجرد السؤال في النزل للعثور على أشخاص من ذوي الاهتمام المشترك.

 يمكن أن يساعدك هذا في توفير المال على أسعار الوقود والإيجارات، والتي يمكن أن تستهلك ميزانيتك بشكل أسرع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت