Booking.com

إلى جانب كونها أحد أهم وأكبر مدن سويسرا، وضمن أفضل وأجمل مدن العيش في العالم، تعتبر زيورخ من أغلى الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في أوروبا، لكن لا تدع ذلك يمنعك من زيارة تلك المدينة الساحرة التي تتمتع بالكثير من الجمال وسبل الترفيه، خاصة انه مع التخطيط الجيد سيمكنك الاستمتاع برحلتك بتكلفة معقولة.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على بعض النصائح لتوفير المال عند السفر إلى زيورخ .

نصائح مفيدة لتوفير المال عند السفر إلى زيورخ

الاعتماد على متاجر Coop عند تناول الطعام

وباعتبارها أحد أغلى المدن في أوروبا، فإن تناول الطعام في مطاعم زيورخ سيكلفك الكثير من المال، لذلك فمن الأفضل لك عند الزيارة وفي حال كنت تحاول توفير المال، الاعتماد على سلسلة السوبر ماركت السويسرية المعروفة باسم Coop، والتي تعد من أكبر المتاجر وتوفر للعملاء الكثير من التنوع، لذا فهي المكان المثالي لشراء السندوتشات أو بعض الوجبات الخفيفة بأسعار معقولة.

وإن كنت تود تناول الطعام في أحد مطاعم المدينة، فيوصيك الخبراء الاعتماد على المطاعم الشرق أوسطية، الهندية أو الصينية، فأسعارها أقل بالمقارنة مع المطاعم السويسرية.

 شراء بطاقة المدينة

تعد بطاقة ZurichCARD هي تذكرتك لقضاء عطلة رخيصة في زيورخ، لذا لا تترد عن شراء بطاقة لمدة 72 ساعة مقابل 40 دولار أو بطاقة 24 ساعة مقابل 20 دولار واستمتع باستخدام وسائل نقل عامة غير محدودة في أي مكان في زيوريخ وما حولها، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تمنحك البطاقة أيضا خصومات على تناول الطعام في بعض المطاعم والدخول المجاني إلى المتاحف في زيوريخ. وكما يقول موقع زيوريخ للسياحة، توفر هذه البطاقة للسائحين “الكثير من المتعة مقابل القليل من المال.”

المقاهي الرخيصة

تتمتع مدينة زيورخ بعدد من المقاهي متعددة الأقسام التي تقدم للزائرين بعض الأطباق المحلية وبأسعار معقولة، من القهوة والكعك إلى السلطات والوجبات المحلية، وبتكلفة أقل من المطاعم القريبة.

 اكتشاف المدينة سيرا على الأقدام

على الرغم من جودة نظام النقل العام في زيورخ، إلا أن التجول في هذه المدينة سيرا على الأقدام لن يكلفك شيئا، ما بين المشاهد الطبيعية الخلابة، وأحياء المدينة القديمة في الهواء النقي، أضف إلى ذلك إمكانية الاشتراك في الجولات المنظمة التي تنطلق لاكتشاف المدينة مجانا.

وفي حال كنت لا تفضل هذا الخيار، يمكنك عند السفر إلى زيورخ اكتشاف المدينة بالدراجة، خاصة أنه يمكنك استئجار الدراجة مجانا، وهذه الخدمة متاحة لكل زائر.

الحدائق المجانية

تقدم مدينة زيورخ العشرات من الحدائق المجانية الرائعة التي تتيح للزائرين قضاء وقت ممتع في هدوء بين أجمل الأجواء الساحرة مع فرص الترفيه المتنوعة، ولذلك فعادة ما يقصدها الكثير من الزائرين لاسيما المسافرين بصحبة الأطفال الصغار.

الإقامة عند السفر إلى زيورخ

تمثل تكاليف الإقامة جزء كبير من ميزانية السفر، لذلك إن كنت تبحث عن توفير المال في زيورخ، فمن الأفضل لك اختيار الإقامة بالشقق ذاتية الخدمة أو الفنادق والنزل الاقتصادية كبديل عن الفنادق الكبرى، خاصة مع كونها توفر للنزلاء الكثير من المال، مع مجموعة من الخدمات الأساسية، بما في ذلك بياضات أسرّة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية، كما يقدم بعضها وجبة إفطار مجانية.

الأنشطة الترفيهية المجانية

على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن زيورخ مدينة مكلفة، إلا أن ذلك لا يعني أنه بإمكانك الاستفادة من بعض سبل الترفيه المجانية التي يمكنك القيام بها في المدينة، بما في ذلك زيارة العديد من المتاحف والعروض، فضلا عن القيام بالعديد من رحلات السير لمسافات طويلة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تقدمها هذه الوجهة الساحرة.

الاستفادة من نوافير المياه

السفر إلى زيورخ

تشتهر زيورخ بوجود نوافير المياه في جميع أنحاء المدينة، وإلى جانب من تمثله تلك النوافير من قطع فنية مثيرة للإعجاب، ستساعدك  أيضًا على توفير المال، كونك لن تضطر إلى شراء المياه المعبئة بزجاجات داخل المدينة.

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت