Booking.com

ما هي أفضل الأشياء المجانية التي يمكن القيام بها عند السفر إلى لشبونة ، سؤال يطرحه الكثير من محبي تلك المدينة البرتغالية الجميلة، فإن كنت من الباحثين عن توفير المال في لشبونة، إليك أفضل 9 أماكن مجانية للترفيه والتنزه هناك.

1. التجول في سوق فييرا دا لادرا

فييرا دا لادرا

فييرا دا لادرا هو أقدم سوق في لشبونة، وهناك ستجد كل ما تحتاجه من منتجات برتغالية أصيلة لاسيما إن كنت من محبي اقتناء الهدايا التذكارية، ويوصيك الخبراء عند السفر إلى لشبونة بالتجول بين أركان هذا السوق التاريخي، واقتناء ما يحلو لك بالأسعار المحلية المعقولة.

2. زيارة حديقة غولبينكيان عند السفر إلى لشبونة

حديقة غولبينكيان

تتكون  غولبينكيان من متحف ومدرج وحديقة، ولكن أفضل ما يمكنك القيام به هناك هو أن تقضي يومًا مشمسًا بالقرب من البحيرة مع كتاب تفضله، وتستمتع بالاسترخاء على أنغام النسيم في الهواء الطلق، وتعد تلك التجربة من أفضل التجارب السياحية عند السفر إلى لشبونة.

3. الاستمتاع بحديقة دو برينسيبي ريال

السفر إلى لشبونة

تعد حديقة دو برينسيبي ريال أحد المواقع المفضلة لدى السكان المحليين لأكثر من 100 سنة، فيأتي كبار السن مع أحفادهم إلى الحديقة للاستمتاع بالأجواء الرائعة، والتجول ولعب كرة القدم في ملعب الحديقة الكبير، وهناك ستتمكن من التعرف على عادات وتقاليد السكان المحليين عن قرب، وقد تتمكن أيضا من تكوين الصداقات.

4.  قضاء بضع ساعات في حديقة دا استريلا

جارديم دا استريلا

دا استريلا حديقة جميلة مع اثنين من الملاعب، وروضة أطفال ومكتبة، فضلا عن وجود مقهى مفتوح، حيث يستمتع السكان المحليون بقضاء فترة بعد الظهر هناك في جو من المرح والسعادة، فإن كنت تبحث عن توفير المال عند السفر إلى لشبونة ، لماذا لا تقضي فيها بضع ساعات من الترفيه والتنزه مجانا؟

5. تفقد ساحة مارتيم مونيز

السفر إلى لشبونة

مارتيم مونيز هو ميدان يعج بالحياة في قلب لشبونة، ومن أكثر المناطق متعددة الثقافات في المدينة، ولعلك هناك ستكتشف الكثير من الأشياء المتنوعة بين المحال التجارية والمطاعم والمقاهي القديمة، علاوة على جولات السائحين وأماكن تجمع السكان المحليين.

6.  إطلالة من ماردورو  دي نوسا سينيورا دو مونت

لشبونة

على الرغم من أن ماردورو دي نوسا سينيورا دو مونت هي واحدة من منصات المدينة الأقل زيارة في لشبونة، لكنها أعلى نقطة تمكنك من الحصول على إطلالة لا تقارن على جميع أنحاء المدينة مجانا.

7. زيارة حديقة ريبيرا داس نوزيا

ريبيرا داس نوزيا

ريبيرا داس نوزيا هو المكان المناسب إذا كنت ترغب في التمتع بالشمس والنسيم العليل بالقرب من النهر، حيث يمكنك الاسترخاء بين الطبيعة الخلابة في الهواء الطلق بعيدا عن صخب المدن.

8. مركز بيليم الثقافي

مركز دي بيليم الثقافي

مركز بيليم هو مبنى مثير للإعجاب يستضيف مركزا ثقافيا رائعا، ويعد من أفضل الأماكن للاستمتاع بمختلف المناسبات مثل الحفلات الموسيقية والمعارض، كما يستضيف المركز متحف بيراردو للفن الحديث والمعاصر.

9. لقاء السكان المحليين في ارغو تشافاريز دي دينترو

ارغو تشافاريز دي دينترو

تعد منطفة ارغو تشافاريز دي دينترو المكان الذي يمكنك فيه معايشة تجربة السكان المحليين بكافة تفاصيلها، فهناك ستجد السكان المحليين يتجمعون ويلتقون في ود ليتناولون الطعام ويتسامرون وسط جو من البهجة والألفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.