Booking.com

يعد قضاء العطلة في جزيرة أنا ماريا ، الواقعة على خليج المكسيك الرائع في فلوريدا، وسيلة مثالية لقضاء وقت ممتع هذا العام، بفضل روعة الشواطئ ذات المناظر الخلابة والمياه النقية الصافية والعروض المذهلة على استئجار المنازل والإقامة بالفنادق، مع الأنشطة الوفيرة والمحميات الطبيعية المذهلة.

تتمتع  أنا ماريا بالهدوء والأناقة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية ومغامراتها التي لا تنتهي، لذا لا عجب أن يقصدها الكثير من السائحين الباحثين عن الاسترخاء، بعيدا عن صخب العالم والمنتجعات الكبرى أو سلاسل المطاعم والمتاجر العالمية، فهي جزيرة تسمح لك عزيزي المسافر بالانسجام مع سحر الطبيعة الرائعة.

أسباب السفر إلى جزيرة أنا ماريا

الشواطئ ذات المناظر الخلابة

تتمتع تلك الجزيرة الجميلة بالشواطئ الرملية البيضاء الرائعة والتي تتنوع لترضي جميع الزائرين، من الشواطئ العامة الصديقة للعائلة مع المرافق الكاملة، إلى الشواطئ المعزولة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، فليس من المستغرب أن يتم تصنيف شواطئ أنا ماريا كأفضل الشواطئ في البلاد.

غروب الشمس

يعد غروب الشمس سببا آخر لزيارة جزيرة أنا ماريا، حيث يوجد بتلك الجزيرة الساحرة عدد قليل من المباني التي تحجب الرؤية، وتوفر العديد من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية، والتي تتواجد في المنطقة بأكملها، أجمل تلك المشاهد الساحرة.

مغامرات مذهلة في الهواء الطلق

تفتخر جزيرة أنا ماريا بتقديم الكثير من المغامرات الوفيرة لزائريها، والتي تشمل الجولات لمشاهدة الدلافين المثيرة، والتجديف بالكاياك في المناطق المحمية الغريبة، والسباحة في الشواطئ ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وركوب الدراجات، والغطس ، والسير لمسافات طويلة، والتزلج الهوائي وأكثر من ذلك بكثير.

استئجار منزل بأسعار معقولة في جزيرة أنا ماريا

ستجد في جزيرة أنا ماريا الفرصة لاستئجار منازل الإقامة بأسعار معقولة، مع حمامات السباحة في الموقع، والوصول إلى الشاطئ الخاص ، والقرب من المطاعم والمتاجر، وغرف المعيشة والطعام الفسيحة، ما يضمن لك الراحة خلال تلك الرحلة الرائعة، وللمزيد تعرف على أفضل فنادق أنا ماريا عبر بوكينج.

 أنت لست بحاجة إلى سيارة

 لن تحتاج عزيزي المسافر إلى سيارة للتجول في جزيرة أنا ماريا، لأن العربة المجانية أكثر من كافية للوصول إلى معظم أنحاء الجزيرة، ذلك فضلا عن إمكانية استئجار عربة غولف أو دراجة إذا كنت ترغب في التجول بشكل أسرع.

القرب من العديد من عوامل الجذب الأخرى

على الرغم من أن هناك ما يكفي من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في جزيرة أنا ماريا، إلا أنه يمكنك أيضا اكتشاف الكثير من عوامل الجذب الأخرى في منطقة برادنتون وساراسوتا، بما في ذلك ملاعب الغولف الرائعة والمتاحف والمعارض الفنية والعروض والمطاعم والأحداث المحلية، إلى جانب المحميات الطبيعية والمواقع التاريخية.

وجهة مثالية لمراقبة الطيور

 تعتبر هذه الجزيرة الجميلة ملاذًا رائعا لمحبي مراقبة الطيور، من الببغاوات البرية، والنسور، وطيور النورس التي تتواجد في كل مكان، فضلا عن كونها تستضيف أيضا السلاحف البحرية من مايو إلى أكتوبر من كل عام، والتي تخرج إلى الشاطىء لتصنع أعشاشها وتضع البيض.

مطاعم الجزيرة

تقدم مطاعم جزيرة آنا ماريا الكثير من الأطباق الرائعة، خاصة المأكولات البحرية الشهية،التي تجد شعبية بين الزائرين، وهناك بالفعل العديد من المطاعم للاختيار من بينها على طول الشاطئ، والتي تمتاز بإطلالتها الساحرة على مشاهد الطبيعة الجميلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت