Booking.com

جزيرة ايريوموت هي ثاني أكبر جزيرة في محافظة أوكيناوا، وهي أحد أجمل الوجهات السياحية الرائعة في اليابان، ليس فقط بفضل روعة مشاهدها الطبيعية الخلابة، وما تقدمه من فرص ترفيهية رائعة ما بين أجمل المشاهد الساحرة، ولكن لما تتسم به هذه الوجهة الجميلة من خصوصية كبيرة بين العديد من الأماكن اليابانية الأخرى، باعتبارها منتزه وطني شاسع يضم الجبال والأنهار والشلالات، مع الحياة البرية المتنوعة.

حجز فنادق جزيرة ايريوموت عبر بوكينج

الوصول إلى جزيرة ايريوموت

ولأن جزيرة إريوموت لا تملك مطار خاص، فإن الطريق الوحيد للوصول إليها هو ركوب العبارة لمدة 40 دقيقة من منطقة إشيغاكا، التي تعد بمثابة نقطة انطلاق للعديد من الوجهات الجزرية المحيطة.

جزيرة ايريوموت.. متنزه طبيعي ساحر في اليابان

الطبيعة الخلابة والفرص الترفيهية الرائعة

عادة ما تتمحور التجارب السياحية في ايريوموت حول الانسجام مع الطبيعة الثرية، حيث تمنحك هذه الجزيرة الجميلة فرص لا تقارن لاكتشاف الغابة المورقة والتي تغطي ما يقرب من 90 % من الجزيرة، وذلك عبر الجولات المتنوعة والتي تلبي جميع المستويات.

ذلك فضلا عن الاستمتاع برحلات قوارب الكاياك الزورق في الأنهار التي تصطف على جانبيها أشجار المانغروف والشلالات، أو اكتشاف الحياة البحرية الرائعة من خلال غوص السكوبا، لاسيما في المضيق الشهير بين جزيرة إريوموت وجزيرة كوهاما.

شواطىء ايريوموت

تتمتع جزيرة ايريوموت بحصتها العادلة من الشواطئ الجميلة التي توفر فرصًا للسباحة والغوص والغطس، مع العلم أن العديد من تلك الشواطىء رغم روعتها لا تحتوي على أي مرافق عامة، ولايمكن الوصول إلى الكثير منها إلا عن طريق القوارب فقط، الأمر الذي يعني أنه بانتظارك الكثير من البقع الشاطئية المعزولة والرائعة.

مركز ايريرموت للحياة البرية

يُعد مركز ايريرموت للحياة البرية أحد أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك اكتشافها في هذ الجزيرة الجميلة، فهو موطن لعدد من نوع محلي من القطط المحلية الفريدة المعرضة للأنقراض، والتي تشير التقديرات إلى أن حوالي 100 منهم يسكنون جزيرة إريوموت، وتتناقص أعددهم باستمرار.

كما يمكنك أيضا عزيزي المسافر اكتشاف العديد من أنواع الحيوانات الأخرى في هذا المركز، الذي يقصده السائحين لقضاء بعض الوقت الممتع في التعرف على الحياة البرية المميزة للجزيرة.

جزيرة يوبو

ومن جزيرة ايريوموت يمكنك عزيزي المسافر زيارة جزيرة يوبو، والتي تعد حديقة شبه استوائية تضم مئات الأصناف من الأشجار والزهور، مع مجموعة من المطاعم ومحلات بيع التذكارات ومتحف للمحار مع شاطئ جميل، ذلك فضلا عما تمتاز به الجزيرة من حيوانات متنوعة يمكنك رؤيتها، بما في ذلك الجاموس، والماعز وكذلك الكثير من الطيور والحشرات.

الرحلات النهرية

ايريوموت

إذا كنت ترغب في التمتع بمناظر النهر في راحة بعيدا عن قوارب الكاياك، فإن الرحلات النهرية هي بديل جيد، حيث يمكنك التمتع بالرحلات البحرية على نهر ناكاما مع السير عبر غابات المانغروف وسط مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، لذا لا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية الرائعة لرحلتك الجميلة بين الشلالات والأنهار المذهلة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت