Booking.com

تعد جزيرة هفار واحدة من أجمل وجهات السياحة في كرواتيا للعائلات، بفضل روعة شواطئها الساحرة ذات المياه الصافية، ومدينتها القديمة المذهلة المليئة بالمطاعم المتنوعة، فضلا عن قراها الجميلة ومعالمها الجذابة، فإذا كنت تخطط لقضاء إجازة عائلية في هفار، وتتساءل عن أفضل طريقة لقضاء وقتك في هفار مع الأطفال ، فستجد الكثير من الاقتراحات في هذا التقرير.

الوصول إلى جزيرة هفار مع الأطفال

لا يوجد مطار في جزيرة هفار، لذا سيتعين عليك السفر إلى أحد المطارات الدولية الرئيسية، أقربها سبليت ثم دوبروفنيك. يمكنك بعد ذلك أخذ العبارة من سبليت أو دوبروفنيك إلى هفار.

وتعتبر العبارات وسيلة مريحة للسفر إلى هفار، حيث تربط تلك الوسيلة الجزر الكرواتية المختلفة ببعضها البعض، وتربط الجزر الكرواتية بالبر الرئيسي. فهي رخيصة وسريعة ومريحة ووسيلة محببة للأطفال.

أفضل 10 أشياء يمكن القيام بها في جزيرة هفار مع الأطفال

استكشف مدينة هفار

هفار هي مدينة مزدهرة وساحرة تقع على طول خليج جميل تصطف عليه اليخوت الضخمة، حيث يمكنك هناك قضاء يوم أو أكثر في استكشاف الشوارع ذات الجدران الحجرية والعثور على المطاعم المخفية والمخابز الساحرة، مع اكتشاف الساحة الرئيسية التي تعد الأكبر في منطقة دالماسيا.

التجول في مدينة ستاري غراد

هفار مع الأطفال

يُعتقد أن ستاري غراد هي أقدم مدينة في كرواتيا وهي القلب التاريخي للجزيرة، حيث يمكنك اكتشاف روعة الشوارع القديمة المرصوفة بالحصى والمعالم السياحية التاريخية التي لا تقارن.

وتعد الساحة الرئيسية في البلدة القديمة التي بُنيت في القرن السادس عشر، مركز الحياة لكل من السياح والسكان المحليين الذين يطلقون عليها “غرفة المعيشة” بالجزيرة، لاسيما مع كونها تمتلىء بالمقاهي والمطاعم التي توفر صفوف من الطاولات المغطاة بالمظلات الملونة، حيث يمكنك الاستمتاع باكتشاف الحياة المحلية، أو الاستمتاع بالقهوة أثناء لعب الأطفال في الساحة.

وللإقامة في هذه المدينة الممتعة يمكنك التعرف على خيارات الإقامة المتنوعة من هنا.

التنزه حول ميناء هفار

هفار مع الأطفال

يمكنك التنزه حول ميناء هفار والاستمتاع بالمنظر عبر البحر الأدرياتيكي، حيث يوجد هناك الكثير من اليخوت الفاخرة، مع سلسلة من المطاعم والمقاهي الجميلة.

زيارة قلعة هفار

هفار مع الأطفال

تعد قلعة هفار أحد أجمل الأماكن السياحية في كرواتيا، حيث يمكنك الوصول إليها مع أطفالك عبر سيارة أجرة، لتكافأ بمناظر خلابة مطلة على مدينة هفار والبحر الأدرياتيكي الجميل وجزر باكليني القريبة، كما يوجد مقهي أيضا في القلعة للحصول على بعض الراحة.

قضاء يوم في استكشاف جزر باكليني

جزر باكليني هي سلسلة من الجزر الجميلة التي تمتد عبر البحر مباشرة أمام مدينة هفار، والتي يمكنك الوصول إليها عبر القارب في رحلة ممتعة ستنال إعجاب صغارك، لاسيما مع كونها خالية من السيارات ومغطاة بأشجار الصنوبر المورقة والنتوءات الصخرية التي تحيط بها البحر الفيروزي الصافي.

زيارة حقول الخزامى في جزيرة هفار

هفار مع الأطفال

نظرًا لمناخها الممتع وأشعة الشمس المشرقة على مدار العام ، تشتهر جزيرة هفار بحقول الخزامي عالية الجودة، والتي عادة ما تزهر في يونيو ويوليو، حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بالمشاهد الجميلة مع التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية.

السباحة في البحر الأدرياتيكي

مهما قررت القيام به أثناء زيارتك إلى هفار أو أي جزء آخر من كرواتيا، فلن تكون قادرًا على مقاومة الاستمتاع بالشواطىء الساحرة التي تمتاز بالفعل بالمياه الصافية الفيروزية التي عادة ما تميز البحر الأدرياتيكي حول ساحل كرواتيا.

زيارة مدينة الملاهي في جيلسا

توجه إلى مدينة الملاهي في بلدة جيلسا، حيث يمكن للأطفال هناك الاستمتاع بالترفيه من خلال مجموعة من الأنشطة بما في ذلك الكرة الطائرة والسباقات المتنوعة والرماية، مع مجموعة من ألعاب المغامرة الرائعة، والتي تضيف البهجة وترسم البسمة على وجوه أطفالك.

وتعد جيلسا بلدة صغيرة وهادئة، تتمتع بموقع استراتيجي رائع جعلها مركزًا تجاريًا للبحر الأدرياتيكي، ذلك إلى جانب شواطئها الجميلة والمرافق الرياضية وأماكن الإقامة الجيدة والمطاعم المتنوعة، مما يجعلها وجهة رائعة للزيارة خلال رحلة السفر إلى كرواتيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت