Booking.com

قد يبدو استكشاف المدن الكبرى في أوروبا مع وجود أطفال تجربة صعبة إلا أنه يستحق ذلك حقًا، وحين الحديث عن المدن الكبرى في أوروبا فليس هناك أكبر من فيينا، التي كانت عاصمة أوروبا الوسطى ومقرًا للإمبراطورية النمساوية المجرية التي ما لا زالت حاضرة في المتاحف والقصور والمعالم الملحمية، وتعتبر فيينا واحدة من أكثر المدن ترحيبًا بالأطفال، حيث توفر لهم عددًا مذهل من الأنشطة في الهواء الطلاق خلال فصل الصيف، وفي الشتاء تتحول إلى أرض العجائب الثلجية، وعندما يحين الوقت للسفر إلى المنزل مرة أخرى يمكن للمسافرين الصغار قضاء الوقت قبل المغادرة في منطقة خاصة في Check-in 3 المفتوحة على مدار الساعة، والتي توفر مساحة لعب واسعة بها شرائح وجدار تسلق ومتاهة وباب دوار، ناهيك عن الفنادق العائلية في فيينا التي تمكّن جميع أفراد الأسرة من الاسترخاء والاستمتاع خلال إقامتهم.

أبرز الفنادق العائلية في فيينا

1- فندق أم شوبيرترينج

يوفر هذا الفندق ذو الـ4 نجوم أجنحة من غرفتي نوم متجددة الهواء تكفي لـ4 أو 5 أفراد، وتتميز جميع الغرف بطابع موسيقي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة، ويقع الفندق في موقع مركزي بجوار ميدان شوارزنبرج بالقرب من الترام ووسائل النقل العام.

2- فندق الاميرال

يقع هذا الفندق في موقع مركزي بجوار شارع المشاة المفعم بالحيوية وشاطئ بلاك سي الرملي، ويوفر غرفاً واسعة تكفي للعائلة بأكملها، كما يوفر شققًا فندقية مع مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني.

3- يوفا فيينا

يقدم هذا الفندق للعائلات أجنحة كبيرة مقابل قيمة جيدة، وتضم الغرف العائلية 5 أسرة مع شرفات أو تراسات، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع تكييف وحمام ومنطقة جلوس وتلفزيون، ويوجد في الفندق منطقة ألعاب وملعب ومنطقة للشباب، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

4- لو ميريديان فيينا

يوفر فندق لو ميريديان فيينا غرفًا عائلية واسعة مع وسائل الراحة ذات التكنولوجيا الفائقة مثل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة، علاوة على ذلك يتمتع الفندق بموقع مركزي شارع رينغشتراسه، وهو واحد من عدد قليل جداً من الفنادق في المدينة التي تحتوي على حمام سباحة، وهو أيضًا واحدًا من أفضل العقارات الفاخرة في فيينا.

5- شقق أوربان فيينا سيتي سنتر

تعتبر أوربان فيينا سيتي سنتر من أفضل الفنادق العائلية في فيينا، حيث تقدم للعائلات شققًا من 3 غرف تكفي حتى 8 أفراد، وشقق من 4 غرف تكفي حتى 10 أفراد، وتحتوي الشقق على شرفات ومطابخ وغسالات، وتقع شقق أوربان في مواقع مختلفة في الحي الأول في فيينا على مقربة من العديد من المتاجر والأسواق والترفيه.

6- فندق أوستريا تريند لاسال فيينا

يقع هذا الفندق بالقرب من نهر الدانوب في المنطقة الثانية في فيينا، ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة قطار الأنفاق فورجاردنشتراسه، ويقدم أجنحة عائلية تكفي حتى 5 أفراد، جميعها مجهزة مع تلفزيون وميني بار ومنطقة جلوس وحمام خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.

7- شقق رافائيل كايزر بريميوم

تعتبر الشقق الفندقية من أفضل خيارات الإقامة في فيينا مع العائلة، بما في ذلك شقق رافائيل كايزر بريميوم التي تقدم للعائلات أجنحة من غرفتي نوم مع شرفات تكفي حتى 6 أشخاص، جميع الوحدات مزودة مع غسالات للصحون وأفران وغسالات، وتقع الشقق  في المنطقة الـ18 بفيينا على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.