Booking.com

للسفر متعة دون شك، ولكل منا وجهات يفضلها لأغراض وأهداف بعينها، فإن كنت من الباحثين عن الاسترخاء والهدوء، فلماذا لا تسافر إلى جزيرة كوه رونغ في كمبوديا، حيث الطبيعة البكر، والجمال الطبيعي الذي يبهر عيناك، فهناك كل شىء على حالته الأولى وكأن الانسان لم يهبط إليها بعد.. ولذا ندعوك اليوم لاكتشافها معنا عبر هذا التقرير.

كوه رونغ

تعد كوه رونغ ثاني أكبر جزيرة من كمبوديا، حيث تبلغ مساحتها حوالي 78 كم، وهي الأفضل لمحبي الاسترخاء حول العالم، وما العجب في ذلك وهي الجزيرة التي لم تعصف بها رياح التغيير، فلم تخترقها سبل الحياة العصرية، وكأنها جزيرة لم تكتشف بعد.. ولذا فاعتبر نفسك انت من يكتشفها للمرة الأولى عند زيارتك لها.

جزيرة كوه رونغ

وهناك ستشعر بروعة وجمال الطبيعة الخلابة التي أبدعها الله في أزهي صورة، وسيهيأ لك أنك تقف أمام لوحة مرسومة بألوان السماء الصافية والشواطىء الفيروزية وكذا الرمال الناعمة.. ولا تنسى أنك المكتشف.. فماذا ستفعل؟

جزيرة كوه رونغ 1

اترك همومك ومتاعب عملك وراءك، اخلع عن نفسك رداء العناء واتركه بعيدا .. فقط انغمس في هذه الجنة ولا تلقي بالا للأخرين، فلا يوجد هنا الازدحام الذي قد تجده في مكانا أخر، فالخصوصية عنوانك الأول.

وفي هذه الجزيرة الجميلة ستستمتع بقرص الشمس الزاهي في الصباح، وهي تنشر نورها على الشواطىء الرائعة لتعلن بدء يومك في مكانك الجديد الذي لا تنسى مجازا أنه لم يكتشف بعد.

كوه رونغ

وفي هذا اليوم الجديد ما عليك في كوه رونغ إلا أن تستلقي تحت الشمس وتستمتع بالسباحة في البحر، وربما قراءة كتاب في هدوء يحسدك الكثيرين عليه في ظل انعدام الضجيج والتلوث الذي أصبح مشكلة في الجزر الكبيرة .. فما رأيك بذلك؟ بالطبع الجميع يبحث عن ذلك، فمن منا لا يتمنى أن يسافر إلى مكان هادىء ليستقيظ على أنغام الطيور بين أحضان البحر والشمس.

 

جزيرة كوه رونغ 2

ولا تقلق فلن يقتصر يومك بهذه الجزيرة على ذاك وحسب، بل ينتظرك الكثير، ففي الداخل ترتفع التلال من بين نباتات الغابة الكثيفة التي سترى فيها الكثير من الحيوانات اللطيفة والتي ستجذب انتباهك حقا خاصة وأن هذه الغابة لم تلاحقها يد الانسان بعد، فهي كما أبدعها الله .. فتخيل ماذا سترى؟

كوه رونغ

كما تقدم لك جزيرة كوه رونغ رياضة الغطس ورحلات الصيد، ويمكن أن يتم ترتيبها من خلال السكان المحليين، وهناك أيضا أماكن رائعة للغوص في أنحاء الجزيرة على سبيل البحث غن فرص جديدة بجانب الاسترخاء على الشاطئ أو السباحة في المياه الفيروزية النقية.

كوه رونغ

التجديف وركوب الدراجات الجبلية ليست سوى بعض من الأنشطة المنظمة التي يتم تقدمها لك الجزيرة، وذلك على الرغم من أن هذا الأمر عادة ما لا يجد صدى واسع بين من يحاولون معك الاكتشاف.. فالشوطىء والرمال تحظى بإعجابهم الأكبر.

فما رأيك في أن تأخذ عطلة من روتين الحياة، وتحجز رحلتك المقبلة إلى جزيرة الأحلام كوه رونغ، لتنعم بهدوء ورفاهية لا تقارن بين أجمل الشواطىء والرياضات المائية الممتعة وكذا سبل الاسترخاء الفريدة في جزيرة صغيرة قد لا تكون كغيرها من الجزر الكبرى التي تقدم لك الكثير من الأنشطة وسبل الاستمتاع، ولكنها جزيرة فريدة من نوعها سترغب حقا في اكتشافها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت