Booking.com

تقع جزيرة داي دريم وهي أحد الجزر السبع المشكلة لمجموعة جزر مولي، قبالة الساحل الشرقي لولاية كوينزلاند في الحاجز المرجاني العظيم، وهي ملاذ مثالي للأزواج والعائلات الباحثين عن سبل الاسترخاء في أحضان الطبيعة البكر بعيدا عن صخب المدن الكبرى، ما بين الشمس المشرقة والشواطئ الجميلة وفرص الغطس المتنوعة مع تناول الطعام الرائع.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الوصول إلى الجزيرة

يمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة من مطار جزيرة هاملتون ومطار وايت صنداي كوست، كما يمكن الوصول إلى هناك عبر القارب في غضون 30 دقيقة من شاطئ إيرلى.

وفي البداية لابد أن تعلم عزيزي المسافر أن جزيرة داي دريم صغيرة بما فيه الكفاية لاكتشافها بسهولة حتى مع الأطفال الصغار، وإن كنت لا تفضل ذلك الخيار، يمكنك ركوب عربات الجولف مجانا.

شواطىء الجزيرة

هناك ثلاثة شواطئ في جزيرة داي دريم، وكل منها تمتاز بالكثير من الجمال الذي لا يقارن، حيث يتمتع إحداها بروعة مشهد الشعاب المرجانية الملونة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصب، كما يعد الأخر موطنًا لمجموعة ملونة من الأسماك الاستوائية المتنوعة، فيما يعتبر الأخير منها ملاذا للاسترخاء في أحضان الطبيعة البكر.

و يمكنك ما بين شواطىء تلك الجزيرة الجميلة الاستمتاع بتجربة الغطس والتجديف بالكاياك والتجديف المائي، أو ركوب القارب ما بين أجمل الأجواء لاكتشاف تلك الوجهة الساحرة، أضف إلى ذلك الكثير من التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها في داي دريم، بداية مشاهدة عرض تغذية الأسماك في الساعة العاشرة صباحاً في بحيرة الشعاب المرجانية، ثم السير لمسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام عبر الغابات المطيرة ، وإطعام الأسماك البرية بالقرب من الشاطئ في Lovers Cove.

فضلا عن ذلك تعد الجزيرة أيضًا موطنًا للعديد من أنواع الحياة البرية بما في ذلك حيوانات الكنغر، التي يعشقها الأطفال الصغار.

الجمال الطبيعي البكر

تشتهر الجزيرة بجمالها الطبيعي المذهل وتجاربها السياحية المتنوعة ما بين الخلجان المتألقة والشواطئ المنعزلة والغابات المطيرة، حيث تتيح لك هذه الوجهة الأسترالية الجميلة الفرص الرائعة للاستمتاع بالتنزه عبر المناظر الطبيعية الاستوائية، مع الغطس والغوص في المياه الكريستالية بين الشعاب المرجانية المذهلة والحياة البحرية التي لا تقارن.

وهناك أيضا عدد من الجولات الرائعة المتاحة من الجزيرة لاكتشاف الحاجز المرجاني العظيم، فضلا عن جزر ويت صنداي والغابات المطيرة المورقة في البر الرئيسي.

أنشطة للأطفال

يمكن للضيوف المقيمين في الجزيرة الدخول إلى نادي الأطفال الذي يسمح للصغار بالكثير من سبل الترفيه في الهواء الطلق، والتي تشمل ملاعب تنس وغرفة ألعاب مع عدد من التجارب الرائعة التي من شأنها أن تبقي أطفالك مستمتعين لساعات بداية من صيد الكنوز إلى إطعام الأسماك.

المطاعم في جزيرة داي دريم

تعد جزيرة داي دريم موطنا لعدد من المطاعم الرائعة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية، ذلك جنبا إلى جنب مع ما تتمتع به من مخبز خاص يقدم أفضل أنواع السندوتشات والكرواسون والبيتزا والكعك وغيرها من الأطعمة التي يتم إعدادها يوميًا طازجة ومذهلة.

الإقامة في الجزيرة

داي دريم

يحتل منتجع داي دريم غالبية الجزيرة، ويوفر للزائرين أماكن إقامة رائعة مع غرف مصممة بشكل جميل ومجهزة تجهيزًا جيدًا وتضم معظمها شرفة خاصة أو ساحة فناء توفر إطلالات رائعة على الجزيرة، ذلك جنبا إلى جنب مع ما يقدمه المنتجع من العديد من الأنشطة والمرافق المثيرة للإعجاب بما في ذلك ملعب غولف مصغر ممتاز.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت