Booking.com

سياتل توفر عالمين مختلفين من الأنشطة السياحية، وفرة من الخيارات في المدينة والأماكن المغلقة بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطبيعة الفاتنة في المنطقة لأنها تقع بين سلسلتين جبليتين كبيرتين وعلى ضفاف خليج بوجيه ساوند شمال غرب الولايات المتحدة.

هذه بعض أفضل الأماكن السياحية في سياتل يمكنك زيارتها والتمتع بها بين متاحف متنوعة ومذهلة وحدائق حياة برية ورحلات إلى الطبيعة الخلابة.

 متحف الفن الآسيوي

متحف الفن الآسيوي أماكن سياحية في سياتل

إطلالة سياتل على المحيط الهادئ جعلها تستقطب عدد كبيرا من السكان من آسيا، وأصبحت المدينة مكانا واضحا للفن والتحف الآسيوية، التي ترتكز في المقام الأول على أعمال الفنانين من الهند واليابان وكوريا إضافة إلى أعمال من عموم آسيا.

إبرة الفضاء

برج إبرة الفضاء

لا يزال رمزا للمدينة ومن عوامل الجذب السياحي الأكثر شهرة فيها، وقد بني للمعرض العالمي 1962 ويشبه أعلى البرج الصحن الطائر الضخم ويوفر إطلالة بانورامية على الخلجان المحيطة والبحيرات والجبال وغيرها من النقاط المثيرة للاهتمام.

حديقة الحيوان

حديقة الحيوان

على مساحة نحو 65 فدانا في وسط سياتل الحضرية، تقع حديقة الحيوان ذات المستوى العالمي، والتي تضم أكثر من 290 نوعا حيوانيا، وتستقطب الحديقة أكثر من مليون زائر سنويا.

محمية الحيوانات البرية في الشمال الغربي

محمية الحيوانات البرية في الشمال الغربي

تأسست في أواخر 1970 وأصبحت جوهرة إقليمية وموطنا لأكثر من 200 نوعا من الحيوانات البرية الأصلية التي تضم البوم الثلجي، ثعالب الماء، الأشهب، الوشوق، الذئاب الرمادية، الكوجر، الدببة والأسود.

عبارات ولاية واشنطن

عبارات ولاية واشنطن

هو أكبر أسطول للعبارات في الولايات المتحدة وتشمل جولاتها مسارات لرحلة يوم واحد لاستكشاف بوجيه ساوند انطلاقا من محطة سياتل الرئيسية مرورا بجزيرة بينبريدج أوجزيرة ادموندز و أماكن سياحية في سياتل

أكواريوم سياتل

أكواريوم سياتل

تسلط الأضواء على ثعالب الماء خلال أي زيارة إلى أكواريوم سياتل لكونها من المخلوقات اللطيفة، والمثير للانتباه أيضا هو القبة الموجودة تحت المياه، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية الموجودة في المنطقة مثل الأخطبوط العملاق الذي يعيش في أعماق مظلمة.

متحف الزجاج

متحف الزجاج

يقع في وسط مدينة تاكوما الحيوي، وإضافة إلى شكله الهندسي الجميل والمتكون من الزجاج فإنه يضم عددا من الأعمال الفنية  والمعارض الدولية لعدد من الفنانين، ويمكن للزوار أن ينتقلوا من هناك إلى متحف تاريخ واشنطن عبر جسر زجاجي مرتفع.

سوق بايك بلايس

سوق بايك بلايس

لتجربة الحياة المحلية يكون السوق بمشاهده وروائحه والأصوات المرتفعة مكانا مناسبا للزوار.. يمكن أن تجد روائح طاولات المأكولات البحرية الطازجة تواجه أكشاك الأزهار وروائحها المعطرة وأشياء أخرى كثيرة من الحرفيين والتحف القديمة.

متحف الطيران

متحف الطيران

أولى طائرات بوينغ التي تم صنعها، ووقائع تاريخ رحلاتها حتى أواخر 1930، وأكثر من 20 طائرة تتدلى من السقف في الطابق السادس وتصيب الضيوف بالذهول، إضافة إلى معالم إضافية مثل مركز مراقبة الحركة الجوية، وطائرة رئاسية سابقة وأسرع طائرة على الإطلاق. ومطار مدني في الهواء الطلق يتيح للزوار استكشاف بعضا من أكبر الطائرات في المتحف.

حديقة جبل رينييه الوطنية

حديقة جبل رينييه الوطنية

يعد هذا البركان أكثر الجبال تجمدا في الولايات المتحدة خارج ولاية ألاسكا وهو خامس أعلى قمة، ولذلك يتوجه إليه العديد من هواة تسلق الجبال وتوجد به مجموعة متنوعة من الأنشطة المتاحة للرياضيين على مدار العام، إضافة إلى البحيرات الهادئة والشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.