Booking.com

غالبًا ما تُسمى ليون عاصمة فنون الطهي ومركز صناعة السينما في فرنسا، وهي وجهة الأحلام لأولئك الذين يحبون الطعام والعمارة في العصور الوسطى وعصر النهضة والفن وبالطبع السينما، ويمكن الاستمتاع بكل هذه الأشياء الممتعة بتكلفة معقول، حيث يستطيع المسافرين تحقيق أقصى من ميزانيتهم المحدودة بطلب بطاقة مدينة ليون التي تتيح الوصول مجانًا إلى 23 متحفًا، بالإضافة إلى جولة مجانية بصحبة مرشد ورحلة نهرية، وبالطبع هناك العديد من الأنشطة والمعالم السياحية المجانية في ليون أيضًا، كذلك لا يوجد نقص في الفنادق الرخيصة والنزل للاختيار من بينها، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في ليون للباحثين عن إقامة مريحة ورخيصة.

أفضل الفنادق في ليون لإقامة اقتصادية

1- دار ضيافة لو فلانور

يوفر نزل لو فلانور قائمة واسعة من وسائل الراحة التي من الصعب إيجادها في معظم الفنادق الاقتصادية، هناك ما يناسب الجميع هنا سواء كان ألعاب الفيديو أو الكتب أو الحديقة أو مطبخ مشترك أو خدمة الواي فاي المجانية، ويقع بيت الضيافة على بُعد 15 دقيقة بالمترو من مدينة ليون القديمة، وهو يتميز بأجواء دافئة ومساحات مشتركة مما يساعد على التعرف على أصدقاء جدد. (احجز في الفندق)

2- نزل سلو ليفينغ

يُعد نزل سلو ليفينغ اختيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، مع مطبخ في الموقع وصالة مشتركة وغرف ضيوف مشرقة ونظيفة، وتتميز الغرف سواء كانت خاصة أو مشتركة بتصميم بسيط وأنيق، ويمكن للموظفين المساعدة في ترتيب الجولات والأنشطة المصحوبة بمرشدين. (احجز في الفندق)

3- جناح كومفورت رايف جوش ليون سنتر

يوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم استوديوهات وشقق دوبلكس تتسع لخمسة أشخاص بشكل مريح وبأسعار منخفضة، بالإضافة إلى مطابخ صغيرة خاصة لتحضير وجبات بسيطة، وتكييف هواء وحمامات خاصة وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة والمزيد، كما يتم تقديم الإفطار أيضًا مقابل رسوم إضافية. (احجز في الفندق)

4- فندق مبيت وإفطار ليون مركز بيراش بيرثيلوت

يعتبر هذا الفندق ذو الثلاث نجوم أحد افضل الفنادق في ليون للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة، وهو يقع في مكان مناسب على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسائل النقل العام، ويضم غرفًا مطلية باللون الأبيض والرمادي مع أوهام بصرية غير تقليدية مطلية على رأس الأسرة، تأتي جميع الغرف مع تكييف وحمامات خاصة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال مقابل رسوم رمزية. (احجز في الفندق)

5- نزل هو 36

يوفر هذا النزل أماكن إقامة لبي جميع احتياجات الزائر، سواء كان بحاجة إلى سرير فقط، أو غرفة كاملة مفردة أو غرفة عائلية، وتشمل المرافق والخدمات المتوفرة خدمة الواي فاي المجانية ولوازم الاستحمام وغسالة، كما يوجد مطبخ مشترك. (احجز في الفندق)

6- مركز بريميير كلاس ليون جير بارت ديو

يقع هذا الفندق على بعد خطوات من محطة المترو، ويوفر غرفًا بحمام داخلي ومكاتب وأجهزة تلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل النقل العام والتسوق، توفر معظم غرف الضيوف إطلالات على المدينة ويمكن الوصول إليها جميعًا عبر المصعد، ويتوفر بوفيه إفطار مقابل رسوم رمزية. (احجز في الفندق)

7- فندق سانت فنسنت

يوفر فندق سانت فنسنت ذو النجمتين أماكن إقامة أنيقة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نهر ساون وأوبرا ليون الوطنية ومتحف الفنون الجميلة، وهو يقدم غرفًا أنيقة وواسعة ومجهزة بأثاث وديكورات جذابة، وتشمل وسائل الراحة تكييفًا وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، يتناقض تصميم الغرفة المعاصر مع العديد من المناطق الرئيسية التي تتميز بجدران حجرية وأثاث خشبي. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت