Booking.com

مع برودة الطقس، يعد التخييم في الإمارات أحد الأنشطة التي تتصدر القائمة لمعظم السكان المحليين والسائحين، وفي حين أن هناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بمكان إقامة خيمة، فإن التخييم في حتا يتألق كمغامرة مثيرة.

دليلك حول التخييم في حتا بدبي

حتا مكان رائع للعائلات وهواة الهواء الطلق وعشاق الثقافة الذين يبحثون عن ملاذ شتوي بعيدًا عن صخب دبي، و مع مجموعة كبيرة من الخيارات، من نصب خيمتك الخاصة إلى الاسترخاء في المقطورات، يعد التخييم في حتا تجربة، بغض النظر عن درجة الراحة التي تريدها.

لذا، مع اقتراب فصل الشتاء، إذا كنت تفكر في نصب خيمة أو إيقاف مقطورتك في حتا، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

تتمتع أماكن التخييم في حتا بموقع رائع في منطقة المنتزه الوطني، وتوفر لك أراضي التخييم مزيجًا من المرح والمغامرة وروعة الطبيعة، وهناك طريقتان يمكنك اختيارهما للتخييم في حتا:

نصب خيامك

يُعد التخييم في حتا، المُحاط بجبال الحجر تحت سماء ليلية رائعة، تجربة رائعة، فإذا كنت من محبي التخييم بهذه الطريقة، فاحزم معدات التخييم الخاصة بك وتوجه إلى حتا، حيث يمكنك نصب خيامك في أحد مواقع التخييم، بدلاً من ذلك ، يمكنك استكشاف المنطقة والعثور على مكان تخييم يرضيك، بعيدًا عن الزحام لقضاء ليلة هادئة فيها.

إحضار عربات المقطورة

تعمل المقطورات بشكل أفضل عندما تكون مع أطفال صغار أو إذا لم تكن خيمة التخييم هي فكرتك عن مغامرة، ومقارنة بالخيمة، من الأسهل إعدادها وهي بالتأكيد أكثر راحة. بالإضافة إلى أنه يمكنك توفير كل مساحة معدات التخييم هذه لتخزين بطانية إضافية أو المزيد من الطعام، أو ربما جهاز عرض وشاشة لفيلم ليلة المخيم.

احصل على مساحتك الخاصة، وقم ببعض الشواء الطازج في منطقة الشواء، وأشعل نارًا واستمتع بالليل بمشاهدة النجوم أو غناء الأغاني أو تناول سمورز.

أنشطة أخرى في حتا بجانب التخييم

حتا في حد ذاتها هي وجهة رائعة للمغامرة والإقامة، وهناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في حتا للأشخاص من جميع الأعمار، فقم بجولة مثيرة بالدراجة الجبلية عبر المناظر الطبيعية الخلابة، كما  يمكنك الاستمتاع بجمال التلال الصخرية المحيطة والواحات الخفية والمزارع الهادئة وبرك حتا الساحرة، و يمكنك استئجار دراجات جبلية والحصول على تدريب أولي في مركز مسار الدراجات الجبلية في حتا.

بدلاً من ذلك، يمكنك التخلص من العجلات لاستخدام الزورق، فتوجه إلى سد حتا واستمتع بتجربة التجديف بالكاياك. إلى جانب كل ذلك، هناك المتع البسيطة المتمثلة في التنزه على درب جبلي أو مجرد الاستمتاع بشمس الشتاء أو الجلوس على ضفة بحيرة خزان أو الاستعداد للتخييم في سد حتا.

أشياء يجب إحضارها عند رحلة التخييم بحتا، الإمارات العربية المتحدة

  • سترة خفيفة، لأن ليالي حتا باردة خلال الشتاء، بالإضافة إلى أن الطقس بشكل عام أكثر برودة من دبي.
  • معدات التخييم بما في ذلك الخيام وأكياس النوم والشعلة وغيرها من معدات السلامة للأنشطة الخارجية.
  • إمدادات الطوارئ بما في ذلك حقيبة الإسعافات الأولية وأداة متعددة ولحاف / بطانية خفيفة.
  • كمية وافرة من مياه الشرب للحفاظ على رطوبتك خلال الرحلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.