Booking.com

السفر إلى لشبونة مع العائلة فرصة مثالية للاستمتاع في أوروبا بصحبة الأطفال، فلديها مجموعة واسعة من المعالم السياحية والأنشطة المناسبة لكافة أفراد الأسرة، علاوة على مجموعة من الفنادق ذات الغرف العائلية والمطاعم التي تقدم ألذ الأطباق للأطفال.

الشواطئ المثالية عند السفر إلى لشبونة مع العائلة

العديد من الزوار إلى لشبونة قد لا يعرفون أن هناك الكثير من الشواطئ المميزة على مسافة قريبة من المدينة، وكثير منها مثالية للعائلات، حيث الرمال الذهبية الناعمة ومياه البحر النظيفة التي يشرف عليها رجال الانقاذ، ولعل أفضل الشواطئ التي يمكن الوصول إليها بسهولة تلك التي تقع على امتداد الخط الساحلي بين لشبونة وكاسكايس، والتي يمكن الوصول إليها عبر القطار.

أماكن سياحية في لشبونة للأطفال

1. المتحف المائي في لشبونة

يعتبر المتحف المائي أحد عجائب لشبونة لتصميمه المذهل، علاوة على كونه أحد أفضل أحواض السمك في أوروبا، وهو المكان الذي يتميز بتنوع كبير في الحياة البحرية، ما يجعله من الأماكن المثالية للأطفال من جميع الأعمار.

2. حديقة حيوان لشبونة

حديقة حيوان لشبونة هو موقع شعبي لزيارة العائلات، حيث تتميز بمرافق ممتازة وسبل جيدة لرعاية الحيوانات، حيث يمكن هنا رؤية الدلفين وأسد البحر، وكذلك الزواحف والثعابين، كما توفر الحديقة مساحة مخصصة للأطفال الأصغر سنا للتفاعل مع الحيوانات.

3. ركوب الترام رقم 28

الأطفال يحبون ركوب الترام الكلاسيكي، ويمكنك أن تحقق رغباتهم عبر ركوب الترام رقم 28 الذي يصدر أصواتا عند المرور عبر الشوارع الضيقة في حي ألفاما، ولكي يستمتع أطفالك جيدا عليك استقلال الترام إما في الصباح الباكر أو خلال المساء بعيداً عن ساعات الذروة.

4. بارك داس ناسوي

المنطقة الرابعة المناسبة والمصممة للأطفال هي حديقة بارك داس ناسوي، والتي تمتد على مساحة واسعة مع العديد من الأنشطة المثالية للأطفال، بما في ذلك؛ السيارة المخصصة للتنزه على طول الحديقة، واستئجار الدراجة، وحديقة الملاهي ومتحف الألعاب التفاعلية. ويمكن للعائلة أيضا في هذه الحديقة ركوب التلفريك الذي يمتد فوق حافة النهر، حيث يوفر لزواره إطلالة بانوراما على المدينة في رحلة تستغرق حوالي 20 دقيقة لإكمالها.

كما أن حديقة مونسانتو الوطنية والتي تقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة لشبونة، ستوفر لك ولعائلتك سبل ترفيه متعددة في الهواء الطلق، بداية من مسارات السير وحتى بركة السباحة العامة.

5. متحف دا مريونته

لشبونة مع العائلة

يمكن لك عند السفر إلى برشلونة مع العائلة أن تصطحب أطفالك لمشاهدة عروض الدمى في متحف دا مريونته، والذي كان في الأصل دير سابق يعود إلى القرن ال18، فهناك سيستمتعون بمسرح العرائس، والأفلام القصيرة مع تحريك الدمى أمام أعينهم في لقطات مبهجة.

نصائح قبل السفر إلى لشبونة مع العائلة:

يجب على العائلات التي تزور لشبونة أن تحرص على حماية الأطفال من شدة أشعة الشمس خلال الموسم السياحي (مايو إلى سبتمبر) والتي يمكن أن تكون قوية و تتجاوز 35 درجة مئوية.

باعتبار لشبونة مدينة تلال، على العائلة أن تتوقع أن تكون مسارات السير مصحوبة بمواقع للصعود والهبوط، وهذا يمكن أن يتسبب في بعض الصعوبات عند التحرك بعربات الأطفال ذات العجلات الصغيرة، كما أن الشوارع المرصوفة بالحصى تتطلب ارتداء أحذية مناسبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.