Booking.com

تشتهر جزيرة قبرص ​​بمواقعها الأثرية الغنية، وشواطئها المشمسة، ومياهها الصافية، وسواحلها الصخرية الرائعة، وفيلاتها المزينة بالفسيفساء، ما يجعل منها وجهة مثالية للزيارة مع العائلة، فإن كنت تخطط لزيارة إلى قبرص مع الأطفال.. إليك هذا التقرير..

دليل زيارة قبرص مع الأطفال

متى تذهب

بلو لاجون أكاماس

أفضل وقت لزيارة قبرص مع طفل رضيع أو طفل صغير هو خلال فصل الربيع والخريف، لأنه خلال فصل الصيف،   قد يكون هناك تضخم في الأسعار، كما يمكن أن تكون الحرارة في أواخر يوليو وأغسطس شديدة ويجب تجنبها.

قبرص وجهة مثالية للأطفال

يوجد الكثير من المطاعم والفنادق الصديقة للأطفال الصغار في الجزيرة جنبًا إلى جنب مع الأنشطة الممتعة مثل حدائق الحيوان وأحواض الأسماك والحدائق المائية.

ستتمكن أيضًا من العثور على جميع مستلزمات طفلك الرضيع والطفل الصغير في الجزيرة، ولكن يرجى البحث عن فندق في منطقة أكثر هدوءًا.

أجمل وجهات الزيارة في قرص مع العائلة

متحف الحفريات – لارنكا

تنتظرك مخلوقات ما قبل التاريخ أنت وأطفالك في هذا المتحف الممتع، لذا، إذا كنت من محبي الديناصورات، فإن قضاء يوم في التجول في هذا المتحف سيكون تجربة رائعة لك ولأطفالك.

 تشمل المعروضات الشهيرة هنا عظامًا من الفيلة وفرس النهر من قبل 10000 قبل الميلاد، وبالفعل يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة إذا كنت تريد الابتعاد عن الحرارة لبضع ساعات.

حديقة حيوان ميليوس

Zoo animals in Indonesia face starvation as a result of Covid-19 closures

إذا كنت ترغب في رؤية أكبر مجموعة من الطيور الحية على الجزيرة، فيمكنك زيارة حديقة حيوان ميليوس، فهناك يمكن للزوار مقابلة الحيوانات النادرة وحضور دروس تثقيفية عن رعاية الحيوانات.

 يوجد أيضًا متجر ومقهى وملعب للأطفال في حديقة الحيوانات، بحيث يمكن للأطفال الصغار قضاء ممتع في الاسترخاء بعد الجولة الممتعة في الحديقة.

بافوس

بافوس هي أصغر مدينة في قبرص، وتقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، وهي أيضًا واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في الجزيرة.

وتعتبر البلدة القديمة ومنطقة المرفأ في بافوس، مثالية للتنزه وقضاء وقت ممتع مع الأطفال، ناهيك عن أن مقابر الملوك، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، تقع على بعد 3.2 كم فقط من بافوس.

منتزه شبه جزيرة أكاماس الوطني

تقع حديقة أكاماس في أقصى شمال غرب قبرص، وتضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات، الكثير منها مستوطن في قبرص، كما تعد الحديقة واحدة من المناطق الطبيعية الساحرة، ووجهة مثالية لمن يبحثون عن أكثر من مجرد عطلة على شاطىء البحر.

هذا هو أيضًا مكان رائع لاكتشاف الحياة البرية، بما في ذلك السلاحف البحرية والزواحف والطيور المحلية.

كورال باي

لن تكتمل زيارة قبرص بدون رحلة إلى كورال باي، وهذا هو موقع شاطئي ممتاز به شواطئ رملية وأعداد كبيرة من السياح، ولكن حتى خلال موسم الذروة ، يحتفظ هذا الشاطئ بمناظر طبيعية غير مزدحمة.

يمكن للزوار الوصول بسهولة إلى كورال باي عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام وهي بقعة مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت