Booking.com

تقع جزيرة سيكويجور في الفلبين على بعد حوالي 30 كم جنوب شرق نيغروس، جنوب سيبو وجنوب غرب بوهول، وتقدم لزائريها مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب السياحية الممتعة ما بين المناظر الطبيعية الجميلة، وبقع الغوص الرائعة، ناهيك عن ود السكان المحليين، والكثير من التجارب المشوقة الأخرى التي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي.

الوصول إلى جزيرة سيكويجور

جزيرة سيكويجور

تتمثل أفضل رحلة طيران إلى جزيرة سيكويجور من مانيلا إلى دوماغويت، ومن هناك يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى ميناء دوماغويت الذي ستستقل منه العبارة في رحلة تستغرق حوالي ساعة ونصف للجزيرة، وإذا كنت محظوظا، يمكنك ان ترى الدلافين على طول هذه الرحلة.

وباعتبارها جزيرة صغيرة، سيمكنك عزيزي الزائر اكتشاف سيكويجور بسهولة عبر استئجار دراجة نارية والانتقال بها إلى جميع أنحاء الجزيرة في أقل من نصف يوم.

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة سيكويجور

تتمتع جزيرة سيكويجور بمناخ استوائي، مثل معظم أنحاء الفلبين، ما يعني أنه نادرا ما تنخفض درجة الحرارة ​​إلى أقل من 20 درجة على مدار العام، مع زيادة طفيفة في أشهر مارس، أبريل و مايو. أما في النصف الثاني من العام، فتسود الأمطار الغزيرة وخاصة بين أكتوبر وديسمبر، ولعل الفترة ما بين يناير وحنى مايو هي الأفضل للزيارة بحسب خبراء السفر.

أفضل التجارب السياحية في سيكويجور

شواطىء الجزيرة

على الرغم من كونها جزيرة رائعة تتمتع بالشواطئ البيضاء المذهلة، إلا أن سيكويجور أقل ازدحاما بكثير وأكثر سلاما مقارنة بالجزر القريبة، كما أن المنتجعات الشاطئية هنا مثالية لرحلات اليوم الواحد للباحثين عن الاسترخاء في قلب الطبيعة، حتى أنه سيمكنك السباحة والغوص والاسترخاء والمتعة طوال اليوم دون القلق من ازدحام الحشود السياحية.

نوصيك أيضا عند السياحة بجزيرة سيكويجور الاستمتاع بالغوص على الساحل الغربي ما بين الشواطىء الجميلة التي تعج بالشعاب المرجانية الكبيرة مع السلاحف والأسماك الملونة، حيث تحظى هذه الرياضة الممتعة بشعبية كبيرة بين الزائرين.

الاسترخاء كما يجب أن يكون

بينما أنت في الجزيرة لن ترى مراكز ضخمة للتسوق، فقط يشتري السكان المحليين احتياجاتهم من محلات البقالة والمتاجر الصغيرة، فالحياة هنا تسير بوتيرة هادئة وبسيطة دون قلق أو توتر، ما يعني أنه سيتاح لك الاستمتاع بالطبيعة في سيكويجور في أجمل حالاتها بعيدا عن الزحام والتلوث أو الضوضاء.

شلالات كامبوجاهاي

كما ستأخذك هذه الجزيرة الجميلة في رحلة لا تقارن إلى مجموعة من أجمل مشاهد الطبيعة، بما في ذلك شلالات كامبوجاهاي التي تفتخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، وبالفرص الترفيهية المتعددة التي تقدمها للزائرين بداية من السباحة وحتى الاسترخاء وغيرها الكثير من التجارب المشوقة.

زيارة الكهوف

تنتشر العديد من الكهوف في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك كهف ليهان الرائع الذي يحظى بشعبية كبيرة ما بين الزائرين، ولكن اعلم أنك ستحتاج إلى أحذية مناسبة ومصباح أمامي خلال هذه الرحلة.

رحلة إلى جزيرة آبو

ويوصيك حبراء السفر أن تأخذ رحلة يومية إلى جزيرة آبو خلال وجودك بسيكويجور، وذلك للاستمتاع بسبل عدة من الترفيه، والتي يأتي في مقدمتها السباحة مع السلاحف. ويتم تنظيم هذه الرحلات الرائعة من قبل بعض المنتجعات الفاخرة في الجزيرة، فإن كنت ترغب في الانطلاق إلى آبو لا تتردد عن الاشتراك.

الطعام في جزيرة سيكويجور

تتمتع هذه الجزيرة الجميلة بالمأكولات البحرية الرائعة والتي يتم صيدها مباشرة من البحر، لذا فدوما ما تكون طازجة، بما في ذلك المحار والاخطبوط وجميع أنواع الأسماك التي يتم إعدادها بطريقة شهية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت