Booking.com

تعد منطقة آونانغ واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في مقاطعة كرابي التايلاندية، حيث تمتاز بالكثير من مشاهد الجمال مع وفرة من سبل الراحة والخدمات ومناطق الجذب الفريدة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، لذا فإن كنت تبحث عن وجهة شاطئية مميزة مع الكثير من فرص الترفيه الممتعة، لماذا لا تتوجه إلى آونانغ هذا الصيف ؟

كيفية الوصول إلى آونانغ

يعد الوصول إلى آونانغ أمر سهل من المطار الذي يقع في كرابي، ومن هناك توجد العديد من سيارات الأجرة التي يمكن أن تأخذك مباشرة إلى الفندق.

بمجرد وصولك إلى آونانغ يمكنك السير بسهولة حول الطريق الرئيسي والاستمتاع بالطعام التايلاندي أو ركوب أحد قوارب الذيل الطويل للوصول إلى الجزر القريبة.

أجمل التجارب السياحية في شاطىء آونانغ

زيارة إلى شاطئ آونانغ

يعتبر شاطئ آونانغ المزين بالرمال الذهبية وأشجار النخيل، أحد أفضل الشواطئ في جزيرة كرابي، وبالفعل ليس هناك طريقة أفضل لبدء رحلتك إلى هذه الوجهة الساحرة، من قضاء يوم في الاسترخاء ما بين أجمل المشاهد الخلاببة المميزة هناك، مع روعة المياه الزرقاء الدافئة، فضلا عن المنحدرات المهيبة الجميلة.

رحلة إلى شاطئ رايلي

يشتهر شاطئ رايلي بمنحدرات الحجر الجيري المذهلة مع المياه الكريستالية الصافية، فضلا عن مجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة. وبفضل موقعه المنعزل، يعد أيضا هذا الشاطىء من الوجهات المثالية لمحبي الهدوء بالمقارنة مع من الشواطئ الشهيرة في تايلاند.

كما يعد شاطئ رايلي أيضًا مكانًا رائعًا للتجديف، خاصة عند غروب الشمس، حيث تبدو المشاهد الطبيعية أكثر جمالا في تلك المنطقة خلال هذا الوقت من اليوم.

تسلق الصخور

ساهمت التشكيلات الصخرية الوفيرة والمنحدرات الرائعة، في تحويل آنانغ في الفترة الأخيرة إلى وجهة مثالية لمحبي تسلق الصخور، لاسيما مع تنوع ووفرة الأماكن التي تناسب الجميع أيا كان مستوى المهارة خاصة بشاطىء رايلي الذي تقصده العديد من الجولات السياحية المنظمة.

الغوص

تمنحك المياه الدافئة والشعاب المرجانية والمخلوقات البحرية الملونة قبالة ساحل آونانغ، الفرصة للاستمتاع بتجربة غوص رائعة، لاسيما في الفترة من يناير حتى مارس، حيث تكون الرؤية والبحر أفضل خلال هذه الأشهر.

التنقل بين الجزر

هناك المئات من الجزر الصغيرة والتكوينات الصخرية بالقرب من آنانغ والتي يمكنك اكتشافها بسهولة عبر الجولات التي تنطلق لاكتشاف جواهر بحر أندامان الجميلة، حيث روعة الشواطىء الهادئة والكهوف الرائعة، وفرص الاسترخاء التي لا تقارن.

تناول الطعام

هناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها في الشارع الرئيسي في آونانغ أو على الشاطئ،  وعادة ما تكون الأسعار معقولة إذا ما قورنت بأجزاء أخرى من تايلاند، أضف إلى ذلك أكشاك الطعام المنتشرة في الشوارع، فضلا عن سلاسل الوجبات السريعة.

التسوق في آونانغ

هناك الكثير من الاكشاك والمحلات التجارية الرائعة في جميع أنحاء آونانغ، والتي تقدم للزائرين مجموعة لا تقارن من الحرف اليدوية والهدايا التذكارية الرائعة التي تجذب انتباه الزائرين، فقط لا تتردد عن المساومة للحصول على ما تريد من المنتجات المحلية بأسعار معقولة.

أين تقيم في آونانغ

 آونانغ

كونها وجهة شعبية للغاية، لا يوجد نقص في الفنادق وبيوت الضيافة المناسبة لجميع الميزانيات في آونانغ، وينصحك الخبراء البقاء في الفنادق القريبة من شاطىء آونانغ، لاسيما إن كنت تبحث عن الخصوصية والهدوء بعيدا عن صخب وازدحام السائحين.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت