Booking.com

تافيرا هي مدينة برتغالية قديمة احتفظت بطابعها الفريد وتراثها الغني لتصبح واحدة من أرقى مدن المنتجعات في الغارف، وتتمتع بمزيج مبهج من العمارة البرتغالية التقليدية مع تأثيرات مغاربية عميقة الجذور مع وفرة من المباني التاريخية المزخرفة، والتي تقع جميعها حول الساحات الساحرة والشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة، كما تمتاز بالشواطىء الجميلة والأمسيات الترفيهية الرائعة في الهواء الطلق.

متى تزور تافيرا؟

يمثل فصلي الربيع والخريف مواسم رائعة لزيارة المنطقة، مع أيام مشرقة وفرص ترفيهية متنوعة من دون حشود الصيف، كما تشهد المدينة زحاما كبيرا خلال الفترة من مايو إلى سبتمبر، لذلك إن كنت تخطط للسفر خلال تلك فترة الصيف، عليك بالحجز المبكر لمكان الإقامة المثالي.

الوصول إلى تافيرا

أقرب مطار إلى تافيرا هو مطار فارو، ومن هناك يمكنك استخدام وسائل النقل العام للوصول إلى المدينة، بما في ذلك الحافلات أو القطارات، وللعلم لا تستمر وسائل النقل العامة في منطقة الغارف حتى وقت متأخر من الليل، لذا إذا كان وقت وصولك متأخرًا فمن الأفضل لك قضاء ليلة في فارو قبل التوجه إلى تافيرا

تافيرا وجهة مميزة للعائلات

تقع تافيرا على الجانب الشرقي من الغارف، على بعد حوالي 30 كم شرق فارو و 25 كم غرب الحدود الإسبانية، و تستقطب هذه المنطقة عددًا أقل من السياح مقارنة بساحل الغارف الأوسط أو الغربي، وتزود الزوار بتجربة برتغالية أكثر أصالة.

ولعل الأجواء المريحة والمتألقة في تافيرا البرتغالية، تجعل منها موقعًا رائعًا للعائلات والزائرين الباحثين عن وجهة هادئة لقضاء العطلات الممتعة ما بين المشاهد الرائعة والشواطىء المثالية وفرص اكتشاف الثقافة البرتغالية، لاسيما مع قلة أعداد السائحين في هذه المدينة التي تضم الكثير من المعالم السياحية الرائعة، بما في ذلك القلعة، وجدران المدينة القديمة، فضلا عن المباني التاريخية في وسط المدينة.

الشواطىء في تافيرا

تتمتع تافيرا بمجموعة متنوعة من الشواطىء للاختيار من بينها، بما في ذلك الشاطئ الرئيسي برايا دي تافيرا، الذي يتصل بالمدينة بواسطة خدمة عبارات غير مكلفة.

كما يمكنك عزيزي المسافر زيارة شاطئ برايا دو باريل الذي يمتاز بكونه أكثر هدوءًا، ومن أكثر الشواطئ الخلابة في المنطقة، فقد كان الشاطئ عبارة عن مجتمع سابق لصيد السمك، وقد تحولت الأكواخ اليوم إلى مطاعم ومقاهي في مشاهد جميلة تستحق الزيارة.

الرحلات من تافيرا

تمر السكك الحديدية الإقليمية عبر تافيرا، وتوفر وصلات منتظمة وغير مكلفة للوجهات القريبة، بما في ذلك فارو وأولهاو ومونت غوردو وفيلا ريال، وهذا يعني أيضًا أنه يمكن للزائرين استكشاف الجزء الأكبر من المنطقة دون استخدام سيارة مستأجرة عند زيارة تلك المدينة الساحرة.

ويمكنك عند زيارة تلك الوجهة الجميلة استئجار قارب أو الانضمام إلى جولة منظمة واستكشاف الممرات المائية في منتزه ريا فورموزا الطبيعي، وسط الحياة البرية والمائية المتنوعة للطيور والمائية.

فضلا عن ذلك تتيح لك المدينة للزائرين استئجار دراجة للتنزه على طول مسار الساحل أو الطرق الخلفية الهادئة لاكتشاف القرى التقليدية والشواطئ غير المكتشفة.

وجهة رخيصة

تافيرا

تمتاز البرتغال بشكل عام بكونها وجهة سفر رخيصة مقارنة بالعديد من الوجهات السياحية الأوروبية الأخرى، وتافيرا ليست استثناء، فقط يوصيك الزائرين بالحجز المسبق لضمان أفضل الأسعار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.