Booking.com

تعد جزيرة باتام التي تقع في مقاطعة جزر رياو في إندونيسيا قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة، أحد الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد، فهي ملاذ مثالي لجميع أنواع المسافرين لقضاء وقت ممتع ما بين الشواطىء الجميلة والرياضات المائية المتنوعة فضلا عن المنتجعات الصحية والمطاعم والمقاهي، وفرص التسوق المتنوعة وبأسعار معقولة.

جزبرة باتام .. وجهة الباحثين عن توفير المال في إندونيسيا

شاطىء نونغسا

يعتبر شاطىء نونغسا أحد أفضل الأماكن الرائعة التي سيمكنك الاستمتاع بها في جزيرة باتام، حيث يتمتع هذا الشاطئ بأجواء مريحة وقلة من الحشود السياحية بالمقارنة مع بعض الأماكن الأخرى في الجزيرة.

ولعل ما يميز هذا الشاطىء الرائع هو موقعه بالقرب من مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك بعض المنتجعات القريبة والمطاعم التي تصطف على الشاطئ والتي تعتبر بقعة رائعة إذا كنت ترغب في تناول وجبة العشاء أثناء مشاهدة غروب الشمس.

التسوق في نوغويا هيل مول

يعد نوغويا هيل مول أحد أفضل الأماكن للتسوق في جزيرة باتام، حيث يقصده الزائرين لاقتناء أفضل المنتجات المحلية الرائعة، بما في ذلك المأكولات المذهلة والحرف اليدوية المتنوعة، فضلا عن الملابس والإكسسوارات التي تجد شعبية بين السائحين.

وتشمل مراكز التسوق الأخرى مركز ميغا مول باتام ومركز بي سي إس للتسوق، والتي تقدم أيضا مجموعات متنوعة من الحرف اليدوية التقليدية مثل المنحوتات الخشبية والمنسوجات الفاخرة، لذلك إذا كنت تبحث عن الهدايا التذكارية، ستجد الكثير من الخيارات في هذه الجزيرة الرائعة.

تناول المأكولات البحرية الطازجة بأسعار معقولة

في باتام، سيمكنك بالتأكيد الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطازجة بأسعار معقولة، وذلك ما بين العديد من مطاعم المأكولات البحرية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، والتي يأتي في مقدمتها مطعم جولدن براون سي فود ريستورانت، ومطعم هاربور باى سي فود ريستورانت على كورنيش الواجهة البحرية، واللذان يشتهران بمجموعة مختارة من أطباق المأكولات البحرية مثل الجمبري وسرطان البحر وبلح البحر وأكثر من ذلك.

الاستمتاع بالتجارب السياحية المتنوعة والرياضات المائية الرائعة

تعد باتام وجهة مثالية لمحبي رياضات المغامرة المتنوعة، بما في ذلك ركوب قارب الموز، والتزلج الهوائي، وركوب الأمواج، والتجديف، ذلك جنبا إلى جنب مع الغوص، حيث تقع بعض من أفضل أماكن الغوص بإندونيسيا في محيط باتام، وإذا كنت بالفعل غواصا متمرسا، فسوف تجد أيضا الكثير من الفرص للاستمتاع بالحياة المائية في هذه الجزيرة الرائعة، ما بين أسماك القرش والسلاحف.

جولة بالدراجة عبر الساحل الشمالي ذو المناظر الخلابة

إذا كنت من محبي ركوب الدراجات الجبلية الممتعة، فستكون جزيرة باتام وجهتك المثالية خلال رحلتك المقبلة، حيث تتيح لك تلك الوجهة الرائعة فرص ركوب الدراجات على طول الساحل الشمالي مع إطلالة عبر الغابة الخضراء الكثيفة والواجهة البحرية الواسعة.

جسر باريلانج

يعتبر باريلانج أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة في باتام، حيث يقصده الكثير من السائحين خلال غروب الشمس للاستمتاع بالمشهد المذهل مع التقاط أجمل الصور الفوتفرافية.

يربط الجسر بين جزيرة باتام الرئيسية وجزيرة غالانغ المجاورة، ويستغرق الوصول إليه حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مركز الجزيرة، كما أن الجسر عبارة عن أعجوبة هندسية رائعة تستحق الاكتشاف. وبعد عبور الجسر، قد تجد مطاعم المأكولات البحرية المحلية التي يمكن أن تكون أرخص من نظيراتها في الجزيرة.

استكشاف الماضي في جزيرة باتام

يمكنك عزيزي المسافر التجول في المناطق النائية الساحلية من باتام للحصول على لمحة عن الماضي، وسترى أيضا قرية الصيادين تانجونغ أوما التي تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مركز باتام والتي تتمتع بالمنازل الريفية الجميلة، مع الكثير من الفرص لتجربة الحياة المحلية الرائعة وسط السكان المحليين.

رحلة إلى جزيرة بنتان

جزيرة باتام

تقع جزيرة بنتان بالقرب من باتام وتشتهر بكونها ملاذا فاخرا مع ثروة من المنتجعات الراقية الرائعة للاختيار من بينها، ويمكنك هناك الاستمتاع بالمياه الكريستالية والاسترخاء بين أجمل المناظر الطبيعية بعيدا عن الحشود السياحية التي قد تجدها في بعض الأحيان في باتام.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت