Booking.com

تعد جزيرة زاكينثوس اليونانية أحد الجزر الأكثر جمالا وشعبية في البحر الأيوني، حيث تتمتع بروعة المشاهد الطبيعية الخلابة والشواطىء الساحرة وفرص الترفيه التي تناسب جميع أنواع السائحين، حتى باتت من أشهر الوجهات السياحية في هذا البلد الجميل.. تعرف أكثر على التجارب السياحية الممتعة في تلك الجزيرة.

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة زاكينثوس

تعد الفترة من مارس إلى منتصف يونيو من أفضل الأوقات لزيارة جزيرة زاكينثوس، حيث تكون درجات الحرارة ممتعة ومثالية للسباحة واكتشاف الجزيرة مع الاستمتاع بكافة الأنشطة في الهواء الطلق.

أما في الفترة من منتصف يونيو حتى نهاية أغسطس يمكن أن يكون الطقس حارًا إلى حد ما، وعلى الرغم من أنه وقت جميل من السنة للاستمتاع بالشمس والبحر، ولكنه عير مناسب للسفر بصحبة الأطفال الصغار.

أفضل التجارب السياحية في جزيرة زاكينثوس

زيارة شاطئ نافاجيو

تشتهر الشواطئ الرائعة في جزيرة زاكينثوس بجمالها البكر والمياه الزمردية، ولعل الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة هو شاطئ نافاجيو الرائع، وهو خليج صغير منعزل مع رمال بيضاء ومياه فيروزية يقصده الآلاف من الزائرين على مدار العام، كما توجد شواطئ لطيفة أخرى على الجانب الجنوبي من جزيرة زاكينثوس.

القلعة الفينيسية

تعتبر القلعة الفينيسية أحد أشهر الأماكن السياحية في جزيرة زاكينثوس، وتعد وجهة سياحية مثالية لمحبي اكتشاف التاريخ، حيث تعيدك في دقائق معدودة إلى الماضي ما بين الغرف المتنوعة والجدران الحجرية المثيرة للاهتمام.

منارة كيري

تقع منارة كيري في قرية على مسافة حوالي 20 كم من مدينة زاكينثوس، وقد تم بناء هذه المنارة التي يبلغ ارتفاعها تسعة أمتار في عام 1925، على حافة جرف شديد الانحدار، وذلك للمساعدة في عبور السفن، ومن هذه النقطة سوف تستمتع بمنظر ساحر للشواطئ الرائعة وغروب الشمس الذي لا يقارن.

الكهوف الرائعة

على الساحل الجنوبي الغربي، على بعد 14 كيلومتراً من بلدة زاكينثوس، على مقربة من قرية كيري، تقع مجموعة من الكهوف الرائعة المطلة على بحر فيروزي مدهش، والتي يمكنك بالفعل اكتشافها كجزء من رحلة منظمة، أو عبر استئجار قارب والذهاب بشكل مستقل.

وما بين تلك الكهوف يمكنك السباحة أو الغطس ما بين المشاهد الخلابة التي لا تنسى وضوء الشمس المتلآلىء على صفحات المياه الكريستالية.

متنزه اسكوس ستون بارك

يقع متنزه اسكوس ستون بارك في شمال الجزيرة على مقربة من قرية Volimes وعلى بعد 30 كم من مدينة زاكينثوس، وبالفعل يعد وجهة مميزة تستحق الزيارة للعائلات المسافره بصحبة الأطفال الصغار، حيث تضم الكثير من الحيوانات، بما في ذلك الغزلان وحيوانات الراكون والطاووس والسلحفاة، بالإضافة إلى المهر والماعز والدجاج.

الغوص

يوفر القاع البحري حول زاكينثوس فرصًا رائعة لرحلات الغوص، وعلى وجه الخصوص، يوجد في الجانب الغربي من الجزيرة العديد من الشعاب المرجانية والتشكيلات الصخرية المثيرة للاهتمام.

الفنادق في جزيرة زاكينثوس

توجد معظم الفنادق في زاكينثوس في الوجهات الساحلية الشهيرة في لاغاناس وتسيليفي وأليكاناس وأرغاسي، حيث يمكنك العثور على جميع أماكن الإقامة المناسبة لجميع الأذواق، بداية من الفنادق العائلية والشقق ودور الضيافة التقليدية إلى المنشآت الفاخرة والأجنحة الراقية والفيلات الخاصة التي تضم حمامات سباحة وجاكوزي وصالات رياضية وعلاجات سبا.

نصائح قبل السفر إلى جزيرة زاكينثوس

زاكينثوس

طارد الحشرات

هناك الكثير من البعوض خلال أشهر الصيف في زاكينثوس، لذا ينصحك الخبراء بإحضار طارد للحشرات معك، كما يمكنك أيضًا شراء تلك المواد من المتاجر المحلية بالجزيرة.

مياه الصنبور

تعتبر مياه الصنبور في جزيرة زاكينثوس غير آمنة للشرب، ومن ثم يوصيك الخبراء بشراء مياه الشرب المعبأة في زجاجات، والتي عادة ما تكون بسعر رخيص في جميع المتاجر بأسواق الجزيرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت