Booking.com

تعد جزيرة كيوشو أحد أجمل وجهات السياحة في اليابان، بفضل ما تتمتع به من المدن الساحر والقلاع العالمية والبراكين النشطة مع المناظر الطبيعية الخلابة، ذلك فضلا عن كونها تقدم لزائريها مزيج رائع من التقاليد اليابانية والثقافة الريفية، لذا لا عجب أن تصبح في الآونة الأخيرة أحد أكثر جزر اليابان شعبية بين السائحين.

الوصول إلى كيوشو

يعد مطار فوكوكا (FUK) البوابة الرئيسية لمدينة فوكوكا وجزيرة كيوشو بشكل عام، وهو رابع أكثر المطارات ازدحاما في اليابان، ويرتبط بجميع المطارات الأخرى في البلاد.

أفضل أوقات السفر إلى كيوشو

عادة ما تكون كيوشو في أفضل حالاتها خلال فصلي الربيع والخريف، رغم أن الكثير من الزائرين يفضلون الزيارة في أغسطس للاستمتاع بمجموعة من المهرجانات الصيفية المحلية، وإن كنت تفضل الزيارة في فصل الشتاء، فسيكون بإمكانك الاستمتاع بمناظر الجبال المغطاة بالثلوج في الهواء الطلق.

كيوشو.. اكتشف الثقافة الريفية في اليابان

البراكين

تتمتع كيوشو ببعض من أجمل البراكين في اليابان، بما في ذلك بركان جبل آسو، الذي لا يعد فقط الأكثر نشاطًا في العالم،  بل إنه أيضًا واحد من أكبر الكالديرا، ولكون الوصول إلى قمته أمر صعب نظرا لعوامل السلامة، لذا سيقتصر الاستمتاع على المناطق الريفية المحيطة، مع فرص ركوب التلفريك ومشاهدة البركان من أعلى.

الريف

قد تكون اليابان أكثر شهرة لمدنها المترامية الأطراف وناطحات السحاب الشاهقة، ولكن الريف الجميل الذي يزين جميع الجزر الرئيسية في البلاد، سيضفي على رحلتك الكثير من الاستمتاع، لاسيما مع روعة المناظر الطبيعية الخضراء في كيوشو، وما تقدمه تلك من فرص ترفيهية مثالية لجميع السائحين، بما في ذلك العائلات بصحبة الأطفال الصغار.

السكان المحليين

يؤكد الكثير من زائري كيوشو على روعة نمط الحياة المميز للجزيرة، مع ود سكانها وترحبيهم بالسائحين، ولذلك تعد تلك الجزيرة الجميلة الوجهة الأمثل لمحبي الهدوء والابتعاد عن صخب المدن الكبرى.

عاصمة الجزيرة الجميلة

نظرًا لقربها من البر الرئيسي الآسيوي، فقد كانت مدينة فوكاكا منذ فترة طويلة مدينة ميناء مهمة، ولا تزال إلى يومنا هذا مركزًا تجاريًا مزدحمًا، معا الكثير من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية المتنوعة.

وتعد مدينة فوكاكا أكبر مدينة في الجزيرة، وسادس أكبر مدن اليابان، حيث تتمتع بتاريخ غني، مع العديد من المواقع التاريخية التي تستحق الزيارة، والتي يأتي في مقدمتها قلعة فوكوكا، وهي أحد أكثر المواقع إثارة للإعجاب في المدينة، وذلك رغم ما لحق بها من دمار خلال القرون القليلة الماضية، إلا أنه لا يزال بإمكانك رؤية جدران القلعة والعديد من الأبراج الرئيسية.

وتأخذك هذه المدينة الرائعة في رحلة ممتعة لاكتشاف جوهر الحياة اليابانية، ما بين المعالم التاريخية والفرص الترفيهية المتنوعة.

للإقامة في المدينة، تعرف على أفضل فنادق كيوشو عبر بوكينج.

الشواطئ

تقع إيتوشيما في غرب مدينة فوكاكا، وهي شبه جزيرة تشتهر بشواطئها الجميلة التي تجذب السائحين والسكان المحليين على حدا سواء خلال فصل الصيف، حيث تمتلئ أكواخ الشاطئ بالشواء من السكان المحليين الذين يتجمعون للاستمتاع بنسيم البحر وسط أروع الأجواء والأنشطة الترفيهية الممتعة.

ويوصيك الحبراء عند الزيارة تناول الكثير من المياه، مع استخدام الكريمات المرطبة  للحماية من أشعة الشمس .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.