Booking.com

تقع جزيرة هافلوك الهندية، وهي أكبر جزيرة في مجموعة جزر أندامان، على بعد حوالي 41 كم من ميناء بلير، وهي مكان رائع وجميل لكل من يبحث عن وجهة مثالية للاسترخاء والهدوء بعيدا عن صخب المدن مع الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة ما بين الشواطىء الخلابة والمشاهد الطبيعية الساحرة.

الوصول إلى جزيرة هافلوك

يمكنك عزيزي المسافر السفر من ميناء بلير إلى هافلوك في طائرة مائية في حوالي 15 دقيقة، ولكن الحجز المسبق أمر لا بد منه إن كنت تخطط لاستخدام تلك الوسيلة، أما الخيار الأخر والأكثر شيوعا هو الوصول إلى هافلوك عبر العبارة.

وتتمتع جزيرة هافلوك بالكثير لتقدمه لزائريها ممن يخططون لقضاء عطلتهم في أندامان، مع الشواطئ الرملية الجميلة جنبا إلى جنب مع وفرة من الغطاء الأخضر للغابات الرائعة ذات المناظر الطبيعية الرائعة، حتى أنها تعد أحد أجمل الوجهات الهندية للعائلات والأزواج على حدا سواء.

الأماكن السياحية في جزيرة هافلوك

شاطىء رادهاناجار

عند زيارتك لجزيرة هافلوك عزيزي المسافر، لن يكون أمامك الوقت للتفكير في أي شيء آخر باستثناء الجمال الذي ستجد نفسك محاطًا به والأنشطة التي تنتظرك، بما في ذلك روعة شاطىء رادهاناجار الذي يقع على بعد حوالي 12 كم على الساحل الجنوبي لهافلوك، والذي صنف ضمن أفضل الشواطئ في آسيا من قبل مجلة تايم، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بالغطس والسباحة وغوص السكوبا وركوب القوارب في رحلة ممتعة.

شاطىء الفيل

يوفر لك هذا الشاطئ الهادىء الكثير من المميزات؛ بما في ذلك  المياه الكريستالية مع الأجواء الهادئة وفرص الاسترخاء التي لا تقارن، بالإضافة إلى أنشطة المغامرات مثل الغطس والغوص، وبركوب القوارب والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة على الشاطئ.

وعلاوة على ذلك، يمتاز شاطىء الفيل بكونه شاطئ مناسب للأطفال، لذا يقصده الكثير من العائلات الباحثة عن الهدوء في أحضان الطبيعة، أضف إلى ذلك إلى أنه وفي بعض الأحيان يمكنك أن ترى الأفيال البرية القادمة من الغابات القريبة تتنزه على طول الشريط الرملي الأبيض المميز لهذا الشاطىء.

مواقع الغوص

تفخر جزيرة هافلوك أيضا بالحياة البحرية الغنية والتشكيلة الجميلة من الشعاب المرجانية مع مواقع الغوص المختلفة، والتي تشمل ماك بوينت، و مينيرفا ليدج، و تيرتل باي، لذا فتعد أيضا من أجمل الوجهات الهندية الرائعة لمحبي الغوص، خاصة أن الجزيرة تتضمن أيضا مركز تدريب مخصص لمحبي تلك الرياضة.

جيتار آيلاند بيتش

واحدة من أهم الجزر التي تم استكشافها في أندامان هي جزيرة جيتار آيلاند بيتش، والتي يمكن الوصول إليها من هافلوك، وتسمى بذلك الاسم لكونها مشكلة على شكل الغيتار بشكل واضح ، وتتمتع بطبيعتها الخضراء ومياهها الزرقاء المذهلة التي ستدعمها دائمًا الشواطئ الطويلة المريحة.

جزيرة نيل

هافلوك

جزيرة نيل هي جزيرة صغيرة تقع في جنوب أندامان، ويمكن الوصول إليها بسهولة في رحلة ممتعة من هافلوك، وهي مليئة بفرص الترفيه المتنوعة، حيث روعة الحياة البحرية والشعاب المرجانية والشواطئ الطويلة مع المساحات الخضراء الساحرة.

الأنشطة المتنوعة في هافلوك

Stunning view of Elephant Beach on Havelock Island.

وإلى جانب الشواطئ الكريستالية الجميلة والحياة البحرية الرائعة، يمكنك أيضًا في هذه الجزيرة الجميلة الاستمتاع بركوب الفيل، ومشاهدة الطيور، والتجديف، مع استئجار دراجة للاستمتاع بجولة ممتعة ما بين الشلالات المخفية وأشجار النخيل الشاهقة، مع فرص اكتشاف الطيور الفريدة والحياة البرية الجميلة، حيث تعد هافلوك موقع ممتاز لجميع السائحين من كافة الأعمار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.