Booking.com

تعد شيبويا مركزًا رئيسيًا للسائحين من كافة أنحاء العالم في العاصمة اليابانية طوكيو، إذ يقصدها الزائرين للاستمتاع بالحياة المفعمة بالحيوية واكتشاف روعة الأزياء المحلية، مع التعرف على طبيعة السكان وتقاليدهم في حياتهم اليومية، فإن كنت تبحث عن فرص التسوق والترفيه خلال رحلة السياحة في اليابان .. توجه إلى شيبويا.

أجمل الأماكن السياحية في شيبويا

تمثال هاتشيكو بمحطة شيبويا

شيبويا

هاتشيكو هو كلب انتظر صاحبه خارج محطة شيبويا لسنوات بعد وفاته، وبالفعل يتم تخليد قصته في العديد من القصص والأفلام اليابانية، ولذا فتم إنشاء تمثال له أمام هذه المحطة تكريما لولائه لصديقه.

واليوم يمثل موقع هذا التمثال وجهة رائعة لاجتماع السكان المحليين، كما يمكن للسائحين هناك التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية، فقد أصبح التمثال واحداً من أماكن التقاط الصور الفوتوغرافية السياحية الأكثر شعبية في طوكيو.

 يوجد زوجين من تماثيل هاتشيكو الأخرى المنتشرة أيضا في أنحاء المنطقة، فحاول اكتشافها أثناء تجولك لتحظى أيضا بصورة رائعة في ألبوم ذكرياتك.

ممر شيبويا

ممر شيبويا هو تقاطع المشاة الأكثر ازدحاما في العالم، وغالبًا ما يشهد وجود آلاف من الأشخاص الذين يتدافعون لعبور الشارع في جميع الاتجاهات في وقت واحد، وعادة ما يظهر في العديد من مشاهد الافلام اليابانية كأحد اكثر مواقع العاصمة اليابانية شهرة، فلماذا لا تضعه على قائمتك للزيارة.

شارع تاكيشيتا

شيبويا

شارع تاكيشيتا هو بوتقة تنصهر فيها العديد من الثقافات، وهناك ستستمتع كثيرا بالتسوق ما بين العديد من المحال التجارية المتنوعة التي تقدم للزائرين العديد من الأزياء، بداية من الزي التقليدي إلى الأزياء اليابانية الفريدة، التي تجد شعبية ما بين السائحين من زائري المدينة.

إلى جانب ذلك تتمتع المدينة بالعديد من الشوارع الرائعة التي تستحق الزيارة والتي تقدم لك الكثير من أماكن التسوق التي لا تقارن، بما في ذلك Shibuya 109 و Mens 109 ، وهما من أكبر وأشهر أماكن التسوق في شيبويا، حيث يمتلك هذان المركزان كل ما يحتاجه عشاق الموضة اليابانيين.

مطعم سيوكودو وتيشوكو

شيبويا

بينما تشتهر شيبويا بمطاعمها العديدة بجميع أنواعها، إلا أن لمطعم مطعم سيوكودو وتيشوكو خصوصية بين الزائرين، ليس فقط لكونه يقدم الأطباق اليابانية التقليدية فحسب، بل لأنه يقدم المأكولات الإقليمية من جميع أنحاء اليابان مع عدد من الأطباق العالمية المختارة.

سوق أوياما

يعد سوق أوياما واحدا من أكبر وأفضل أسواق المزارعين في منطقة طوكيو، وذلك بفضل تنوعه المدهش من الفواكه والخضروات الموسمية ومجموعة مختارة من الأطباق الجاهزة.

وعلى الرغم من أنه لا يمكنك الاحتفاظ بالفواكه والخضروات الطازجة كهدايا تذكارية، فإن العديد من البائعين في هذا السوق يقدمون للزائرين مجموعة من المعلبات الرائعة مع خليط من التوابل والشاي والحرف اليدوية وغيرها من العناصر غير القابلة للتلف.

حديقة يويوجي

إن كنت تبحث عن فرصة مثالية للاسترخاء خلال رحلتك بمدينة طوكيو، فتوجه إلى حديقة يويوجي بمنطقة شيبويا، والتي تضم مساحة رائعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، حيث يمكن للسكان المحليين والسائحين الاستمتاع ببعض الانشطة والرياضات في الهواء الطلق.

كما تضم الحديقة أيضا جزء مخصص لإقامة المناسبات والمهرجانات، ما يجعل منها وجهة متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين.

فنادق المنطقة

يوجد في شيبويا الكثير من خيارات الإقامة الرائعة، فإذا كنت تريد أن تكون في قلب طوكيو وترغب في الاستمتاع بمناطق الجذب الرئيسية في المدينة، فقد يكون اختيار أحد فنادق شيبويا خيارًا رائعًا، لاسيما مع تنوع الفنادق لتناسب كافة الميزانيات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.