Booking.com

كوتسوولدز هي منطقة مذهلة تبعد حوالي 160 كم عن لندن، تتشكل من مدن جميلة، وقرى ساحرة، مع مزيج مدهش من التلال الرائعة، والمنازل الريفية الجميلة ذات الأسقف المصنوعة من القش، فضلا عن الممرات الصغيرة، والجداول المتلألئة، ما يجعل من هذه الوجهة، أحد الخيارات المميزة لمحبي الاسترخاء والانسجام مع الطبيعة كبديل عن السياحة في لندن النابضة بالحيوية.

تزخر كوتسوولدز بمجموعة من القرى المتنوعة التي يمتاز كل منها بسحر وشخصية خاصة، وإن كانت جميعها تشتهر بروعة المنازل ذات الألوان الذهبية والشوارع المصطفة بالأزهار والنباتات مع الخلفية الريفية الرائعة، ذلك فضلا عما تمتاز به المنطقة أيضا من سلسلة من مسارات السير الجميلة والقصور والحدائق المذهلة، لذا لا عجب أن يقصدها السائحين على اختلاف أنواعهم.

الوصول إلى المنطقة

تقع المنطقة على بعد حوالي ساعتين بالسيارة شمال غرب لندن، كما يسهل الوصول إليها عبر العديد من المدن البريطانية القريبة.

كوتسوولدز .. منطقة تجسد سحر الطبيعة في بريطانيا

أجمل قرى كوتسوولدز المتنوعة

ان كنت تبحث عن سبب لزيارة كوتسوولدز، فسيكون تلك القرى الساحرة التي تمتاز بها المنطقة، فلا يوجد مكان آخر في البلاد يمكن أن يتباهى بوفرة القرى الصغيرة والمستوطنات الصغيرة التي يمكنك العثور عليها هناك.

ومن بين أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في منطقة الجمال الطبيعي المتميز تلك، قرية  بيبوري التي تقع على ضفاف نهر كولن، وهي قرية صغيرة رائعة تضم واحدة من أشهر الشوارع في كوتسوولدز، إلى جانب قرية بورفورد، وهي جهة هادئة من القرون الوسطى مع المراعي وغالبا ما يشار إليها بأنها بوابة كوتسوولدز.

كما تقدم  قرية ستو أون ذا ولد ساحة سوق كبيرة تصطف على جانبيها المطاعم والمتاجر والفنادق الصغيرة، ذلك فضلا عن العديد من المعارض الفنية المرموقة.

أما قرية شيبينج كامبدين فهي واحدة من الأماكن الخلابة التي تطفو على أطراف كوتسوولدز الشمالية، حيث تمنحك الفرصة لزيارة السوق التاريخي الذي يعود إلى القرن السابع عشر، مع التعرف على بداية ممر المشاة لمسافات طويلة المميز لهذه المنطقة من بريطانيا.

كوتسوولدز

وعلى بعد بضعة أميال جنوب غرب شيبينج كامبدين، تقع قرية برودواي، التي تعد واحدة من أفضل الأماكن  يجب استكشافها، خاصة إذا كنت ترغب في رؤية واحدة من أكبر القرى في المنطقة. وأيا كانت خياراتك للإقامة، تعرف على أفضل فنادق المنطقة من هنا.

متنزه الحياة البرية

يقع منتزه كوتسوولدز للحياة البرية على مساحة 160 فدانًا من الحدائق الجميلة حيث يمكن للحيوانات أن تتجول بشكل طبيعي وبحرية، إذ ستشاهد عرض رائع للمملكة الحيوانية، ما بين 93 نوعًا من الطيور إلى الأسود والحمر الوحشية والزرافات، فضلا عن مجموعة هائلة من الزواحف.

كما يتمتع المتنزه بالكثير من الأحداث اليومية للاستمتاع بها، مع وجود مزرعة للأطفال وملعب مخصص لهم، مع قطار مخصص للتجول في الحديقة بأناقة، ما يجعل منها وجهة مميزة للسفر مع الأطفال.

كوتسوولدز وجهة رائعة لعشاق الطعام

كوتسوولدز

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجارب الطعام المثالية، لا يوجد نقص في الأماكن لتناول الطعام في هذه المنطقة ذات الجمال الطبيعي الرائع؛ فمن المطاعم الجيدة إلى غرف الشاي الجذابة، ستجد عزيزي المسافر ما يلبي احتياجاتك في تلك الوجهة الساحرة أيا كانت ميزانيتك.

مسارات السير لمسافات طويلة

كوتسوولدز

سواء كنت رسامًا تبحث عن موقع يلهمك أو كنت ترغب في ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، فإن تلال ومسارات كوتسوولدز تتيح لك فرصة الانسجام مع الطبيعة، والتي تتنوع  ما بين المسارات القصيرة والمسارات الطويلة المثالية لمحبي المغامرة  والتحدي، والتي يمثلها طريق كوتسوولدز الوطني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت