Booking.com

تقع جزيرة كوه فانجان في خليج تايلاند، بين جزيرتي كوه تاو وكوه ساموي، وهي واحدة من أجمل الجزر الرائعة التي يمكنك زيارتها على مدار العام، بفضل شواطئها الجميلة، وأجوائها الساحرة، فضلا عما تقدمه للزائرين من فرص ترفيهية مذهلة تبدأ من الغوص وحتى ركوب الدراجات والسير على الأقدام.

الوصول إلى كوه فانجان

 الطريقة الأكثر شيوعًا للسفر إلى كوه فانجان من بانكوك هو ركوب الحافلة أو القطار إلى رصيف سوراتاني أو تشامبون ثم استقلال العبارة إلى هذه الجزيرة الجميلة. كما يمكنك أيضا الوصول إلى كوه فانجان من جزيرة كوه ساموي القريبة عبر العبارة، في رحلة ممتعة لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة فقط.

أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في كوه فانجان

الاستمتاع بالشواطىء الساحرة

تتنوع شواطىء جزيرة كوه فانجان بشكل كبير ما بين الشواطىء المزدحمة والمعزولة، الأمر الذي يرضي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم، كما هو الحال مع بان كاي بيتش، وبان تاي بيتش، وغيرهم من الشواطىء التي تناسب العائلات بصحبة الأطفال، بما في ذلك شاطئي هاد ياو و ثونغ ناي.

زيارة سوق ثونغ سالا الليلي

إذا كنت تتساءل عن أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في كوه فانجان، فضع في اعتبارك زيارة سوق ثونغ سالا الليلي، والذي يعد أحد اجمل الأماكن السياحية في الجزيرة، حيث يأخذ الزائرين في رحلة ممتعة ما بين الحياة المحلية وسكانها الودودين، جنبا إلى جنب مع أكشاك الطعام المذهلة والمقاهي التقليدية الرائعة.

وسيمنحك هذا السوق الرائع الفرصة لتناول مجموعة لا تقارن من الأطباق التايلندية الطازجة، التي تمتاز بجودتها وأسعارها المعقولة، ذلك فضلا عن الآيس كريم المثلج أو البيتزا أو السوشي، مع خيارات متنوعة لكل من النباتيين ومحبي اللحوم كذلك.

الغوص

تقدم هذه الجزيرة الجميلة الكثير من فرص الترفيه الرائعة، بما في ذلك تجارب الغوص التي لا تقارن، حيث يمكنك رؤية الأسماك الملونة، والحياة البحرية المرجانية، بما في ذلك أسماك قرش الحوت. وهناك العديد من مراكز الغوص المتخصصة التي تقدم خدماتها للزائرين من الراغبين في الاستمتاع بتلك التجربة الممتعة.

السير على الأقدام وركوب الدراجات

تمتاز جزيرة كوه فانجان بمشاهدها الطبيعية الساحرة والتي تشمل روعة الجبال والأدغال والشلالات، ما يجعل منها مكانًا مثاليًا لرحلات السير لمسافات طويلة، فضلا عن فرص ركوب الدراجات وسط خلفيات لا تقارن من الشواطىء الساحرة.

ويوصيك الخبراء خلال تلك الجولات الممتعة التوجه إلى شلال فاينج الموجود في وسط الجزيرة والذي يعد أيضًا أكبر شلال يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع انحاء كوه فانجان.

رحلات القوارب

يمكنك عزيزي المسافر خلال زيارتك بجزيرة كوه فانجان القيام برحلة على متن قارب لاستكشاف الجزر المحيطة، مع فرص الوصول إلى شواطئها المعزولة للاستمتاع بالسباحة والغطس ما بين المياه الكريستالية الرائعة، ذلك إلى جانب التجديف والغوص. وبالفعل تعتبر رحلات القوارب طريقة رائعة لمشاهدة المزيد من الجواهر الخفية والعجائب الطبيعية في هذه الجزيرة الجميلة.

الإقامة في الجزيرة

 كوه فانجان

 تفتخر كوه فانجان بعدد من الفنادق ذات الجودة العالية مع وسائل الراحة المثالية، وذلك بداية من الغرف الرائعة التي تطل على الشاطيء، وحتى المنتجعات السياحية الفاخرة، علما بأن من أهم مميزات أماكن الإقامة فق كوه فانجان إلى جانب خدماتها المتنوعة، هي الأسعار المعقولة بالمقارنة مع باقي الجزر المحيطة، لاسيما عند الحجز بعيدا عن موسم الذروة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت