Booking.com

كيب تاون هي واحدة من المدن الأكثر جمالا في جنوب أفريقيا، فدوما ما يصفها زائروها بأنها مدينة فريدة من نوعها، فعلى الرغم من انها مدينة حضرية كبرى لكنها تفيض بالجمال الطبيعي والمشاهد الساحرة التي لا تنسى، الأمر الذي يجعل من كيب تاون لشهر العسل وجهة مثالية لرحلة سعيدة مليئة بالمرح.. فإن كنتما تخططان لقضاء عطلة رومانسية في هذه البقعة الجميلة، إليكما أفضل الأنشطة التي تمنحكما ذكريات لا تنتهي بنهاية الرحلة.

أفضل وقت للسفر إلى كيب تاون

كيب تاون لشهر العسل

كيب تاون وجهة رائعة للزيارة في أي وقت من العام، مع الجمال والثقافة والكثير من الذكريات، إلا أن الكثير من السائحين يفضلون السفر إليها في الفترة من اكتوبر إلى مارس، حيث يكون الطقس معتدل والفرص مواتية للاستمتاع.

أفضل التجارب في كيب تاون لشهر العسل

الاستمتاع بجولات الهليكوبتر المذهلة

عندما تنويان الاحتفاظ بذكريات لا تنسى عند زيارة كيب تاون لشهر العسل ، لابد لكما من الاستمتاع بتجربة جولات طائرات الهليكوبتر التي تنطلق في سماء المدينة لتتيح لكما رؤية مشاهد طبيعية مذهلة لا تقارن على طول الساحل، بما في ذلك جبل الطاولة الرائع والشواطىء الجميلة، ولعل من سبقوكم بتلك التجربة قد أشادوا بها كثيرا وتمنوا تكرارها.

مشاهدة غروب الشمس من أعلى جبل الطاولة

بعد يوم طويل من الاستمتاع والمغامرة عند قضاء أجمل عطلة في كيب تاون لشهر العسل ، يوصيكما الخبراء بركوب التلفريك إلى أعلى جبل الطاولة المهيب مع مشاهدة غروب الشمس فوق المحيط، وتعد هذه التجربة واحدة من أروع التجارب التي يحرص عليها جميع زائري المدينة من العائلات والأزواج.

وإن كنتما من محبي التقاط المزيد من الصور الفوتغرافية لغروب الشمس المذهل، يمكنكما قضاء فترة ما بعد الظهر على أعلى جبل ليونز هيد الذي يقع على ارتفاع 669 متراً، والذي سيتيح لكما تسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى.

مشاهدة فيلم تحت النجوم

خلال موسم الصيف، هناك عدد من المواقع المختلفة في كيب تاون تقدم للزائرين تجربة سينمائية سحرية تحت النجوم، حيث يتم عرض الأفلام من جميع الأنواع بعد غروب الشمس، فإن كنتما تفضلان هذه الوسيلة للاستمتاع، يمكنكما اختيار المشاهدة في حدائق كيرستينبوش النباتية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأزواج عندما يقصدون كيب تاون لشهر العسل .

زيارة خليج كالك

خليج كالك هو وجهة صغيرة لصيد الأسماك على جنوب شبه جزيرة كيب تاون على الطريق إلى كيب بوينت، وهو وجهة مثالية لقضاء يوم رائع من التنزه بين المحال التجارية مع تناول أجمل الأطباق المحلية بين المطاعم ومحلات الأسماك وباعة الايس كريم، كما أن هذه المنطقة وجهة مفضلة للسكان المحليين والسياح على حد سواء للاستمتاع بيوم رائع.

الاستمتاع بين الشواطئ الخفية في لاندودنو، كيب بوينت

واحدة من أجمل جوانب كيب تاون تكمن في شواطئها الرائعة، ولذلك فإن تجربة كيب تاون لشهر العسل لن تكتمل من دون التوجه الى أحد شواطئها ذو الرمال البيضاء والمياه الصافية والتي تشكل لوحة طبيعية مذهلة تستحق الاكتشاف، بما في ذلك الخلجان الشهيرة على مستوى العالم سواء في منطقة لاندودنو أو كيب بوينت.

الإقامة في فندق وسبا تويلف أبوستلز

يعد فندق وسبا تويلف أبوستلز من أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة عند الإقامة في كيب تاون لشهر العسل ، ويتميز بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي والجبال المحيطة ويوفر لزائريه من الأزواج أجواء ممتعة من الاسترخاء والعلاجات الصحية مع فرصة تناول الطعام والشاي بين أروع المشاهد و كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت