Booking.com

تعد مدينة إيلوندا التي كانت في السابق قرية صيد رائعة في خليج ميرابيلو الجميل، واحدة من أجمل وجهات السياحة في جزيرة كريت اليونانية، لاسيما للباحثين عن قضاء عطلة مذهلة على شاطئ البحر في مكان هادىء، مع الاستمتاع بساحل خلاب وشواطئ فيروزية، مع مجموعة من الأماكن والمعالم السياحية والتاريخية التي تستحق الزيارة.

الوصول إلى إيلوندا

يمكنك الوصول إلى مطار هيراكليون الرئيسي في جزيرة كريت، ومن هناك تستطيع ركوب الحافلات أو سيارات الأجرة إلى مدينة إيلوندا في حوالي ساعة ونصف.

أفضل التجارب السياحية في مدينة إيلوندا بجزيرة كريت

قضاء بعض الوقت على الشاطئ

يوجد في إيلوندا مجموعة من أجمل شواطئ جزيرة كريت، مما يعني أنه عند زيارتك إلى هناك، ستستمتع بالفعل بقضاء الوقت ما بين أجمل المشاهد الساحرة للمياه الكريستالسة التي لا تقارن، بما في ذلك إيلوندا بيتش و بلاكا بيتش، فضلا عن شاطىء كولوكيثا، وجميعها بالفعل خيارات جديرة بالاهتمام لأن لكل منهما خصوصية ومشاهد مميزة.

و إذا كنت من محبي الهدوء والعزلة والاستمتاع بالاسترخاء، فيمكنك الاستمتاع بزيارة شاطئ إيلوندا الذي يتمتع بأجواء عائلية هادئة.

قم بزيارة مدينة أولوس الغارقة

تتميز المنطقة المحيطة بإيلوندا ببعض الأماكن التاريخية المثيرة للاهتمام، والتي يأتي في مقدمتها مدينة أولوس، والتي يشار إليها أيضًا باسم “المدينة الغارقة”، والتي كانت فيما مضى أعلى بكثير من مستوى سطح البحر، ولكنها تعرضت للغرق في أحد الفترات، لذا فلا عجب أن بانتظارك فرصة مثالية للاستمتاع بالغطس في تلك الوجهة الساحرة، مع اكتشاف مجموعة من أجمل المعالم التاريخية الغارقة.

استمتع بالرياضات المائية

إلى جانب الشواطىء الجميلة، تقدم لك تلك المدينة الرائعة باعتبارها أحد أجمل مدن كريت، الفرصة للاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية المتنوعة، بما في ذلك؛ الغوص والغطس والتزلج على الماء، ولعل أفضل رهان هو استئجار دليل لمساعدتك في العثور على أفضل المواقع لتلك المغامرات.

زيارة جزيرة سبينالونجا الجميلة

إيلوندا

يمكنك من منطقة بلاكا أن تأخذ قارب تقليدي صغيرًا وتستمتع برحلة قصيرة بالقارب إلى جزيرة سبينالونجا الجميلة، وهي واحدة من أهم المواقع التاريخية والأماكن السياحية في جزيرة كريت، حيث يقصدها الآلاف من الزوار سنويا للاستمتاع باكتشاف تاريخ القلعة التاريخية والسير على طول الشوارع الضيقة والتي كانت تشكل واحدة من أفضل الأمثلة على الهندسة الدفاعية في فترة البندقية.

رحلة إلى آغيوس نيكولاوس

إيلوندا

كما تعد آغيوس نيكولاوس منتجعًا ساحليًا جميلًا حيث يمكنك استكشاف المزيد من تاريخ المنطقة الغني خلال عطلتك إلى مدينة إيلوندا، مع الاستمتاع بقضاء الوقت الممتع، إذ تم بناء هذه المدينة على بحيرة ولها طابع عالمي عصري، مما يجعلها ذات شعبية ما بين السائحين الذين يبحثون عن وجهة حيوية نابضة بالحياة تقع على بعد أقل من 20 دقيقة عن إيلوندا.

الاستمتاع في حديقة ملاهي أكوا بلس

إيلوندا

توجه إلى حديقة ملاهي أكوا بلس المائية المثيرة إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بصحبة جميع أفراد العائلة خلال عطلتك بتلك المدينة الجميلة، إذ يقع المتنزه في مدينة خيرسونيسوس على مقربة من إيلوندا، وهو أكبر منتزه مائي في جزيرة كريت يمنحك الفرصة للاستمتاع بروعة الحديقة الرائعة المليئة بالزهور الجميلة، فضلا عن العديد من الألعاب الممتعة.

جولة في وسط المدينة

إيلوندا

يمكنك أيضا خلال رحلتك قضاء بعض الوقت الممتع في اكتشاف وسط مدينة إيلوندا، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والمقاهي، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول بعض الأطباق اليونانية التقيلدية مع إطلالة ممتعة، فضلا عن اقتناء الهدايا التذكارية الممتعة من بين الأكشاك ومتاجر المدينة الجميلة.

وللاختيار ما بين مجموعة من أفضل فنادق إيلوندا، يمكنك التعرف عبر بوكينج على العديد من الخيارات التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.