Booking.com

هي جوهرة تاج مينداناو، والمدينة الأكثر أمانا في الفلبين.. هكذا يلقبون مدينة دافاو الواقعة في جزيرة مينداناو جنوب الفلبين، والتي تعد وجهة مثالية للاستمتاع، ليس فقط بالشواطىء الجميلة، بل بالمعالم السياحية الرائعة والحدائق الغناء علاوة على المناظر الطبيعية الخلابة.. ويمكنكم التعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

كيف يمكن الوصول إلى مدينة دافاو

تقع مدينة دافاو على بعد ساعتين إلى الجنوب من العاصمة مانيلا، ويمكنك الوصول إلى هناك في رحلة مباشرة من مانيلا أو سيبو عبر احدى شركات الطيران المحلية أو الدولية، ومن المطار، يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة إلى الفندق الخاص بك.

ماذا تشاهد في دافاو ؟

حديقة إيدن بارك

إن كنت تبحث عن عطلة ممتعة بعيدا عن الأماكن المزدحمة، حيث يكون بإمكانك الاستمتاع بالحياة بين الطبيعة البكر مع أجمل المشاهد التي تريح النفس والعين، ستكون حديقة إيدن بارك المكان المثالي لك وعائلتك عند السفر إلى مدينة دافاو، وهي منتجع جبلي رائع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من وسط المدينة، ويقدم كل ما تحتاجه من فرص ترفيهية رائعة بداية من الصيد والتخييم وحتى ركوب الخيل والمغامرة في بعض الأحيان.

حديقة التماسيح

في حديقة التماسيح ستكون عزيزي المسافر على موعد مع الإثارة والتشويق، حيث بإمكانك مشاهدة الكثير من الحيوانات عن قرب بما في ذلك التماسيح، النسر، والغزلان الفلبينية والنمور والببغاء، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمتد ليشمل الاستمتاع بالعروض التي تقدمها الحيوانات بالحديقة والتي تلقى شعبية كبيرة بين السائحين.

زيارة مركز النسر الفلبيني

يقع مركز النسر الفلبيني على مسافة ساعة من المدينة، ويضم أكثر من 30 نوعا من النسور الفلبينية، علاوة على مجموعة متنوعة من الطيور المهددة بالانقراض جنبا إلى جنب مع الثدييات والزواحف.

جبل آبو

عندما نتحدث عن دافاو لا يمكن أن نغفل جبل آبو، وهو أعلى جبل في الفلبين ويعد عامل جذب شهير لا سيما لمحبي تسلق الجبال، وهنا يوجد عدة مسارات للوصول الى القمة، كما يمكنك الاستعانة بمرشد محلي من المتسلقين من ذوي الخبرة ليكونوا بمثابة الدليل الخاص بك.

جزيرة سامال

يمكنك من مدينة دافاو الانتقال بالعبارة إلى جزيرة سامال لتحظى بيوم ممتع من الاسترخاء والاستجمام بين الشواطىء الجميلة ذات المياه الفيروزية علاوة على الشلالات الرائعة، وفي هذه الجزيرة سيمكنكم استكشاف الكهوف مع الغوص وممارسة كافة الرياضات المائية الممتعة .

مهرجان كادايوان

مدينة دافاو

تحتفل مدينة دافاو بمهرجان كادايوان في شهر اغسطس من كل عام، حيث يخرج الناس والقبائل المحلية إلى الشوارع بالأزياء الملونة وتتعالى أنغام الموسيقى، ويمكنك المشاركة في هذا الكرنفال الاحتفالي للاقتراب من طبيعة ثقافة السكان المحليين، هذا علاوة على زيارة المتاحف التي تستعرض تاريخ المدينة.

معلومات عن دافاو

1.في مدينة دافاو سيكون بإمكانك الاستمتاع والسياحة بتكلفة منخفضة، فتقريبا كل شيء في متناول الجميع بداية من الإقامة، الغذاء، والترفيه.

2. الهواء في دافاو نظيف جدا، وسيارات الأجرة تستخدم الغاز، كما أن المدينة تحظر استخدام التدخين في الأماكن العامة، الأمر الذي يجعل منها واحدة من أجود المدن الفلبينية في نوعية الحياة.

3. تصنف دافاو بأنها المدينة الأكثر أمانا في الفلبين، حيث تشير التقارير بأنها أحد أقل المدن الآسيوية في معدلات الجريمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت