Booking.com

أصبحت مدينة يوريت دي مار واحدة من أفضل الوجهات السياحية على ساحل كوستا برافا في إسبانيا، وذلك بفضل مجموعة رائعة من وسائل الترفيه والأنشطة المميزة، فضلا عن مزيج مذهل من الشواطئ الرملية الجميلة التي تعد مكاناً مثالياً للاسترخاء تحت أشعة الشمس مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على البحر الأبيض المتوسط، فإن كنتم تبحثون عن المزيد من المعلومات عن هذه المدينة الجميلة، انضموا إلينا في رحلتنا إلى هناك.

كيف يمكن الوصول إلى يوريت دي مار

يقع يوريت دي مار على بعد 80 كم من مطار برشلونة وعلى بعد 30 كم من مطار جيرونا، وهو خيار يسهل الوصول إليه بالحافلة أو القطار خاصة للمسافرين الذين يفضلون استكشاف جميع أنحاء إسبانيا.

أفضل أوقات السفر إلى هناك

يمكنك السفر إلى يوريت دي مار في أي وقت بين مايو وأكتوبر لتستمتع بأشعة الشمس والسماء الزرقاء والأجواء اللطيفة المعتدلة، وتعد أشهر الذروة للسفر إلى هذه الوجهة الجميلة ما بين يوليو وأغسطس، فإن كنت تفضل الهدوء تجنب تلك الأشهر وتوجه إلى هناك خلال فصل الشتاء.

كيف تستمتع في يوريت دي مار ؟

تعد قلعة سانت جوان التي تقع بجوار شاطىء يوريت مباشرة من أهم معالم يوريت دي مار التي تستحق الزيارة، ويوصيك الخبراء بالوصول إلى أعلى القلعة سيرا على الأقدام والاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة مع مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة، فهذا المكان من أكثر وجهات المدينة شعبية بين الفنانين والمصورين من جميع أنحاء العالم.

تقدم المدينة فرص المشي لمسافات طويلة بين التلال الجميلة، ناهيك عن تسلق الصخور والغوص، والإبحار، وكذلك التجديف الذي يعد بالتأكيد أفضل وسيلة لاستكشاف المدينة من الماء على طول الخلجان الصخرية مع مشاهدة الأسماك تحت قوارب الكاياك، خاصة وأن المياه واضحة وشفافة لتتمكن من رؤية هذا العالم البحري الرائع.

شواطئ رائعة

توفر هذه المدينة البحرية مجموعة متنوعة من الشواطىء للاختيار من بينها، ولكل منها جمالها الفريد وجاذبيتها الخاصة بها، ولعل شاطئ بلاتيا دي يوريت الرئيسي بالمدينة مكان مثالي لقضاء أيام مليئة بالمتعة والنشاط، مع ممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية، مثل الغوص وركوب الأمواج.

كما أن شاطىء بلاتيا دي فينالس وهو ثاني أكبر شاطئ في يوريت، وشاطىء بلاتيا سانتا كريستينا من أفضل الشواطىء بالمدينة للأسر بصحبة الأطفال. وإذا كنت تبحث عن تجربة أكثر استرخاء على شاطئ البحر، توجه إلى خليج كانيلس في شرق يوريت دي مار لتستمتع بالهدوء والطبيعة في أجمل صورها.

يمكنك تخطي الشواطئ المزدحمة والتوجه إلى تلك الشواطىء المعزولة والتي لايمكنك الوصول إليها سوى عن طريق القوارب، لتقضي أجمل الأوقات في هدوء بعيدا عن الضجيج والزحام.

الحدائق في يوريت دي مار

تمنح يوريت دي مار زائريها الفرص الترفيهية المميزة مع مجموعة كاملة ومتنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أنواع المسافرين، فسواء كنتما زوجين أو أسرة بصحبة الأطفال، ستجدون الكثير من الأماكن الممتعة؛ فما بين حديقة غنومو بارك التي تقع في واحدة من أجمل غابات الصنوبر في البحر الأبيض المتوسط، وكذلك ووتر وورلد بارك المثالية لجميع أفراد العائلة والتي تتيح لهم الاستمتاع بأجمل الألعاب ركوب الخيل، هناك بالفعل الكثير من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة.

يوريت دي مار

ومن المعالم الأخرى التي يجب مشاهدتها في يوريت دي مار حدائق سانتا كلوتيلد، وهي حديقة ذات مناظر طبيعية على الطراز الإيطالي مع تراسات، تماثيل ونوافير، تم إنشاؤها في موقع مذهل بين المنحدرات والبحر، كما أن حديقة جاردين بوتانيك بينيا دي روزا التي تقع بالقرب من شاطئ سانتا كريستينا الجميل، تتميز بالأجواء الرائعة والإطلالة الخلابة على البحر والمنحدرات المجاورة، وهي وجهة مميزة للاستمتاع بالطبيعة في أفضل حالاتها بين مجموعة من أجمل النباتات.

خيار رائع للإقامة

باعتبارها واحدة من أقدم وأكثر المدن شعبية في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط، فإنه ليس من المستغرب أن تجد هنا مجموعة مذهلة من أماكن الإقامة المختلفة والتي تناسب كافة الميزانيات، لاسيما وأن يوريت دي مار تحظى بشعبية خاصة لدى الكثير من السائحين وذلك بفضل الأسعار الاقتصادية والجو الودي والمريح للمنتجعات.

ويعد فندق أبارتمنتس إلز لورير الواقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الشاطئ الرئيسي في يوريت دي مار، وكذلك الأمر فندق إيفينيا أوليمبيك بارك هوتل الذي يضم ستة حمامات سباحة واسعة، ونادي رياضي من الدرجة الأولى وغرف نوم أنيقة، من أجمل الفنادق بالمدينة علاوة على العديد من منازل العطلات الفاخرة والفيلات المتاحة للإيجار في المنتجع.

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت