Booking.com

ليس من المستغرب أن تصنف جزيرة زنجبار في تنزانيا وجهة رائعة للعائلات، فهي ملاذ آمن ومريح للصغار، وتقدم الكثير من الأماكن الممتعة والفرص الترفيهية الرائعة للأطفال، فبمجرد وصولك، تكون الانتقالات سريعة وسهلة، أما على بعد دقائق قليلة من فندقك في ستون تاون أو على الأكثر ساعة ونصف إلى أبعد منتجع شاطئي، كما توجد فنادق ومنتجعات في جميع أنحاء الأرخبيل تقدم خدماتها خصيصًا للعائلات التي لديها أطفال.. لذا فإن السفر إلى زنجبار مع الأطفال يضمن للجميع ذكريات لا تنسى.

زنجبار مع الأطفال.. رحلة ممتعة وفرص ترفيهية رائعة

تعد زنجبار جزيرة صغيرة، حيث تربط الطرق جميع أركان الجزيرة، فمن المطار إلى أبعد نقطة، تستغرق الرحلة حوالي ساعتين فقط بالسيارة.

مناخ زنجبار استوائي ودافئ في الغالب على مدار العام، مع موسمين للأمطار؛ موسم الأمطار الرئيسي، أو “الأمطار الطويلة”، والذي يمتد من مارس إلى مايو، ويبلغ ذروته في أبريل، أما الفترة المطيرة الأخرى هي فترة “الأمطار القصيرة”، بين منتصف أكتوبر وديسمبر.

الاستمتاع بالشاطىء

المياه الدافئة والصافية، والرمال البيضاء والناعمة، والمظهر الساحر المذهل للشواطئ، يحولان يوم الشاطئ في زنجبار إلى تجربة استوائية ممتعة تمامًا لجميع أفراد العائلة.

سيكون لديك متسع من الوقت للاسترخاء واللعب والاستحمام أمام غرفتك على شاطئ باجي، أو في أي من شواطئ زنجبار الجميلة الأخرى .

الحياة البحرية والاطفال

توفر لك زيارة زنجبار الفرصة لاستمتاع أطفالك بروعة الحياة البحرية، حيث يمكنك الغطس في بلو لاغون أو أي مناطق غوص أخرى ، والاستمتاع بالآلاف من الأسماك الملونة من حولك، والعديد من الأنواع الأخرى التي تعيش في الشعاب المرجانية.

علاوة على ذلك، سيمكنك أيضا الاستمتاع بصحبة أطفالك في رحلة بالقارب لاكتشاف الدلافين، حيث يعد ساحل زنجبار موطن للكثير من هذه الأنواع.

 غابة جوزاني الرائعة

الرحلة إلى غابة جوزاني هي رحلة أخرى سيستمتع بها أطفالك بصدق، وهي غابة استوائية خصبة مع ممرات خشبية بين غابات المانغروف، مما يجعل أطفالك يشعرون وكأنهم في مغامرة وسط التنوع البيولوجي المذهل، من الفراشات والزواحف و 40 نوعًا مختلفًا من الطيور والظباء، فضلا عن القرود.

الملاهي الممتعة

توجد مدينة ملاهي كبيرة تم تجديدها مؤخرًا في مدينة زنجبار تسمى كارياكو، وتحتوي بالفعل على عشرات الأنواع المختلفة من الألعاب، مع حديقة مائية كبيرة بها منزلقات مائية طويلة وحمامات سباحة، ما يمنح أطفالك السعادة وقضاء وقت ممتع.

يتم تشغيل الحديقة من قبل إدارات محلية مسئولة، لذا فمن المفترض أن تكون آمنة للأطفال، كما يوجد في الحديقة أيضًا أكشاك للطعام، لتوفير كافة الخدمات للصغار.

مزارع التوابل

لا تغادر الجزر دون القيام بجولة في مزارع التوابل، والتي تعد طريقة رائعة لمشاهدة المزارع خارج مدينة زنجبار، والتفاعل مع المزارعين المحليين واكتشاف مصدر التوابل، ويمكن أيضًا أخذ عينات من جوز الهند الطازج والفاكهة الموسمية وكل ذلك في يوم رائع، لاسيما للأطفال الأكبر سنًا.

المنتجعات العائلية

هناك عدد من المنتجعات والفنادق الممتازة التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال السفر العائلي بزنجبار، وهي أفضل طريقة لضمان عطلة خالية من المتاعب، إذ توفر تلك المنتجعات، ترتيب سيارات الأجرة أو النقل، ليس فقط من وإلى المطار، ولكن أيضًا للأنشطة العائلية الممتعة في المنطقة.

ويوصيك الخبراء باختيار منتجعًا به نادي للأطفال، لاسيما أن هذه النوادي تدار بشكل جيد، وتقدم مجموعة متنوعة من أنشطة الأطفال، من الرياضات المائية الخاضعة للإشراف إلى الفنون والحرف اليدوية وجولات القرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت